Top 5

أفضل أفلام ديزني 2024 للأطفال.. متعة ومرح غير متناهي

أفضل أفلام كارتون ديزني 2024 للأطفال..  لاشك أن شركة ديزني أثبتت أنها قادرة على استقطاب الكبير والصغير بأفلام قمة في الروعة ويبحث الكثيرون عن أفضل أفلام ديزني 2024للأطفال.

و أهم ما يميز شركة ديزني افلام اطفال 2024 أنها تحيي تراثها القديم دائمًا، والذي ارتبط في الأذهان بذكريات جميلة، وبذلك فهي تبني جيلا جديدًا من العشاق إضافة إلى استقطاب الأجيال الماضية ممن تعيش على ذكرياتها.

 

أفضل أفلام كارتون ديزني 2024 للأطفال كثر البحث عنها في الأوقات الأخيرة وذلك بعد حصول ديزني في السنوات الأخيرة على كثير من الجوائز والإشادات، وذلك للقصص الأصلية المنتجة منها، وأيضًا التصوير والمؤثرات الصوتية والبصرية.  وتحاول ديزني دائما إعادة ابتكار القصص المناسبة لكل جيل؛ حيث إن كل جيل يختلف عما سبق في اهتماماته وشغفه وتطلعاته.

 

نبذة مختصرة عن أفضل أفلام ديزني 2024 للأطفال:

 

في عام 2023، أصدرت شركة ديزني عددًا من أفضل أفلام ديزني 2024 للأطفال  للرسوم المتحركة للأطفال، والتي لاقت استحسان النقاد والجمهور على حد سواء. ومن بين هذه الأفلام، هناك أربعة أفلام رشحت لجوائز الأوسكار، وهي:

  • فيلم “العناصر” (Elemental)، وهو فيلم كوميدي موسيقي يدور حول مجموعة من الأصدقاء الذين يحاولون منع زلزال من تدمير مدينتهم.
  • فيلم “عروسة الغابة” (Mavka: The Forest Song)، وهو فيلم خيالي روسي يدور حول أميرة شابة تتحول إلى روح الغابة.
  • فيلم “أمنية” (Luck)، وهو فيلم كوميدي عائلي يدور حول فتاة صغيرة تحصل على فرصة لتغيير حياتها.
  • فيلم “الأميرة والضفدع” (The Princess and the Frog)، وهو فيلم موسيقي مستوحى من قصة خيالية كلاسيكية.

أفضل أفلام كارتون ديزني أنمي 2024 للأطفال:

 

سنبدأ رحلتنا الآن مع أفضل أفلام ديزني أنمي 2023 للأطفال، وسنحاول التنويع بين الأفلام ما بين القصص المصورة والأفلام الكاملة؛ كما إن أفضل أفلام ديزني كارتون 2023 للأطفال ليست مخصصة للأطفال فالشباب والمراهقين سيجدون شغفهم أيضًا وذلك لأن هذه الأفلام تعتمد على حبكة ومقدمة ومؤخرة وصراعات داخلية قادرة على شد انتباه الجيمع.

أفلام ديزني بالصور 2024 :

 

أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
أفلام ديزني بالصور 2023
عالم ديزني عالم مسحور، نعيشه معه وفيه ومن خلال خياله؛ حيث يحاول المؤلف واستديو التصوير رسم حالة فريدة للفيلم الذي نشاهده ويجعلنا نصل لمرحلة النشوة من خلال جودة ودقة الصور والتحريك؛ لذلك ومن خلال تقريرنا عن أفضل أفلام ديزني سنضع لك أفلام ديزني بالصور 2024، وستكون قادرًا على مشاهدة روعة الرسومات والفنون المقدمة في هذه الأفلام؛ كل ما عليك هو متابعة أفضل صور أفلام ديزني بالصور 2023.

أفضل 10 أفلام دزني كارتون 2023 للأطفال:  

 

أفضل 10 أفلام ديزني كارتون 2023 للأطفال
أفضل 10 أفلام ديزني كارتون 2023 للأطفال

 

  • Frozen (2013) – فروزن
  • Moana (2016) – موانا
  • Zootopia (2016) – زوتوبيا
  • Coco (2017) – كوكو
  • Inside Out (2015) – بالداخل
  • Big Hero 6 (2014) – بيغ هيرو 6
  • Ralph Breaks the Internet (2018) – رالف يدمر الإنترنت
  • The Incredibles 2 (2018) – الخارقون 2
  • Tangled (2010) – تانغلد
  • Brave (2012) – مليئة بالشجاعة

 

1- فيلم Moana (2016) – موانا أفضل فيلم كارتون للأطفال 2024:

 

موانا هو فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد من إنتاج استوديوهات والت ديزني وصدر في عام 2016. يحكي الفيلم قصة فتاة صغيرة تدعى موانا تعيش على جزيرة ماوي في جنوب المحيط الهادئ. تتحمل موانا مسؤولية كبيرة عندما يتم تهديدها بواسطة كيان غامض يسمى “تيكا” ويتعين عليها الخروج في رحلة خطيرة لإنقاذ شعبها وإعادة الحياة إلى المحيط.

فيلم Moana (2016) - موانا أفضل فيلم كارتون للأطفال 2023
فيلم Moana (2016) – موانا أفضل فيلم كارتون للأطفال 2023

تتميز الشخصية الرئيسية موانا بالشجاعة والعزيمة والقدرة على التحمل في مواجهة التحديات والمخاطر التي تواجهها في رحلتها. وتساعدها في هذه الرحلة شخصيات مميزة أخرى مثل ماوي، البطل الخارق الذي يساعد موانا على تحقيق مهمتها، وجدتها الحكيمة التي تقودها في رحلتها.

يتناول الفيلم موضوعات مثل الشجاعة والإيمان بالنفس والتحدي والتضحية، كما يعرض الفيلم موسيقى رائعة ورسومات جميلة ومذهلة تنقل المشاهد إلى عالم جديد ومثير. في النهاية، يعرض الفيلم رسالة إيجابية عن قوة العزيمة والإرادة وأهمية العمل الجماعي في تحقيق الأهداف.

 

2- Zootopia (2016) – زوتوبيا من أفضل أفلام ديزني للأطفال 2024:

 

فيلم “زوتوبيا” هو فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد من إنتاج استوديوهات والت ديزني وصدر في عام 2016. يدور الفيلم حول قصة جودي هوبس، وهي أرنبة طموحة تحلم بأن تصبح شرطية في مدينة زوتوبيا التي تسكنها حيوانات بجميع أشكالها وأنواعها.

Zootopia (2016) - زوتوبيا من أفضل أفلام ديزني للأطفال 2023
Zootopia (2016) – زوتوبيا من أفضل أفلام ديزني للأطفال 2023

وبعد أن تخرج جودي هوبس من أكاديمية الشرطة، تكتشف أنها ليست مرغوبة في العمل في الشرطة بسبب حجمها الصغير ونوعيتها كأرنبة. ومع ذلك، تصمم جودي على إثبات نفسها وتحقيق حلمها، وتتعاون مع نيك وايلد، وهو ثعلب كسول يعمل كنصاب، لكشف مؤامرة إجرامية تهدد السلام في مدينة زوتوبيا.

تتميز شخصية جودي هوبس بالشجاعة والعزيمة والإصرار، وتتعلم العديد من الدروس الحيوية على مدار رحلتها. وتحاول الفيلم أيضًا التعامل مع العديد من المواضيع الاجتماعية المعاصرة، مثل التمييز والتحيز والعنصرية، وذلك من خلال استخدام الحيوانات المختلفة للتعبير عن تلك القضايا.

يعتبر فيلم “زوتوبيا” أحد أفضل أفلام الرسوم المتحركة التي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة، وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

 

3- فيلم Coco أفضل فيلم أنيميشن رسوم متحركة للأطفال 2024

 

ويأتي فيلم Coco أفضل فيلم أنيميشن رسوم متحركة للأطفال 2023؛ حيث إن  فيلم Coco هو فيلم رسوم متحركة أمريكي صدر في عام 2017 وتدور قصته حول ميجيل ، وهو فتى صغير يحلم بأن يصبح موسيقيًا مثل مغنيه المفضل إرنستو دي لا كروز. يعيش ميجيل في بلدة مكسيكية تحتفل بيوم الأموات ، وهو عيد يتم خلاله تقديم الأضواء والأزهار والأطعمة لروح الموتى المحبوبين الذين يزورون العالم الحي للاحتفال بالأعياد مع عائلاتهم.

فيلم Coco أفضل فيلم أنيميشن رسوم متحركة للأطفال 2023 
فيلم Coco أفضل فيلم أنيميشن رسوم متحركة للأطفال 2023

بالرغم من حظر عائلته على الموسيقى لأسباب تاريخية ومحنية، إلا أن ميجيل لا يستطيع تحقيق حلمه إلا عبر مسارات خفية وسرية. ومع ذلك ، عندما يتسبب ميجيل في حادثة ، يتم نقله إلى عالم الموتى. هناك ، يلتقي ميجيل بأسلافه ويكتشف أسراراً خفية عن عائلته وماضيهم الموسيقي. وبمساعدة صديقه القريب هيكتور ، يبحث ميجيل عن طريق للعودة إلى العالم الحي وتحقيق حلمه بأن يصبح موسيقيًا.

 

4-  فيلم Inside Out (2015) –  فيلم كارتون جميل للأطفال 2023:

 

فيلم Inside Out هو فيلم رسوم متحركة من إنتاج شركة بيكسار وصدر في عام 2015، ويتناول الفيلم قصة الفتاة الصغيرة رايلي التي تنتقل مع عائلتها إلى مدينة جديدة، وتعاني رايلي من التأقلم مع الوضع الجديد وتشعر بالحزن والغضب والخوف.

تدور أحداث الفيلم داخل عقل رايلي، حيث تعيش مشاعرها الأساسية والتي تتمثل في الفتاة الصغيرة “جوي” التي تمثل الفرح، والفتاة العنيفة “غضب”، والفتاة الخائفة “خوف”، والفتاة العاطفية “حزن”.

تحاول مشاعر رايلي إدارة حالتها النفسية والتعامل مع التغييرات الكبيرة في حياتها، ولكن تتعرض الفتاة لصدمة نفسية بعدما تتلف الآلة التي تجعلها تشعر بالفرح، وتفقد رايلي القدرة على الشعور بالسعادة.

تتحول الأمور إلى السوء بشكل أسرع، وتتوتر العلاقة بين مشاعر رايلي، ويتعين عليها الآن العثور على طريقة للتعامل مع مشاعرها وإعادة الحيوية إلى حياتها.

تتوالى الأحداث في الفيلم، وينجح كل من مشاعر رايلي في تحمل مسؤولياتها وتعلم كيفية التعايش مع بعضها البعض لإنقاذ رايلي وإعادة السعادة إلى حياتها. ينتهي الفيلم بسعادة واستقرار حيث تعيش رايلي حياة سعيدة مع عائلتها في مدينتها الجديدة.

ختامًا.. حاولنا أن نعرض لكم أفضل أفلام كارتون ديزني  أنمي 2024 للأطفال تستطيعون من خلالها مشاهدتها والاستمتاع بها مع العائلة كما إنها مناسبة للأطفال والكبار وليست للأطفال فقط، وذلك بسبب جودة الصورة وحبكة القصة والدراما والكوميديا التي تملأ أفضل أفلام ديزني 2023 للأطفال.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock