تطبيقات وألعاب

تنزيل لعبة ريدفال Redfall للكمبيوتر والآيفون والأندرويد 2024

تنزيل لعبة ريدفال Redfall.. انتشرت تسريبات كثيرة عن لعبة ريدفال Redfall خلال الأيام الماضية؛ وذلك بعدما اكتسبت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة بسبب الجرافيكس والقصة المعتمدة فيها، والتي تداعب من خلالها الشركة كل محبي ألعاب الرعب والزومي ومصاصي الدماء؛ لذلك آثرنا في السعودية تك أن نضع لكم كل المعلومات المتوفرة عن موعد تنزيل وصدور لعبة ريدفال Redfall للكمبيوتر والآيفون والأندرويد.

 

ما هي لعبة ريدفال Redfall:

 

أما عن لعبة ريدفال Redfall فهي لعبة فيديو من نوع تصويب منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة Arkane Austin ونشرها Bethesda Softworks. وتدور أحداث اللعبة في بلدة خيالية تدعى Redfall في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، حيث يتعين على اللاعبين القتال ضد مصاصي الدماء والوحوش الأخرى في بيئة مفتوحة.

وتتميز اللعبة بأسلوب لعب تعاوني لأربعة لاعبين يتحكم كل لاعب في شخصية مختلفة تمتلك مهارات وأدوات فريدة للقتال والبقاء على قيد الحياة في بيئة مليئة بالأخطار.

 

موعد إطلاق لعبة ريدفال Redfall:

 

تنزيل لعبة ريدفال Redfall للكمبيوتر والآيفون والأندرويد 2023
تنزيل لعبة ريدفال Redfall للكمبيوتر والآيفون والأندرويد 2023

أعلنت الشركة السنة الماضية عن إطلاق اللعبة في عام 2022؛ وذلك  على أجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي PC، وقد حظيت بإشادات كثيرة على الشخصيات وتصميم البلدة التي تدور فيها المعارك؛ لكن هناك بعض العيوب ومنها كثرة “الجليتشات” وعيوب التصويب، كما إنك في وقت من الأوقات لن تصبح مستمتعا بقتل الزومبي، وذلك لأنك أقوى منهم بكثير.

 

قصة لعبة ريدفال Redfall:

 

تدور قصة لعبة Redfall في بلدة خيالية تدعى Redfall في ولاية ماساتشوستس الأمريكية. تبدأ القصة بوصول فريق من أربعة أبطال إلى البلدة، حيث يجدون أنفسهم عالقين في بيئة مليئة بالمصاصين الدماء والوحوش الأخرى الذين يتحكمون في المدينة.

ويتعين على اللاعبين البقاء على قيد الحياة ومحاربة هذه الكائنات المخيفة بأي وسيلة ضرورية، ولكنهم لا يكونون وحدهم، بل يستطيعون العمل سوياً كفريق لتحقيق النجاح والنجاة.

 

أبطال لعبة ريدفال Redfall وميزة كل بطل فيهم:

 

أبطال لعبة ريدفال Redfall وميزة كل بطل فيهم
أبطال لعبة ريدفال Redfall وميزة كل بطل فيهم

يوجد في اللعبة أربعة أبطال رئيسيين، كل شخصية لديها خلفية ومهارات فريدة. يمكن للاعبين اختيار شخصيتهم والتحكم فيها بطريقة تتناسب مع أسلوب اللعب الخاص بهم.

وتتميز اللعبة بالأحداث الشيقة والمفاجآت الكثيرة، وتعد بتجربة لعب مثيرة وممتعة في عالم مليء بالأكشن والمغامرات والرعب. أما عن أسماء وقدرات الشخصيات الأربعة للعبة فتحتوي لعبة Redfall على أربعة شخصيات قابلة للعب، وكل شخصية لها قدرات ومهارات فريدة. وإليكم أسماء وقدرات الشخصيات الأربعة:

 

1- Devinder Crousley:

 يقوم برمي سهم يُصدر سلسلة من البرق لإلحاق الضرر بالأعداء، ويتمكن أيضًا من إلقاء جهاز صنعه بنفسه يوفر له القدرة على التنقل بسرعة وفورًا إلى موقع معين، أما القدرة الخارقة فسيضع باعثًا للأشعة فوق البنفسجية أمامه مما يؤدي إلى تحجيم الأعداء في طريقه، وتلك مهارة رائعة للتحكم في الحشود

 

2- Remi de la Rosa:

قدرتها الأولى هي رمي قنابل C4 لقتل الأعداء، وقدرتها الثانية هي إستدعاء روبوت صغير يصرف انتباه الأعداء لتتمكن هي من الهجوم عليها، أما القدرة الخارقة فتقوم بتأسيس نقطة تحكم ويتم شفاء أو إحياء كل شخص في نطاقها

3- Layla Ellison:

تمتلك قدرة إحضار مظلة دفاعية لصد هجمات الأعداء، ويمكنها أيضًا خلق مصعد من العدم لمهاجمة الأعداء من الأعلى. أما القدرة الخارقة هنا فتقوم بإستدعاء حبيبها السابق الذي يُساعدها في قتال الأعداء.

4- Jacob Boyer:

يمتلك قدرة تجعله يختفي لفترة من الزمن للتخفي أمام الأعداء، والقدرة الثانية تُمكنه من إرسال غراب حتى يستطلع المنطقة ويُعلم على كافة الأعداء أمامك. أما بالنسبة للقدرة القصوى، فيمكنه الحصول على قناصة قوية تقوم بقتل الأعداء سريعًا حيث تُثبت القنص عليهم

وتعد شخصيات اللعبة مميزة ومتنوعة، وتمنح اللاعبين فرصة لتجربة أساليب اللعب المختلفة والتكيف مع تحديات اللعبة المتغيرة.

تنزيل لعبة ريدفال Redfall للكمبيوتر والآيفون والأندرويد 2023:

 

أما عن تنزيل لعبة ريدفال Redfall للكمبيوتر والآيفون والأندرويد 2023 فيمكنك الضغط على كلمة “هنا” وستجد لينك مباشر يوصلك إلى تحميل اللعبة لكل الأجهزة المذكورة.

 

متطلبات تشغيل لعبة ريدفال Redfall على أجهزة الكمبيوتر pc

 

متطلبات تشغيل لعبة ريدفال Redfall على أجهزة الكمبيوتر pc
متطلبات تشغيل لعبة ريدفال Redfall على أجهزة الكمبيوتر pc

بعد أن استعرضنا الكثير من المعلومات عن لعبة Redfall وأنها في الأساس لعبة حصرية لجهاز Xbox Series X|S، سنعرض لكم متطلبات تشغيل لعبة ريدفال Redfall على أجهزة pc

 

الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows 10 64-bit
  • المعالج: Intel Core i3-6600K أو AMD Ryzen 5 1600
  • الرام: 8 جيجابايت
  • كرت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon R9 390X أو ما يعادلها
  • مساحة التخزين: 30 جيجابايت

 

الموصى به:

  • نظام التشغيل: Windows 10 64-bit
  • المعالج: Intel Core i7-8700K أو AMD Ryzen 7 1800X
  • الرام: 16 جيجابايت
  • كرت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 1080 Ti أو AMD Radeon RX Vega
  • 64 أو ما يعادلها
  • مساحة التخزين: 30 جيجابايت

ختامًا.. حاولنا من خلال تقرير تنزيل لعبة ريدفال Redfall للكمبيوتر والآيفون والأندرويد 2024، أن نضع لكم رابطًا مباشر تستطيعون من خلاله تحميل اللعبة، كما وضعنا لكم متطلبات تشغيل اللعبة، سواء المتطلبات الأدنى أو الموصى وشرحنا لكم شخصيات اللعبة لتكونوا على بكل ما يخص اللعبة.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى