تطبيقات وألعاب

تنزيل تطبيق Huawei Health هواوي هيلث للآيفون والأندرويد 2024

تنزيل تطبيق Huawei Health هواوي هيلث 2024 هو أكثر ما يشغل بال الكثيرين والذين يبحثون عن هذا التطبيق المجاني المقدم خصيصًا من هواوي الصينية، لكن فوجئ المستخدمون اليوم بحجبه.

ولم يعد تنزيل هواوي هيلث  Huawei Health متاحًا في متجر Google Play  وإذا كنت تبحث عنه فيمكنك الحصول على التطبيق فقط من خلال تحميل من مواقع خارجية احتفظت بنسخة أخيرة قبل حجبه، ومن خلال “السعودية تك” سنوفر لك ذلك..

ما هو  تطبيق هواوي هيلث Huawei Health 

 

تطبيق Huawei Health هواوي هيلث هو تطبيق مجاني للصحة واللياقة البدنية صممه شركة Huawei، ويمكن تثبيته على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS، لذلك يبحث عنه كل الرياضيين ومحبي ممارسة التمارين البدنية العنيفة.

تنزيل آخر إصدار تطبيق هواوي هيلث Huawei Health لهواتف سامسونج:

 

تنزيل آخر إصدار تطبيق هواوي هيلث Huawei Health لهواتف سامسونج
تنزيل آخر إصدار تطبيق هواوي هيلث Huawei Health لهواتف سامسونج

 

من حسن الحظ أن تنزيل آخر إصدار تطبيق هواوي هيلث Huawei Health لهواتف سامسونج، مازال متاحا عبر app gallry وهو متجر التطبيقات المخصص لهواتف سامسونج، ويمكنك تحميل أحدث نسخة من هنا

 

تنزيل هواوي هيلث Huawei Health لآيفون:

 

تنزيل هواوي هيلث Huawei Health لآيفون
تنزيل هواوي هيلث Huawei Health لآيفون

 

مازال تنزيل آخر إصدار تطبيق هواوي هيلث Huawei Health لهواتف آيفون متاحا ولم يتم حجبه مثلما حدث مع جوجل بلاي وهواتف الأندرويد ولتنزيل آخر إصدار تطبيق هواوي هيلث Huawei Health لهواتف  آيفون من هنا.

 

تنزيل  هواوي هيلث Huawei Health للأندرويد:

تنزيل  هواوي هيلث Huawei Health للأندرويد
تنزيل  هواوي هيلث Huawei Health للأندرويد

نأتي لأهم نقطة في تقريرنا وهي تنزيل آخر إصدار تطبيق هواوي هيلث Huawei Health لهواتف أندرويد، ويمكنكم تنزيله من مصدر خارجي موثوق عبر اللينك الذي سنضعه لكم، وهذا الإصدار سيكون الأخير المتوافر على هواتف الأندرويد ولن يتم تحديثه، وذلك لحجب التطبيق على منصة جوجل بلاي، ويمكنكم تحميله من هنا

 

مميزات تطبيق هواوي هيلث Huawei Health 

 

يوفر تطبيق Huawei Health العديد من الميزات المفيدة لمستخدميه، بما في ذلك تتبع اللياقة البدنية ومستوى النشاط البدني والمشي والركض ورصد معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية المحروقة. كما يوفر أيضًا ميزات مثل تتبع النوم وتذكيرات الإدمان على الشاشة ومراقبة مستويات الأكسجين في الدم ومعدلات الإجهاد والتوتر.

إضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي تطبيق Huawei Health مشاركة بياناتهم الصحية واللياقية مع الأصدقاء وتحديهم في أنشطة مختلفة، كما يمكن تنزيل المزيد من التطبيقات والتخصيصات المختلفة من متجر التطبيقات الخاص بالتطبيق.

ويمكن استخدام تطبيق Huawei Health للحفاظ على الصحة واللياقة البدنية، وتحسين نوعية الحياة من خلال مراقبة النشاط البدني والنوم والتغذية والمزيد، كما يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومريحة للمستخدمين.

آخر إصدار من تطبيق هواوي هيلث Huawei Health: 

 

أما عن آخر إصدار من تطبيق هواوي هيلث Huawei Health فكان عام 2020 واستمر حتى أكتوبر من العام الماضي. ولم يكن لديه دعم للساعات الذكية من Huawei ، مثل Band 7.

لذلك من المنطقي أنه لم يعد متاحًا، كان الأشخاص يستخدمون بالفعل App Gallery، وهو محدث.

 

ختامًا.. في نهاية تقريرنا عن تنزيل تطبيق Huawei Health هواوي هيلث 2023 أحدث نسخة، حاولنا أن نضع لكم كل المعلومات المتوفرة عن التطبيق وكيفية تنزيله للآيفون والأندرويد ولهواتف سامسونج، كما عرضنا لكم مميزاته وعيوبه وكيفية تحميله من مصادر موثوقة فقط.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock