جوالات

أرخص سعر samsung galaxy z fold 6 في السعودية والإمارات| وحش الوحوش

انتشرت شائعات كثيرة مؤخرًا عن سعر ومواصفات samsung galaxy z fold 6؛ حيث تنوي شركة Samsung إطلاق هاتفها القابل للطي الجديد Galaxy Z Fold 6 بنموذجين مختلفين: النموذج العادي والنموذج Ultra، في محاولة لتقديم تشكيلة متنوعة مشابهة لسلسلة هواتفها Galaxy S.

مواصفات samsung galaxy z fold 6 المحتملة:

مواصفات samsung galaxy z fold 6
مواصفات samsung galaxy z fold 6
  • الكاميرا: يتوقع أن يأتي النموذج Ultra بكاميرات أكثر قدرة، مع وجود كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل من نوع ISOCELL HP2.
  • المعالج والنظام: من المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 ونظام تبريد فائق لتحسين أداء الهاتف.
  • الشاشة: يُفترض أن يأتي النموذج Ultra بشاشات أكبر للغطاء والرئيسية.
  • البطارية: يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4600 mAh لتلبية احتياجات الطاقة العالية.
  • التصميم: من المقرر تحسين تصميم المفصل لتقليل وضوح الخطوط الظاهرة على الشاشة. ويُفترض أن يكون تصميم الإطار مصنوعًا من التيتانيوم بدلاً من الألومنيوم، مما يوفر حافظة أخف وأقوى.

 

وأعلنت الكثير من تسريبات المواقع التقنية أن هاتف سامسونج القابل للطي القادم Galaxy Z Fold 6، سيكون نموذجين جديدين من Fold6. يبدو أن سامسونج تحاول بالتقارير تقسيم تشكيلة هواتفها القابلة للطي من خلال إطلاق نموذج Ultra تمامًا كما في سلسلة هواتفها Galaxy S. تقترح الشائعات الجديدة أننا سنرى هاتف Galaxy Z Fold6 العادي الذي يحمل الاسم الرمزي الداخلي Q6، وهاتف Galaxy Z Fold6 Ultra الأكثر قدرة مع الاسم الرمزي Q6A.

وأن الفروقات الدقيقة بين نموذجي Z Fold6 الاثنين لا تزال قيد النقاش، ولكن التقرير الجديد يشير إلى وجود كاميرات أكثر قدرة في النموذج Ultra، مع شائعات تفيد بوجود كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل من نوع ISOCELL HP2 تمامًا كما في S24 Ultra.

ويُقال أيضًا: إن هاتف Z Fold6 Ultra سيوفر دعمًا اختياريًا للقلم الضوئي، وتكوينات ذاكرة وتخزين أعلى، وشاشات أكبر للغطاء والرئيسية. وقد تقدم سامسونج أيضًا تصميمًا محسّنًا للمفصل مع تقليل وضوح الخطوط الظاهرة على شاشة Z Fold6 Ultra.

ومن المتوقع أن تطلق سامسونج هواتفها القابلة للطي الجديدة في يوليو، حيث نتوقع أيضًا رؤية إطلاق Galaxy Ring.

كما إن تصميم Galaxy Z Fold 6 مقاوم للخدش والتصدع وقد أفادت التسريبات السابقة أن هذا الهاتف يأتي معه معالج Snapdragon 8 Gen 3 ويشتمل على نظام تبريد فائق، وإن مفصل الشاشة بتصميم جديد يعمل على خفض تجعد الشاشة ونظام الحماية زجاج Gorilla Glass ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4600 mAh.

سعر هاتف Samsung Galaxy Z Fold 6:

سعر هاتف Samsung Galaxy Z Fold 6
سعر هاتف Samsung Galaxy Z Fold 6
  • في مصر نسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام بـ75000 جنيه.
  • في السعودية نسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رامات بـ5400 ريال ونسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رامات بـ6000 ريال.
  • في الإمارات نسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رامات بـ4200 درهم، ونسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر 4600 درهم.

موعد طرح هاتف samsung galaxy z fold 6:

 

أما عن موعد طرح هاتف samsung galaxy z fold 6 فأحدث المعلومات التي لدينا تشير إلى أن Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 ستظهران في يوليو – سنة بعد سابقيهما – مع احتمالية ظهور Galaxy Watch 7 و Galaxy Ring و Galaxy Buds 3 في نفس الحدث.

 

في الختام| وضعنا لكم تقريرًا كاملا عن سعر ومواصفات samsung galaxy z fold 6 الذي يعد الأفضل من سامسونج في فئة هواتف القابلة للطي والتي تأتي بمواصفات خرافية في فئة الهواتف الرائدة.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock