جوالات

سعر شاومي سمارت باند 8 في السعودية.. أرخص سمارت باند 2023

سعر شاومي سمارت باند 8 في السعودية.. أعلنت شاومي عن الكثير من منتجاتها، في حدث عالمي منذ أيام؛ كان من ضمنها الإعلان عن جوال شاومي 13 برو، وشاومي 13 ألترا؛ وكان من أفضل منتجاتها في هذا الحدث هو  Xiaomi Smart Band 8  شاومي سمارت باند 8، والذي عمل التنين الصيني فيه على تزويده بأقوى المواصفات؛ إضافة إلى سعره رخيص جدا.

 

أبدعت شاومي في Xiaomi Smart Band 8  شاومي سمارت باند 8   ليكون منافسا كـ أرخص سمارت باند 2023 بتزويده بشاشة من نوع أموليد ومعدل تحديث 60 هرتز إضافة إلى أنه يدعم أكثر من 150 وضعًا رياضيًا مختلفًا، فما هي باقي مواصفاته ومميزاته وعيوبه.

 

مواصفات Xiaomi Smart Band 8  شاومي سمارت باند 8:

 

  • شاشة  AMOLED مقاس 1.6 بوصة. ومعدل تحديث 60 هرتز
  • دعم تقنية اللمس المتعدد.
  •  قياس معدل ضربات القلب وضغط الدم بشكل دقيق.
  •  مستشعرات جديدة تقوم بتتبّع النشاط البدني واللياقة البدنية.
  • مقاومة للماء والغبار بمعيار IP68، مما يسمح بارتدائها أثناء ممارسة الرياضة في الماء.
  •  توفير مزيدًا من الخيارات للتحكم في الموسيقى والإجابة على المكالمات والرد على الرسائل النصية.
  • بطارية تدوم لمدة تصل إلى 14 يومًا، مما يجعلها تستمر لفترة أطول قبل الحاجة إلى الشحن.

 

سعر ومواصفات Xiaomi Smart Band 8  شاومي سمارت باند 8
سعر ومواصفات Xiaomi Smart Band 8  شاومي سمارت باند 8

 

 

سعر Xiaomi Smart Band 8  شاومي سمارت باند 8 في السعودية 2023:

 

 

سعر Xiaomi Smart Band 8  شاومي سمارت باند 8 في السعودية
سعر Xiaomi Smart Band 8  شاومي سمارت باند 8 في السعودية

أما عن سعر Xiaomi Smart Band 8  شاومي سمارت باند 8 فقد تم تسعير الباند عالميًّا للإصدار الأساسي بـ34 دولارًا ما يعادل 130 ريالا سعوديًّا أما الإصدار المحسن والبرو منه فيأتي بـ40 دولارًا وهو ما يعادل 150 ريالا سعوديًّا.

مميزات Xiaomi Smart Band 8  شاومي سمارت باند 8:

 

بعد اطلاعنا سريعًا من خلال تقرير “السعودية تك” على مواصفات الباند الجديد المقدم من شاومي، نأتي للمميزات الكثيرة التي وضعتها شاومي في ساعتها الذكية الجديدة.

 

  • أنظمة صحة ولياقة بدنية  مجهزة  بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب، ومستشعر نسبة تشبع الأكسوجين في الدم SpO2 ، ومتتبع مراحل النوم المختلفة، وجهاز مراقبة الدورة الشهرية بالنسبة للنساء. 
  • قدرة الباند الجديد من شاومي على قياس مستويات الإجهاد. كما يحتوي على وضع “الملاكمة التفاعلي” المصمم لتمكين المستخدمين من تتبع البيانات المتعلقة بالحواس الجسدية أو أنظمة الحسية الجسدية أثناء ممارسة رياضة الملاكمة.
  • قياس حركة الجري Running Beam Mode الذي يمكنه قياس تردد الخطوة وطول الخطوة وقوة تأثير الأرض وطريقة الهبوط على الأرض وغير ذلك أثناء الجري.
  • يدعم شاومي باند 8 أكثر من 150 وضعًا رياضيًا مختلفًا.

 

أرخص سمارت باند 2023:

 

آثرنا أن نضع لكم عنوانًا فرعيا عن هذا الباند الرائع وأنه سيكون أرخص سمارت باند 2023؛ حيث إنه سيأتي بسعر زهيد جدّا 40 دولارًا ما يعادل 150 ريالا سعوديا فقط.

 

ختامًا.. حاولنا سريعًا من خلال تقريرنا أن نتعرف على سعر ومواصفات  Xiaomi Smart Band 8  شاومي سمارت باند 8، كما وضعنا لكم مميزات كثيرة قادمة مع هذا الباند التي أبدعت فيه شاومي؛ ليكون أفضل وأرخص سمارت باند 2023.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock