جوالات

سعر ASUS Zenfone 12 Ultra في السعودية| وحش قادم لا يُقهر

بدأت التسريبات تتضح شيئا فشيء عن جوال ASUS Zenfone 12 Ultra المصمم لينافس في الفئة الرائدة؛ حيث تم رصد الجوال في قاعدة بيانات IMEI، ويعد هذا الجهاز نسخة مشابهة لسلسلة ROG Phone 9 ويتمتع بمواصفات مشابهة.

معلومات عن ASUS Zenfone 12 Ultra أسوس زين فون 12 ألترا:

سعر ASUS Zenfone 12 Ultra في السعودية
سعر ASUS Zenfone 12 Ultra في السعودية

تسعى ASUS إلى زيادة المنافسة في سوق الهواتف الذكية. حيث أطلقت الشركة هاتف Zenfone 11 Ultra قبل بضعة أشهر، ومن المتوقع أن تطلق Zenfone 12 Ultra في وقت لاحق. ووفقًا لقاعدة بيانات IMEI، فإن هذا الهاتف سيحمل رقم الطراز ASUSAI2501H.

يُشار إلى أن Zenfone 12 Ultra وسلسلة ROG Phone 9 سيتشاركان في نفس الميزات. فقد رأينا مثالاً مشابهاً مع Zenfone 11 Ultra وسلسلة ROG Phone 8 هذا العام. ووفقًا لقاعدة بيانات IMEI، فإن رقم طراز ROG Phone 9 سيكون ASUSAI2501D.

سيتم تزويد Zenfone 12 Ultra وسلسلة ROG Phone 9 بنفس المعالج. حيث ستستخدم الهواتف الذكية شريحة Snapdragon 8 Gen 4 من شركة كوالكوم. كما ستأتي كلا الهاتفين بذاكرة عشوائية (RAM) لا تقل عن 12 جيجابايت. وستتضمن سلسلة ROG Phone 9 أيضًا إضاءة وأزرار تحكم مخصصة للألعاب.

للأسف، لا تتوفر أي معلومات حتى الآن حول موعد إطلاق هذين الهاتفين. ومع ذلك، تم تقديم الموديلات السابقة Zenfone 11 Ultra وسلسلة ROG Phone 8 هذا العام، وبالتالي فمن المرجح أن يتم تقديم Zenfone 12 Ultra وسلسلة ROG Phone 9 في عام 2025. من المحتمل أن تظهر المزيد من المعلومات في المستقبل حول المواصفات وتواريخ الإطلاق الرسمية. نحن بانتظار بشغف لمعرفة ما سيقدمه هذين الهاتفين.

سعر ASUS Zenfone 12 Ultra في السعودية:

أما عن سعر ASUS Zenfone 12 Ultra في السعودية  فسعرت الشركة جوالها عالميًّا بـ1200 يورو مما يعني أن سعر في السعودية سيكون بـ4950 ريالا سعوديًّا لنسخة 512 جيجا بايت و16 جيجا رامات وستكون بـ5200 ريال سعودي لنسخة 1 تيرا بايت مساحة و24 جيجا بايت رامات. 

السعودية تك جوجل نيوز

سامح الشريف

مؤسس ومالك موقع السعودية تك. صحفي تقني وعضو نقابة الصحفيين المصريين.
زر الذهاب إلى الأعلى