Ksa - Mix

كيفية الاشتراك في تويتر بلو Twitter Blue.. توثيق حساب تويتر في السعودية 2023

كيفية الاشتراك في تويتر بلو Twitter Blue Subscribe to Twitter Blue يأتي البحث عنها بعدما أعلن إيلون ماسك أنه سيفعل الاشتراك لأي شخص مقابل مبلغ مالي شهريا؛ رغبة منه في توسيع الدخل المالي لتويتر، وهي الخدمة المقدمة للتوثيق في تويتر.

 

كيفية الاشتراك في تويتر بلو Twitter Blue 

 

إن الاشتراك في تويتر بلو Twitter Blue يأتي بعد أن وسعت شركة تويتر Twitter، وصول المستخدمي لخدمتها المدفوعة تويتر بلو Twitter Blue، والتي أصبحت متاحة الآن لأكثر من 20 دولة جديدة في أوروبا.

 

كيفية الاشتراك في تويتر بلو Twitter Blue 
كيفية الاشتراك في تويتر بلو Twitter Blue

الدول المتاح فيها خدمة تويتر بلو Twitter Blue:

 

أتاحت “تويتر” خدمة Twitter Blue في 22 دولة أوروبية وتشمل هذه البلدان: هولندا وبولندا وإيرلندا وبلجيكا والسويد ورومانيا والتشيك وفنلندا والدانمارك واليونان والنمسا وهنغاريا وبلغاريا وليتوانيا وسلوفاكيا ولاتفيا وسلوفينيا وإستونيا وكرواتيا ولوكسمبورغ ومالطا وقبرص.

 

تويتر تطلق Twitter Blue في أكثر من 20 دولة:

 

وهذا التوسع الأخير يجعل خدمة الاشتراك المدفوعة “بلو” متاحة في أكثر من 35 دولة في جميع أنحاء العالم، وقد تم إطلاق خدمةTwitter Blue لأول مرة في شهر ديسمبر الماضي، تحت إدارة إيلون ماسك Elon Musk، مقابل سعر 8 دولارات شهريا تمنح المستخدمين الذين يدفعون علامة التحقق الزرقاء.

وفي وقت لاحق، قدمت “تويتر” ميزات أخرى حصرية لمشتركي خدمة Twitter Blue، مثل: القدرة على نشر مقاطع فيديو مدته 60 دقيقة، وإمكانية نشر تغريدات يبلغ عدد حروفها 4000، بالإضافة إلى الحصول على الأولوية في المحادثات.

وتحتوي الخطة المدفوعة أيضا على بعض الميزات القديمة مثل وظيفة تحرير التغريدات وقارئ سلسلة الرسائل ومجلدات الإشارات المرجعية.

ولزيادة عائداتها وعدد المشتركين، أطلقت تويتر خطة سنوية لخدمة Twitter Blue بسعر 84 دولارا سنويا، وفي شهر يناير الماضي، أطلقت Twitter الخطة السنوية على كل من أنظمة التشغيل أندرويد وiOS مقابل سعر 114 دولارا.

وكانت تويتر قد أطلقت خدمة Twitter Blue، في البداية ببعض الدول الناطقة باللغة الأنجليزية، من بينها: المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وكندا، وأستراليا، ونيوزيلندا، بالإضافة إلى اليابان.

وفي شهر فبراير الماضي، أعلنت تويتر عن أتاحت خدمة Twitter Blue، في بلدان أخرى مثل: المملكة العربية السعودية، وألمانيا، وإسبانيا، وإيطاليا، والبرتغال، وفرنسا.

وتتوفر خدمة Twitter Blue، حاليا في 37 بلدا في جميع أنحاء العالم، ووفقا للتقديرات والتقارير، تضم خدمة “بلو” الجديدة أقل من 300000 مشترك.

 

كيفية توثيق حساب تويتر في السعودية 2023:

كيفية توثيق حساب تويتر في السعودية 2023
كيفية توثيق حساب تويتر في السعودية 2023

أما عن كيفية توثيق حساب تويتر في السعودية 2023 Twitter account verification in Saudi Arabia 2023، فيلزمك تطبيق بعض الخطوات ومنها، أن تغير مكانك عن طريق VPN لأي دولة تتيح فيها تويتر هذه الخدمة، مما ذكرناهم سابقًا، ثم الدخول بعض ذلك إلى تويتر، ثم إلى نموذج طلب تحقق من هنا ثم تحقيق بعض الشروط الآتي ذكرها:

 

شروط الحصول على علامة التوثيق الزرقاء في تويتر:

 

الحسابات المشتركة في Twitter Blue بصورة نشطة هي وحدها المؤهلة للحصول على شارة التوثيق الزرقاء.

  • مكتمل: يجب أن يحتوي حسابك على اسم عرض وصورة ملف شخصيّ
  • استخدام نشط: يجب أن يكون حسابك نشطًا خلال آخر 30 يومًا للاشتراك في Twitter Blue
  • الأمان: لتتمكّن من الاشتراك، يلزم مُضيّ أكثر من 90 يومًا على إنشاء حسابك، واحتواؤه على رقم هاتف مؤكّد
  • غير خادع:
    • يجب ألا يحتوي حسابك على أي تغييرات حديثة على صورة ملفك الشخصيّ، أو اسم العرض، أو اسم المستخدم (‎@المُعرِّف)
    • يجب ألا يحتوي حسابك على أي علامات تفيد بأنه مضلل أو مخادع
    • يجب ألا يحتوي حسابك على أي علامات تفيد مشاركته في التلاعب بالمنصة والإزعاج

 

ستظهر شارة التوثيق بمجرد أن يراجع فريقنا حسابك المشترك في Twitter Blue ويحدد ما إذا كان يفي بمتطلباتنا.

 

ختامًا.. قدمنا لكم تقريرًا كاملًا عن كيفية الاشتراك في تويتر بلو Twitter Blue، كما أوضحنا الطرق التي يمكنك الاشتراك في تويتر بلو  و الدول المتاح فيها خدمة تويتر بلو Twitter Blue و كيفية توثيق حساب تويتر في السعودية 2023.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى