جوالات

سعر هاتف nubia Z60 Ultra الأسطوري في السعودية والإمارات

سعر هاتف nubia Z60 Ultra.. يبدو أن شركة ZTE لا تنوي بالمنافسين خيرًا خلال العام الجديد 2024؛ حيث إنها بعدما طرحت Red Magic 9 خلال عام 2023، وحقق مبيعات وهمية؛ ذلك لأنه يمتلك مواصفات ومميزات ليست موجودة في الهواتف الرائدة من الأساس فقد وصلت أنباء إلى “السعودية تك”  أنها تنوي طرح  هاتف nubia Z60 Ultra خلال أسابيع في الأسواق.

 

تسريبات مواصفات هاتف nubia Z60 Ultra الأسطوري: 

مواصفات هاتف nubia Z60 Ultra
مواصفات هاتف nubia Z60 Ultra

أما عن مواصفات هاتف nubia Z60 Ultra الأسطوري، فمن المتوقع وصول هاتف نوبيا Z60 Ultra يوم الثلاثاء المقبل والذي سيوافق 18-12-2023؛ حيث  قررت العلامة التجارية رفع الستار وكشف عن هاتفها الرائد الجديد من خلال عدة تشويقات على حسابها في Weibo.

ولا تملك مواقع التسريبات أي معلومات رسمية، غير أن هناك صورًا حصرية لتصميم أسطوري قادم سنعرضه لك،  غير أن الجوال سيأتي بشاحن سريع بقوة 80 وات .

كاميرا هاتف nubia Z60 Ultra:

 

أما عن الكاميرات الثلاثة التي ستأتي في الجوال فمن المحتمل أن تأتي ثلاثية على الجزء الخلفي ستتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل مع عدسة بطول 35 ملم، وكاميرا فائقة الاتساع بزاوية 18 ملم، مرة أخرى بمستشعر 50 ميجابيكسل وكاميرا بيريسكوب للتصوير بتقنية OIS.

أما الكاميرا الأمامية، فستكون موجودة تحت الشاشة، وحجم بيكسلاتها سيكون 2.8 ميكرومتر فقط، ونوبيا تطلق عليها تقنية UDC Ultra.

الهاتف يُعتبر شهادة على مدى الجهد الكبير الذي تبذله نوبيا لجعل هاتفها الرائد يتميز في سوق الهواتف الرائدة. ومع ذلك، السؤال الرئيسي هو ما إذا كان هذا الهاتف سيتوفر عالميًا، أم سيظل نوبيا Z60 Ultra حكرًا ع

سعر هاتف nubia Z60 Ultra في السعودية والإمارات:

 

سعر هاتف nubia Z60 Ultra في السعودية
سعر هاتف nubia Z60 Ultra في السعودية

  السعودية تك رأت أن سعر هاتف nubia Z60 Ultra نوبيا زد 60 ألترا في السعودية والإمارات، سيكون  بـ700 دولار  وهو ما يعادل 3000 ريال سعودي، أو 2800 درهم إماراتي.

ألوان هاتف nubia Z60 Ultra الأسطوري:

وسيأتي الهاتف بألوان الأسود والأبيض والأسود الفاتح، وسيحمل تصنيف IP68، وكاميرا تحت الشاشة من الجيل التالي، بالإضافة إلى إعداد كاميرا ثلاثية على الجزء الخلفي.

مميزات هاتف nubia Z60 Ultra الأسطورية:

مميزات هاتف nubia Z60 Ultra
مميزات هاتف nubia Z60 Ultra
  • تفاخرت ZTE بالتفوق والتفاخر بقدرات الهاتف Z60 Ultra في مجال مقاومة المياه بتصنيف IP68. واستعانت بغواص حر ليقوم بإدخال الهاتف تحت سطح الماء والتقاط الصور.
  • وتقديم تصنيف حماية من هذا النوع هو جديد لهاتف Z60 Ultra، والأرقام تشير إلى أنه يمكن غمر الهاتف إلى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة دون أي تأثير سلبي.


ختامًا.. قدمنا لكم نظرة سريعة عن تسريبات هاتف nubia Z60 Ultra الأسطوري، وهو هاتف ينتمي إلى الفئة الرائدة التي تحاطبها دائمًا شركة ZTE وتقدم لعملائها أفضل قيمة مقابل سعر.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى