تردد القنوات

أحدث تردد قناة Family Drama فاميلي دراما 2024

أثبتت قناة فاميلي دراما أنها قناة الدراما المصرية الموجهة للأسرة بامتياز؛ لذلك اختارت لها اسما وشعارًا ليعبر عن محتواها وتوجهه؛ لذلك كانت القناة المفضلة للكثير من الأسر العربية، وذلك لعرضها المسلسلات الدرامية الموائمة لطبيعة وقيم وعادات الأسر.

 

قناة فاميلي دراما Family Drama:

 

على الرغم من أن قناة فاميلي دراما Family Drama تندرج تحت بند قنوات «بير السلم»، والتي تسرق محتواها من المنصات المالكة لحقوقها مثل منصة شاهد ووتش ات وغيرها؛ لكن تتميز القناة بعرضها المسلسلات التي تناسب قيم المجتمع العربي، وأيضًا بجودة عالية HD.

 

نبذة مختصرة عن قناة فاميلي دراما Family Drama:

 

بدأ بث قناة فاميلي دراما منذ سنوات؛ لكنها كانت تتوقف وتعود من جديد، كما قلنا إن القناة تنتمي إلى قنوات «بير السلم»؛ لذلك عندما تشتد الرقابة عليها تختفي ثم تعود من جديد وهو ما حدث خلال الأيام الماضية؛ حيث ظهرت القناة على تردد جديد بشاشة دعائية «انتظرونا».

 

أحدث تردد قناة Family Drama فاميلي دراما 2024:

تردد قناة Family Drama فاميلي دراما 2024
تردد قناة Family Drama فاميلي دراما 2024

من خلال تقريرنا في «السعودية تك» سنضه لكم أحدث تردد قناة Family Drama فاميلي دراما 2024، وقد آثرت القناة أن يكون ترددها حزمة شرقية، أي موجه إلى مصر ودول الخليج العربي، ولن يتم التقاطه في دول المغرب العربي «ليبيا – الجزائر – تونس- المغرب».

القناةالترددالاستقطابالترميز
فاميلي دراما _ Family Drama11678عامودي رأسي V27500

محتوى قناة فاميلي دراما :

تركز قناة فاميلي دراما على عرض مجموعة متنوعة من المسلسلات المصرية الحديثة التي تتنوع في مواضيعها وأساليب تقديمها. يشمل المحتوى الدرامي للقناة قصصًا مشوقة، ومشاكل اجتماعية، وتناولاً للقضايا الحديثة بطريقة تجذب الجمهور المتنوع.

مسلسلات قناة فاميلي دراما 2024:

عملت قناة فاميلي دراما على تقديم مجموعة متنوعة من المسلسلات الحديثة، خاصة التي حققت نجاحًا كبيرًا. من خلال تنوع العروض، تعمل القناة على جذب جمهور واسع يتنوع في اهتماماته وتفضيلاته الدرامية، مثل مسلسل على باب العمارة و مسلسل نصي الثاني و مسلسل ورق التوت.

طريقة تشغيل واستقبال قناة فاميلي دراما:

يمكن استقبال قناة فاميلي دراما عبر القمر الصناعي نايل سات، ويتطلب ذلك توجيه الهوائي باتجاه التردد الصحيح وضبط الاستقبال وفقًا للمعايير التقنية المحددة. يتوفر الإرسال بتقنية فائقة الجودة لتوفير تجربة مشاهدة ممتازة للمشاهدين.

  • اضغط على زر القائمة
  • ثم توجه إلى الإعدادات ثم بعد ذلك التركيب.
  • اختر القمر الصناعي نايل سات.
  • أضف القناة.
  •  ثم اكتب التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح سلفًا
  • ثم اضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • ثم توجه إلى نهاية قائمة القنوات سوف نجد أن القنوات أضيفت بنجاح.

مميزات قناة فاميلي دراما:

 

  •  تقدم القناة مجموعة واسعة من المسلسلات لتلبية اهتمامات الجماهير المختلفة.
  • تتميز القناة بجودة عالية في البث لتوفير تجربة مشاهدة ممتازة.
  • يتيح الجدول الزمني المنظم للقناة للمشاهدين متابعة مسلسلاتهم المفضلة بسهولة.
  • القناة تعرض محتواها  مجانا ولن تحتاج لدفع رسوم شهرية.
  • محتوى درامي متميز ومحبب لدى الكثيرين.
  • القناة تعمل على مدار 24 ساعة بلا انقطاع كعادة قنوات النايل سات.

 

هل يمكن استقبال قناة فاميلي دراما في المغرب العربي؟

 

للأسف لا يمكن استقبال قناة فاميلي دراما في دول المغرب العربي وذلك بسبب أن القناة حزمة شرقية، ولا يستطيع القمر الصناعي نايل سات التقاط الحزمة الشرقية في هذه البلاد، لكن سنحاول توفير تردد على الحزمة العامة لهذه القناة وقت توافره.

هل هناك بث مباشر لـ قناة فاميلي دراما؟

لا يوجد بث مباشر لقناة فاميلي دراما نهائيا ولمهظم قنوات المسلسلات المصرية؛ وذلك بسبب أن المحتوى له حقوق ملكية فكرية، وسيتم حجبه نهائيا إذا تم توافره عبر الإنترنت إذا لم تملك ترخيصًا من الجهة المنتجة للعمل.

 

في الختام..  قدمنا لكم تقريرًا كاملا عن تردد قناة فاميلي دراما 2024 والتي تشكل إضافة مهمة إلى الساحة التلفزيونية بتوفير محتوى درامي مصري حديث ومتنوع. برغم وجود بعض العيوب، إلا أن التركيز على تلبية احتياجات الجمهور قد يجعلها وجهة رئيسية لمحبي المسلسلات المصرية الحديثة.

 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى