جوالات

سعر ومواصفات Vivo X Fold 3| الأفضل بين منافسيه بكل جدارة

سعر ومواصفات Vivo X Fold 3.. في الأمس، كشفت ملصق رسمي مسرب يبدو  على أنه رسمي عن تاريخ إطلاق سلسلة Vivo X Fold 3. كما أشار إلى النسخ القياسية والاحترافية. لقد كشفت التسريبات والشائعات معلومات عن الأجهزة القابلة للطي القادمة. والآن، ظهرت Vivo X Fold 3 على منصة Geekbench لقياس الأداء، كاشفة تفاصيل أجهزتها.

سعر ومواصفات فيفو إكس فولد 3-  Vivo X Fold 3

  • شاشة خارجية بقياس 6.53 بوصة وشاشة داخلية بقياس 8.03 بوصة من نوع اوليد
  • المعالج: Snapdragon 8 Gen 2 SoC بثلاثة أنوية بتردد 2.02 جيجاهرتز، أربعة أنوية بتردد 2.80 جيجاهرتز، ونواة أساسية بتردد 3.19 جيجاهرتز.
  • الذاكرة والرامات:16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).
  • الكاميرا: كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل.
  • البطارية: بطارية بقوة 5,500 مللي أمبير في الساعة.

 

مواصفات فيفو إكس فولد 3-  Vivo X Fold 3 تفصيليا:

تم إدراج Vivo X Fold 3 في قاعدة بيانات Geekbench برقم الطراز V2303A. وهذا هو نفس الرقم الذي ظهر في شهادة 3C والتي كشفت عن دعم الشحن بقوة 80 وات. تذكر منصة الاختبارات مذكرة أم تحمل اسم “كلاما” وتتألف من ثلاثة أنوية تعمل بتردد 2.02 جيجاهرتز، وأربعة أنوية تعمل بتردد 2.80 جيجاهرتز، ونواة أساسية واحدة بتردد 3.19 جيجاهرتز. هذا يتوافق مع شرائح Snapdragon 8 Gen 2 SoC. وهذا يتناقض مع الشائعات حول Snapdragon 8 Gen 3 على الجهاز. كما تكشف القائمة عن 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المدمجة ولكن يمكن توقع المزيد من الخيارات عند الإطلاق. ستأتي الهاتف القابل للطي بنظام تشغيل Android 14 مثبتًا مسبقًا.

اقرأ أيضًا:

 

في اختبارات النواة الواحدة والنواة المتعددة لـ Geekbench، يحصل Vivo X Fold 3 على نقاط 2,008 و 5,490 على التوالي. لا تكشف قاعدة البيانات للقياس عن أي تفاصيل إضافية حول الجهاز.

لقد حصل Vivo X Fold 3 بالفعل على شهادات IMEI والشهادة الإذاعية في الصين و MIIT و 3C. وهذا يشير إلى وصوله القريب. أما بالنسبة للمواصفات الأساسية، فيُشاع أن الهاتف القابل للطي سيتميز بشاشة خارجية بقياس 6.53 بوصة وشاشة داخلية بقياس 8.03 بوصة مع لوحة OLED وماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية. كما يُشاع أن X Fold 3 سيكون مدعومًا بوحدة بطارية بقوة 5,500 مللي أمبير في الساعة ويحتوي على تركيبة كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل.

 

سعر فيفو إكس فولد 3- Vivo X Fold 3 في السعودية:

سعر فيفو إكس فولد 3- Vivo X Fold 3 في السعودية
سعر فيفو إكس فولد 3- Vivo X Fold 3 في السعودية

على الرغم من عدم الإعلان عن موعد طرح الجوال لكن سعر فيفو إكس فولد 3- Vivo X Fold 3 في السعودية سيكون في حدود 1330 يورو ما يعادل 5400 ريال سعودي، وسنعمل على تحديث السعر فور توافره رسميًّا في الأسواق.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock