Ksa - Mixخلفيات

أفضل ثيمات ويندوز 10​ أحدث الخلفيات العصرية

كثير من الأشخاص يمتلكون أجهزة كمبيوتر ولابتوب تدعم Windows 10، ويبحثون عن أفضل ثيمات ويندوز 10​ لوضع خلفيات وتصميمات مناسبة لهذا النظام بأحدث الأشكال والألوان، وفيما يلي سنعرض عليكم مجموعة من أحدث تلك الثيمات بأشكال الرائعة.

أفضل ثيمات ويندوز 10​

تريد أن تقوم بتغيير خلفية وتصميم جهازك الحاسوب إلى لتضيف مظهرًا أنيقًا وجذابًا بتصاميم عصرية وحديثة، في هذا التقرير سيوفر لكم السعودية تك أفضل ثيمات ويندوز 10​، التي تأتي بتأثيرات وألوان مميزة وخلفيات متنوعة يمكنك الاختيار منها حسب رغبتك.

أفضل ثيمات ويندوز 10
أفضل ثيمات ويندوز 10

قائمة أفضل ثيمات ويندوز 10

يمكنك الاختيار من بين مجموعة أفضل ثيمات ويندوز 10، التي سنعرضها لكم كالتالي، كما يمكنكم العثور عليها من خلال متجر ويندوز التي تتيح لكم شركة مايكروسوفت؛ لتفعيل أحدث الثيمات العصرية لجهازك:

  • Microsoft Flight Simulator Theme.
  • Dark Space Theme.
  • Anime Themes.
  • MacOS Big Sur Theme.
  • Simplify 10 Theme.
  • Ubuntu Skin Pack.
  • 3D Theme.

Microsoft Flight Simulator Theme أفضل ثيمات ويندوز 10 للمناظر الطبيعية من متجر مايكروسوفت

يعتبر واحدًا من أشهر ثيمات الكمبيوتر الذي يدعم نظام التشغيل ويندوز 10 أو 11، وهو مجاني يمكن تحميله بسهولة من متجر مايكروسوفت، تأتي فكرته من لعبة Flight Simulator لأنه مليئ بالمناظر الطبيعية الخلابة للسماء والطبيعة على الأرض، التي نراها من خلال التحليق والطيران.

أفضل ثيمات ويندوز 10
أفضل ثيمات ويندوز 10

ويتميز بـ16 خلفية بجودة 4K العالية الدقة، مع مناظر طبيعية ساحرة مثل: الجبال المغطاة بالثلوج، الشواطئ الرائعة، أشكال الصحاري الذهبية، المدن المضيئة مثل إيطاليا وغيرها، محيطات كبيرة وواسعة.. إلخ، بالإضافة إلى وجود تأثيرات بألوان طبيعية وواقعية.

Dark Space Theme أروع ثيمات ويندوز 10 لخلفيات الفضاء

إذا كنت من الأشخاص المحبين لأشكال السماء والفضاء الخارجي والألوان الداكنة، فأن هذا الثيم مناسب لك لأنه يحتوي على واجهة مليئة بالأجواء الكونية العظيمة من أعماق الفضاء والنجوم والكواكب والمجرات بكل ألوانها وأشكالها التي تأتي مزيجًا بين الأزرق والبنفسجي بدرجاتهم المختلفة.

أفضل ثيمات ويندوز 10
أفضل ثيمات ويندوز 10

يعطيك هذا الثيم تجربة عرض فريدة ومميزة، كما أنه يشمل حوالي 15 أو 20 خلفية بجودة فائقة، تختلف أشكالها مابين الكواكب، النجوم، النيازك المضيئة، المجرات، وأعماق الفضائية الغامضة والمظلمة، مع ألوان متدرجة للون الأزرق والأسود والبنفسجي اللامعة.

ويتيح لك متجر مايكروسوفت Microsoft Store إمكانية البحث عنه وتحميله من خلاله بسهولة، والاستمتاع بأفضل الخلفيات والمناظر الفضائية المتميزة والخلابة، كما أنه يتميز بأنه مجاني.

Anime Themes أحدث ثيمات ويندوز 10 لمحبي الأنيمي

يعد هذا الثيم مناسبًا جدَا لعشاق الأنمي، لأنه يضم عدد كبير من الخلفيات المأخوذة من أفلام ومسلسلات الأنميشن، والتي يفضلها الكثيرون بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه مناسب لجهاز يعمل بنظام ويندوز 10 أو 11 ويمكن تحميله من المتجر أو المواقع الأخرى مجانًا.

أفضل ثيمات ويندوز 10
أفضل ثيمات ويندوز 10

يشهر هذا الثيم بإحتوائه على حوالي 10 أو 20 خلفية متحركة وثابته بأعلى وأفضل جودة، وصورة من الشخصيات المعروفة والمفضلة من أعمال الأنمي، إلى جانب الألوان الرائعة والزاهية والجرئية أيضًا.

MacOS Big Sur Theme أحدث ثيمات ويندوز 10 للكمبيوتر واللابتوب

يحتوي هذا الثيم على خلفيات أنيقة ونظيفة والتي تشبه كثيرًا واجهة أجهز ماك بألوانها الهادئة ونوافذها المستديرة، ويتوافق الثيم مع أنظمة ويندوز 10 و11 ويمكن تنزيله من المتجر الخاص بمايكروسوفت بسهولة مجانًا.

أفضل ثيمات ويندوز 10
أفضل ثيمات ويندوز 10

كما يأتي الثيم بخلفيات أصلية من MacOS Big Su المشهورة بجودتها العالية وألوانها المميزة والزاهية، التي تتناسق مع درجات الأزرق والأرجواني، وتضم عدد من الأيقونات متقدمة وحديثة، أما عن شكل شريط المهام فأنه شفاف مما يضيف لمسة أنيقة.

Simplify 10 Theme أجمل ثيم ويندوز 10

واحدًا من أجمل الثيمات التي تتميز ببساطتها وهدوء خلفيتها، كما أنه مخصص لنظام ويندوز 10 أو 11، يعتمد هذا السيم على الألوان الهادئة والمحايدة مثل الأبيض والرمادي والأسود مع وجود تدرجات خفيفة، كما أن النوافذ والقوائم تظهر بشكل بسيطة ومنظم ومريحة للعين.

أفضل ثيمات ويندوز 10
أفضل ثيمات ويندوز 10

بالإضافة إلى أيقونات متناسقة وبسيطة، تضيف مظهرًا عصريًا ونظيفًا على شاشتك، كما يمكن تحميله مجانًا من متجر الجهاز.

Ubuntu Skin Pack أفضل ثيمات ويندوز 10 الحديثة 

يتمتع هذا الثيم بخلفيات أصلية من Ubuntu بألوان برتقالية وبنفسجية، كما يشمل أيقونات مشابقة تمامًا لـUbuntu بتصميمات خاصة للملفات والتطبيقات والمجلدات، ويمكن تحميل النسخة المجانية من المتجر.

3D Theme أفضل ثيمات ويندوز 10 ثلاثية الأبعاد 

يشمل هذا الثيم عدد مميز من الخلفيات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية تعطي لشاشة جهازك مظهر أنيق وجذاب، يتنوع مابين خلفيات هندسية، مناظر مستقبيلة مصممة، مناظر طبيعية،..إلخ، توحي لك بأنها سوق تخرج من الشاشة وهذا يعتبر مثالي لكل الأشخاص الذي يحبون التصاميم الديناميكية.

أفضل ثيمات ويندوز 10
أفضل ثيمات ويندوز 10

كما يحتوي على أيقونات ثلاثية الأبعاد تعطي شكلًا جميلًا يتناغم مع الثيم على سطح المكتب، مع وجود بعض التأثيرات البصرية التي تعطي عمقًا للصور وتجعلها تظهر أبعاد مختلفة ومتوافقة.

في النهاية.. نكون تناولنا معًا تقريرًا شاملًا عن أفضل ثيمات ويندوز 10​، التي تعطي واجهة مميزة وأنيقة لسطح المكتب على جهازك، ويأتي بخيارات متنوعة وأشكال مميزة يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى