تطبيقات وألعاب

تنزيل تطبيق Galaxy Enhance-X لكل هواتف سامسونج لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

تنزيل تطبيق Galaxy Enhance-X لكل هواتف سامسونج أصبح مطلب الملايين من مستخدمي هواتف سامسونج على مستوى الوطن العربي؛ حيث إن هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الصور الذي يعمل على معالجة الصور بالذكاء الاصطناعي.

 

كثيرون ممن اشتروا افضل جوال للتصوير كانوا يبحثون عن صور استثنائية، فالكثيرين كانت من أولوياتهم دائمًا وأبدا على صور استثنائية، وذلك إما من خلال الكاميرات الموجودة في الجوال أو بالاعتماد على التطبيقات مثل فوتوشوب أو Lightroom وPixelmator؛ لكن حتى Snapseed في كثير من الأحيان لا يؤدي الدور المنوط به؛ ويبدو أن تطبيق Galaxy Enhance-X الجديد من سامسونج سيكون العلاج الأمثل والدائم للحصول على أفضل صور استثنائية.

 

تطبيق Galaxy Enhance-X لهواتف سامسونج لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي:

 

أطلق العملاق الكوري الجنوبي تطبيق Galaxy Enhance-X لهواتف سامسونج؛ وذلك لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي؛ حيث إنه محسّن ومحرر صور قوي يمكن أن يساعد في إصلاح جوانب مختلفة من الصورة وتحسينها باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي. ويتميز هذا المحرر بأنه يتيح لك إصلاح أو تحسين أي صورة معينة عن طريق تطبيق جميع التعديلات الضرورية بلمسة واحدة فقط. يمكنك استخدام تطبيق Galaxy Enhance-X لتحرير الصور التي قمت بالتقاطها بنفسك وأيضاً تلك التي قد تكون قد قمت بتنزيلها عبر الإنترنت.

 

تنزيل تطبيق Galaxy Enhance-X لهواتف سامسونج 2024

تنزيل تطبيق Galaxy Enhance-X لهواتف سامسونج
تنزيل تطبيق Galaxy Enhance-X لهواتف سامسونج

أما عن تنزيل تطبيق Galaxy Enhance-X لكل هواتف سامسونج 2024، فهو متاح تحميله فقط من خلال Galaxy Store حاليًا، وهو مرحلة البيتا ويعمل حاليًا فقط على أجهزة Samsung Galaxy S23، ومن المقرر أن يظهر للمرة الأولى لمجموعة Galaxy S22 الشهر المقبل، تليها الدعم الرسمي للمجموعة Galaxy S21 وسلسلة A.

 

 

تنزيل تطبيق Galaxy Enhance-X لهواتف شاومي وأوبو وريلمي 2024:

تنزيل تطبيق Galaxy Enhance-X لهواتف شاومي وأوبو وريلمي
تنزيل تطبيق Galaxy Enhance-X لهواتف شاومي وأوبو وريلمي

أما عن تنزيل تطبيق Galaxy Enhance-X لهواتف شاومي وأوبو وريلمي 2024، فيمكنك ذلك وذلك بتنزيل وتثبيت ملف APK، لكن بعد اختبار السعودية تك، فالأمر لا يستحق الجهد، حيث إنه لم يعمل على Pixel 7، لكن يمكن أن يعمل على باقي الهواتف الذكية الحديثة من فئات الفلاجشيب.

 

اسم التطبيق

Galaxy Enhance-X

استخدام التطبيقتعديل الصور على أجهزة سامسونج
نوعية التطبيقتعديل وتجميل الصور
حجم التطبيق148 ميجا بايت
ترخيص التطبيقمجاني
مطور التطبيقسامسونج

طريقة استخدام تطبيق Galaxy Enhance-X لتحسين الصور:

 

يقدم تطبيق Galaxy Enhance-X العديد من الأدوات لمساعدتك في إعادة الحياة إلى صورك. العديد من تلك الأدوات، مثل HDR، Brighten، Fix Blur، وغيرها، تكون واضحة تمامًا، مما يعني أنك ستعرف متى وكيفية استخدامها للحصول على النتيجة المرغوبة. دعونا نستخدم بعض هذه الأدوات لتعديل بعض الصور ونرى كيف يعمل تطبيق Galaxy Enhance-X.

ابدأ بإحدى الصور المفضلة لي التي التقطتها مؤخرًا. إنها لقطة دافئة ولطيفة لمنظر غروب الشمس كما يظهر من نافذة غرفتي في مساء أحد أيام الأحد الكسولة. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها للبدء في التحرير باستخدام تطبيق Galaxy Enhance-X:

 

  • افتح تطبيق Galaxy Enhance-X على هاتفك واختر زر “تحديد الصورة للتحرير” لفتح صفحة اختيار الصورة.
  • بمجرد اختيارك للصورة التي تريد تحريرها، يمكنك ببساطة اختيار زر “السحر” (الذي يحمل أيقونة النجمة) للسماح للتطبيق بإصلاح العيوب وتطبيق تعديلات أخرى تلقائيًا لتحسينها.
  • سيقوم التطبيق الآن بعرض شريطًا منزلقًا في منتصف الصورة ليظهر لك الفارق قبل وبعد التعديلات أثناء تحريكه يمينًا أو يسارًا.
  • يمكنك حفظ الصورة كما هي عن طريق اختيار زر التنزيل الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، أو يمكنك متابعة التحرير عن طريق تجربة المزيد من الأدوات.

مميزات تطبيق Galaxy Enhance-X:

 

  • سهولة الاستخدام: يتميز تطبيق Galaxy Enhance-X بسهولة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين إجراء التعديلات على الصور بنقرة واحدة فقط.
  • النتائج الفعالة: يعتمد تطبيق Galaxy Enhance-X على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور بشكل فعال، مما يؤدي إلى نتائج واضحة وملموسة.
  • مجموعة واسعة من الميزات: يوفر تطبيق Galaxy Enhance-X مجموعة واسعة من الميزات التي تسمح للمستخدمين بإجراء التعديلات على الصور وفقًا لاحتياجاتهم، بما في ذلك:
    • تحسين جودة الصور القديمة
    • إزالة الضوضاء
    • تطبيق تأثيرات HDR
    • إصلاح الصور التي تم التقاطها من الشاشات
    • إزالة الظلال
    • ضبط درجة السطوع
    • تصحيح ضبابية الصور وتشوه العدسة
    • تحسين صور البورتريه

عيوب تطبيق Galaxy Enhance-X:

 

  • التوافق: يتوفر تطبيق Galaxy Enhance-X حاليًا فقط على هواتف Galaxy، ولا يتوفر على أجهزة أخرى.
  • النتائج غير المثالية: في بعض الحالات، قد لا تؤدي التعديلات التي يقوم بها تطبيق Galaxy Enhance-X إلى النتائج المثالية، وقد تؤدي إلى تشويه الصورة أو فقدان بعض التفاصيل.
  • استهلاك البطارية: قد يستهلك تطبيق Galaxy Enhance-X كمية كبيرة من البطارية أثناء استخدامه، خاصة إذا كنت تقوم بإجراء التعديلات على الصور ذات الدقة العالية.

في الختام.. قدمنا تقريرًا كاملا عن تنزيل تطبيق Galaxy Enhance-X لهواتف سامسونج ومعظم هواتف الأندرويد؛ حيث إنه أداة قوية وفعالة لتحسين جودة الصور، ولكن من المهم أن تكون على دراية بالمميزات والعيوب قبل استخدامه؛ حيث إنه من أفضل تطبيقات تعديل الصور على أجهزة الأندرويد.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى