تطبيقات وألعابTop 5

أفضل برنامج أفلام للآيفون مجاني 2024

يحاول الكثيرون البحث عن أفضل برنامج للآيفون مجاني 2024، لكي يستمتعوا بمشاهدة أحدث وأجدد الأفلام المتنوعة من خلالها، كما أنها تعد طريقة مثالية ورائعة وقت الراحة والاسترخاء، لأن مشاهدة الأفلام تأخذك بعيدًا عن الملل.

أفضل برنامج أفلام للآيفون مجاني 2024

يود بعض مستخدمي الآيفون تحميل برامج أفلام مجانًا وبجودة عالية، كي تتمكن من مشاهدتها في أي وقت والاستمتاع بأوقاتهم، لذلك يبحثون عن بدائل لتطبيق نتفليكس، وفي هذا التقرير سنعرض لكم مجموعة من أفضل تلك البرامج التي تتناسب مع إصدار iOS.

أفضل برنامج أفلام للآيفون 2024
أفضل برنامج أفلام للآيفون 2024

قائمة أفضل برامج أفلام مجانية للآيفون

يقدم لكم السعودية تك مجموعة من أفضل برامج أفلام للآيفون، ومنهم:

  • تطبيق Crackle.
  • تطبيق Tubi TV.
  • تطبيق SnagFilms.
  • تطبيق Hotstar.

Crackle أفضل برنامج أفلام مجانية للآيفون

يوفر هذا التطبيق مكتبة مليئة بالأفلام المتنوعة والمختلفة وعدد من البرامج التلفزيونية، ويمكن تحميله على الآيفون والاستمتاع بأحدث وأجدد الأفلام مجانًا دون الحاجة إلى دفع رسوم أو إشتراك شهري، ويتمتع التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام كي يصل المستخدمين إلى الأفلام بسهولة.

على الرغم من أنه تطبيق مجاني ومليئ بالكثير من المميزات، إلا إنه يوجد به بعض العيوب مثل الإعلانات التي تدعم محتوى التطبيق، ولكنها مزعجة لكثير من المستخدمين، وجودة بث الأفلام ليست الأفضل بالنسبة لتطبيقات Netflix وبعض التطبيقات المدفوعة.

Tubi TV أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام على الآيفون

يحمل هذا التطبيق الرائع عدد مميز من الخدمات، التي يقدمها لمستخدمي آيفون، كما أنه تطبيق يوفر ميزة البث المجاني لعدد من الأفلام والبرامج المتنوعة، ويتنوع محتوى هذا التطبيق مابين أفلام الأكشن، الدراما، الرومانسية، الكوميديا، الخيال العلمي.. وعدد كبير من الأعمال المختلفة.

ومن ضمن عيوب هذا التطبيق أيضًا الإعلانات التي تعد مزعجة لكل المستخدمين، ويتيح هذا التطبيق تحميله على الهواتف الأندرويد والآيفون مجانًا دون دفع إشتراكات.

SnagFilms أشهر برامج الأفلام للآيفون

يتناسب هذا البرنامج مع هواتف الآيفون، ومن أهم مايتميز به أنه تطبيق مجاني تمامًا لا يحتاج إلى مبالغ مالية للإشتراك به، كما يحتوي على مجموعة من الأفلام وثائقية ومستقلة وسياسية واجتماعية، كما أنه برنامج سهل الاستخدام تتميز مكتبته لإحتوائها على أكثر من 5000 فيلم متنوع.

Hotstar برنامج لمشاهدة الأفلام على الآيفون مجانًا

يمتلك هذا التطبيق مكتبة ضخمة مليئة بالأفلام العربية والهندية والأجنبية وبعض البرامج التلفزيونية، كما أنه تطبيق مجاني يمكن تحميله على الآيفون ومشاهدة كل الأفلام بسهولة، كما أنه يمتلك حقوق البث المباشر لمباريات كأس العالم وبعض الألعاب الرياضية الأخرى.

كما أنه يدعم أكثر من لغة مثل الإنجليزية، العربية، الهندية، التركية، وغيرها، وتحتوي نسخته المجانية هذه على وجود كثيرة من الإعلانات المزعجة لكل المستخدمين.

أشهر برامج أفلام للآيفون مدفوعة 

على الرغم من أن برامج الأفلام المجانية للآيفون سهلة الاستخدام وتتيح مشاهدة كل الأفلام المتنوعة مجانًا، إلا إنها أحيانًا تمتلك كثير من العيوب المزعجة مثل وجود الإعلانات والدقة المنخفضة، لذلك يبحث البعض عن البرامج المدفوعة كي يتمكنوا من مشاهدة الأفلام دون إعلانات وبجودة عالية.

قائمة أشهر برامج أفلام مدفوعة للآيفون 

سنوفر لكم مجموعة رائعة ومشهورة من تطبيقات الأفلام التي تعتمد على الإشتراك الشهري لمتابعة ما تقدمه، ومنها:

  • برنامج Netflix.
  • برنامج Amazon Prime Video.

Netflix أشهر برنامج أفلام للآيفون مدفوع

أفضل برنامج أفلام للآيفون 2024
أفضل برنامج أفلام للآيفون 2024

يعد تطبيق نتفليكس من أشهر تطبيقات الأفلام على الإطلاق، والتي يمكن تحميلها لمشاهدة كل الأفلام المتنوعة والمختلفة بجودة عالية على الآيفون، ولكن يجب دفع إشتراك شهري حتى تتمكن من مشاهدتها بسهولة.

وتمتلك أكبر وأضخم مكتبة أفلام أجنبية وعربية ومصرية وتركية وهندية …إلخ، بالإضافة إلى المسلسلات الدرامية المتنوعة وأفلام الكرتون للأطفال، لذلك يعتبر نتفلكيس التطبيق الأكثر شيوعًا وشعبية في العالم.

Amazon Prime Video أفضل تطبيق أفلام مختلفة للآيفون بإشتراك شهري

يعد تطبيق Amazon Prime Video مخصصًا لهواتف آيفون، ويمتلك عدد كبير من الأفلام المدهشة والرائعة التي يستمتع بها كل الأشخاص، كما يتيح مشاهدتها بجودة ودقة عالية للصوت والصورة، ولكي تتمكن من ذلك عليك دفع اشتراك شهري.

ويحتوي هذا التطبيق على أكثر من لغة، لذلك فأنه يعرف كل الأفلام مترجمة بطريقة إحترافية وفورية، لذلك فإذا كنت تبحث عن تطبيق يوفر لك جودة مشاهدة عالية وأفلام متنوعة مترجمة، فأجعل هذا التطبيق خيارك الأول.

ختامًا.. نأمل أن نكون وفرنا لكم تقريرًا شاملًا عن أفضل برنامج أفلام للآيفون 2024، والتي يمكن تحميلها ومشاهدة أفضل وأروع الأفلام المختلفة مجانًا وبجودة مناسبة، كما ذكرنا معًا أشهر التطبيقات التي تبث الأفلام المختلفة ويمكن تحميلها على الآيفون ومشاهدتها بإشتراك شهري.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى