جوالات

سعر Xiaomi Poco X6 Neo في السعودية والإمارات| الوحش وصل

سعر Xiaomi Poco X6 Neo في السعودية والإمارات.. يعتبر هاتف Xiaomi Poco X6 Neo واحدًا من أحدث الهواتف الذكية التي أطلقتها شركة شاومي، ويأتي بمواصفات تقنية مميزة تجعله منافسًا قويًا في سوق الهواتف الذكية. يجمع الهاتف بين تصميم أنيق وأداء قوي وكاميرا متطورة مع بطارية كبيرة وشاشة عالية الدقة.

سعر ومواصفات شاومي بوكو إكس 6 نيو Xiaomi Poco X6 Neo:

 

الشاشة6.67 بوصة AMOLED, 1B colors, 120Hz 
المعالجMediatek Dimensity 6080 (6 nm)
الذاكرة والرامات128GB 8GB RAM, 256GB 12GB RAM
الكاميرا108.2 ميجا بيكسل
البطارية5000 مللي أمبير 33 وات
السعر 180 يورو عالميًّا 700 ريال سعودي وما يعادله بالدرهم الإماراتي

مواصفات  Xiaomi Poco X6 Neo تفصيليا:

 

التصميم:

يأتي هاتف Xiaomi Poco X6 Neo بأبعاد 161.1 × 75 × 7.7 ملم، مما يجعله مريحًا للحمل والاستخدام اليومي. يبلغ وزنه 175 جرامًا، مما يجعله خفيفًا ومريحًا في اليد. يتميز الهاتف بتصميم هجين لبطاقة SIM مزدوجة (Nano-SIM) مع دعم الانتظار المزدوج. كما يحتوي على حماية من التراب والرذاذ بموجب شهادة IP54.

الشاشة:
يحتوي Xiaomi Poco X6 Neo على شاشة AMOLED بقياس 6.67 بوصة مع دقة عرض 1080 × 2400 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9، مما يوفر تجربة مشاهدة ممتازة. تأتي الشاشة أيضًا مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وسطوع يصل إلى 1000 شمعة / متر مربع (القمة)، مما يسهل على المستخدمين استخدامها في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتأتي محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5 لمقاومة التآكل والخدوش.

الأداء:

Mediatek Dimensity 6080
Mediatek Dimensity 6080

اختار التنين الصيني معالجًا قويا من ميديا تك الصينية من نوع Mediatek Dimensity 6080 ( 6nm) بدقة تصنيع 6 نانو متر ثماني النواة مقترنا بمعالج رسوميات Mali-G57 MC2، وهذا المعالج قادر على تشغيل أقوى الألعاب بأعلى جودة ممكنة، كل ما يعيبه هو سخونة الجوال مع التشغيل المستمر للألعاب.

الذاكرة والرامات:

  • 128GB 8GB RAM,
  • 256GB 12GB RAM

الكاميرا:
يأتي Xiaomi Poco X6 Neo بكاميرا خلفية مزدوجة تتضمن عدسة بدقة 108 ميجابكسل وعدسة عمق 2 ميجابكسل لالتقاط الصور عالية الجودة وتحقيق تأثيرات عمق الحقل. وفي الأمام، يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور شخصية واضحة.

الصوت والاتصال:

يأتي الهاتف مع مكبر صوت مدمج ومنفذ سماعة رأس 3.5 ملم لتجربة صوتية غنية وواضحة. ويدعم أيضًا تقنية صوت عالي الدقة بتردد 24 بت/192 كيلوهرتز لتجربة استماع فائقة الجودة. يتضمن الهاتف خيارات الاتصال المتعددة مثل Wi-Fi، والبلوتوث، ونظام تحديد المواقع GPS، بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل الإشعار بالرسائل والمكالمات ومستشعر بصمات الأصابع المثبت جانبيًا.

البطارية:

يأتي جوال Xiaomi Poco X6 Neo مزودًا ببطارية ليثيوم بوليمر عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة غير قابلة للإزالة، مع شاحن سريع بقوة 33 وات.

سعر شاومي بوكو إكس 6 نيو Xiaomi Poco X6 Neo في السعودية:

سعر شاومي بوكو إكس 6 نيو Xiaomi Poco X6 Neo في السعودية
سعر شاومي بوكو إكس 6 نيو Xiaomi Poco X6 Neo في السعودية

سعرت شاومي جوالها الجديد عالميًّا بـ180 يورو؛ ويأتي سعر شاومي بوكو إكس 6 نيو Xiaomi Poco X6 Neo في السعودية بـ730 ريالا سعوديًّا وذلك لنسخة 8 جيجا رامات مع 128 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية.

سعر شاومي بوكو إكس 6 نيو Xiaomi Poco X6 Neo في الإمارات:

لن يختلف سعر شاومي بوكو إكس 6 نيو Xiaomi Poco X6 Neo في الإمارات عن سعره في السعودية كثيرًا؛ حيث سيأتي الهاتف بسعر 700 درهم إماراتي، وذلك للنسخة الأصلية أيضًا ومن المتوقع طرحه أواخر شهر مارس لتكتمل تشكيلة بوكو إكس 6 كلها.

أفضل جوال بسعر 700 ريال 2024:

ينافس التنين الصيني من خلال هاتفه الجديد شاومي بوكس إكس 6 نيو في فئة الهواتف الاقتصادية والتي تقدم أداء مذهلا أمام سعرها؛ ليكون أفضل جوال بسعر 700 ريال 2024؛ حيث يأتي الجوال بشاشة عملاقة ومعالج قوي؛ إضافة إلى بطارية كبيرة ليقدم أفضل قيمة مقابل سعر.

 

مميزات Xiaomi Poco X6 Neo:

 

  • شاشة عالية الجودة: يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بدقة عالية ومعدل تحديث عالي مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة وسلسة.
  • أداء قوي: مع معالج Mediatek Dimensity 6080 وذاكرة وصول عشوائي كبيرة يعمل الهاتف بسلاسة مع معظم التطبيقات والألعاب.
  • كاميرا ذات دقة عالية: يتميز الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 108 ميجابكسل لالتقاط صور عالية الجودة مع تفاصيل دقيقة.
  • بطارية كبيرة: تأتي البطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مما يوفر قدرة كبيرة على الاستخدام طوال اليوم.
  • تصميم مقاوم للرذاذ والغبار: يتميز الهاتف بشهادة IP54 مما يعني أنه مقاوم للرذاذ والغبار، مما يضمن متانة الجهاز في ظروف مختلفة.

 

عيوب Xiaomi Poco X6 Neo:

 

  • عدم دعم NFC: يعتبر عدم وجود دعم لتقنية NFC عيبًا لبعض المستخدمين الذين يعتمدون على هذه التقنية للدفع الإلكتروني أو نقل الملفات.
  • تصوير الفيديو بدقة محدودة: على الرغم من دعم كاميرا عالية الدقة لالتقاط الصور، إلا أن قدرة الهاتف على تصوير الفيديو محدودة إلى دقة 1080p@30fps فقط.
  • عدم وجود NFC: قد يعتبر بعض المستخدمين أن عدم وجود ميزة NFC عيبًا، خاصةً إذا كانوا يعتمدون على هذه التقنية للدفع الإلكتروني أو نقل الملفات.
  • وجود فتحة SIM مشتركة مع فتحة microSD: يعتبر وجود فتحة SIM مشتركة مع فتحة microSD عيبًا للبعض الذين يفضلون استخدام بطاقتي SIM وبطاقة microSD في نفس الوقت.
  • عدم وجود مقاومة للماء بالكامل: على الرغم من حصول الهاتف على شهادة IP54 لمقاومة الرذاذ والغبار، إلا أنه لا يتمتع بمقاومة كاملة للماء، مما قد يشكل خطرًا في حالة وقوعه في الماء بشكل مباشر.

 

 

ختامًا.. في المجمل يصنف شاومي بوكو إكس 6 نيو Xiaomi Poco X6 Neo ضمن الأفضل في الفئة الاقتصادية وهواتف الـ700 ريال؛ حيث إنه يقدم أفضل قيمة ممكنة مقابل سعر بسيط؛ حيث إنه هاتف يأتي بمعالج بدقة تصنيع 6 نانو متر قادر على تشغيل الألعاب الأقوى في فئته؛ إضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل ليكون ضمن الأفضل في فئته أيضًا.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock