Ksa - Mix

Wizz Air تعلق رحلاتها من وإلى مولدوفا 14 مارس بسبب مخاطر أمنية

قررت Wizz Air ، أكبر شركة طيران منخفضة التكلفة في وسط وشرق أوروبا، تعليق جميع رحلاتها من وإلى عاصمة مولدوفا كيشيناو اعتبارًا من 14 مارس؛ وذلك بسبب المخاطر الأمنية.

ومن خلال بيان شركة Wizz Air، قالت: “تراقب عن كثب الوضع الأمني ​​في مولدوفا وكنا على اتصال دائم بالعديد من السلطات والوكالات المحلية والدولية لضمان أعلى مستوى من السلامة والأمن للطيران والرحلات”.

 

وأكملت شركة الطيران: ستظل سلامة الركاب وأفراد الطاقم على رأس أولويات Wizz Air، ولذلك ونتيجة للتطورات الأخيرة في مولدوفا، التي تسببت في مخاطر كبيرة في المجال الجوي للبلاد، اتخذت Wizz Air ويز إير القرار الصعب، لكنه يحمي عملاءنا وهو بتعليق جميع الرحلات الجوية إلى كيشيناو تبدأ في 14 مارس .

Wizz Air تعلق رحلاتها من وإلى مولدوفا 14 مارس

 

وأعلنت الشركة اليوم الاثنين ، 27 فبراير. أنها ستعلق رحلاتها من وإلى مولدوفا 14 مارس، لكن وبعد 14 مارس، ستزيد Wizz Air عدد الرحلات الجوية من ياش بشرق رومانيا، وهو أقرب مطار إلى كيشيناو حيث تعمل الشركة.

 

وأكدت الشركة أنها سنطلق مسارًا جديدًا من ياش إلى برلين وستزيد وتيرة الرحلات إلى برشلونة وميلان بيرغامو وبولونيا وروما شيامبينو وروما فيوميتشينو ودورتموند ولارنكا ولندن لوتون وتريفيسو.

وتحدث بيان الشركة أيصًا أنه سيتم تعليق الطرق من كيشيناو إلى بودابست وبراغ بدون بديل مباشر لتحل محلها. وستنقل Wizz Air السعة المتبقية العاملة حاليًا في مطار كيشيناو إلى وجهات أخرى في شبكتها.

كيفية إرجاع أموال حجز  تذاكر كيشيناو على رحلات Wizz Air

 

أما عن إرجاع الأموال إلى عملائها فقد أعلنت الشركة أنه سيتم إخطار العملاء الذين حجزوا تذاكر من وإلى كيشيناو مباشرة من خلال wizzair.com أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بشركة الطيران عن طريق البريد الإلكتروني ويمكنهم اختيار حجز تذكرة أخرى مجانًا ، لاسترداد 120٪ من الأجرة الأصلية المدفوعة كرصيد للحجوزات المستقبلية أو استرداد 100٪ من سعر التذكرة.

وأنهت الشركة بيانها بإنها ستواصل تقييم الوضع باستمرار من أجل استئناف العمليات وإعادة فتح الرحلات مرة أخرى بمجرد أن يتم ذلك بأمان.

 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock