تردد القنوات

تردد قناة المجد للأطفال مجانا بث مباشر 2024.. شغالة 24 ساعة

يبدو أن البحث عن تردد قناة المجد للأطفال مجانا بث مباشر 2023 لن ينتهي؛ وذلك بعدما أثبتت مجموعة قنوات المجد أنها قادرة على بث محتوى ترفيهيا عربيا وتربويا بدون خدش الحياء للأسرة العربية، لذلك كانت المفضلة للكثيرين.

 

من خلال تقرير “السعودية تك” سنتعرف تفصيليًّا على معلومات مهمة تخص تردد قناة المجد للأطفال مجانا بث مباشر 2023، وكيفية استقباله، وما هي الأقمار التي تتوفر فيها قناة المجد للأطفال، ومميزات القناة وتوجه القناة العام.

 

محتوى قناة المجد للأطفال مجانا بث مباشر 2024:

 

أما عن محتوى قناة المجد للأطفال مجانا بث مباشر، فهي تقدم مادة غزيرة ومتنوعة للأطفال؛ حيث تستجيب للاحتياجات النفسية للأطفال فوق سن العاشرة، وتواكب نموهم المعرفي والثقافي؛ حيث تحتوي البرامج التلفزيونية والألعاب والشخصيات الكرتونية العربية المبتكرة، النابعة من البيئة المحلية، ضمن رؤية واسعة، وأهداف تربوية واضحة، و مزيج جميل بين الترفيه والتعليم، والتوجيه والتسلية.

تردد قناة المجد للأطفال بث مباشر مجانا 2024:

تردد قناة المجد للأطفال بث مباشر مجانا 2023
تردد قناة المجد للأطفال بث مباشر مجانا 2023

أما عن تردد قناة المجد للأطفال بث مباشر مجانا،  قإن القناة لا تبث مجانًا على قمر النايل سات، وإنما تبث محتواها عبر قمر بدر سات، أو ما يسمى عرب سات، وهي مجموعة قنوات مشفرة، تقدم محتوى متكاملا للأسرة العربية، وكل ما يذاع أن القناة متوفرة مجانا هو للاستهلاك وكسب المشاهدة، وسنضع لكم ترددات القنوات في حال كنتم مشتركين في القنوات وغابت أحد الترددات.

 

 

القناة الترددالاستقبال الترميز 
المجد للأطفال  كيدز Majid Kids 12475عامودي v27500

 

تردد قناة المجد للأطفال كيدز HD  Majid Kids عرب سات :

 

تردد قناة المجد للأطفال بث مباشر مجانا 2023
تردد قناة المجد للأطفال بث مباشر مجانا 2023

لعل انتشار قناة المجد للأطفال  كيدز HD  Majid Kidsبين الجمهور العربي كان بسبب جودة ونقاء صورة المحتوى الترفيهي المخصص للأطفال فالقناة هي من أولى قنوات الأطفال التي تعتمد بث HD لبرامجها والكارتون الذي تقدمه، مما جعلها مفضلة عند الكثيرين وتردد قناة المجد للأطفال  كيدزHD  Majid Kids  على عرب سات هو:

 

القناة الترددالاستقبال الترميز
المجد للأطفال  كيدز HD  Majid Kids 12475عامودي V27500

 

أسئلة كثيرة عن قنوات المجد 2023:

 

هل يمكن استخدام الريسيفير خارج المملكة العربية السعودية:

 

استخدام الرسيفر خارج المملكة ممكن بعد التحقق من إمكانية تركيب صحن استقبال القمر عرب سات بدر 6 واستقبال مستوى الإشارة الموصي به كما تظهر على شاشة الرسيفر:• شدة الإشارة لا تقل عن 75%• جودة الإشارة لا تقل عن 80%.

هل أحتاج ريسيفير خاص لتشغيل قنوات المجد المشفرة؟

 

نعم، تحتاج شراء رسيفر المجد مع اشتراك لمشاهدة قنوات المجد المشفرة والتي تحتوي على قناة مجد وبسمة والوثائقية وماسة وروضة والطبيعية والمجد الإخبارية وتغاريد.

كيفية تفعيل رسيفير قنوات مجد المشفرة:

إذا لم تظهر صورة الرسيفر على شاشة التلفزيون، فضلا راجع توصيل رسيفر المجد والتلفزيون.إذا لم تظهر قنوات المجد أو واجهت مشكلة في استقبال الإشارة، راجع تركيب الهوائي قبل مواصلة عملية التفعيل.احصل على المساعدة من شاشة مرحبا بالضغط على زر القائمة (Menu) ثم الزر الأخضر واستخدام كاميرا الجوال لقراءة رمز الاستجابة السريع QR Code.
التفعيل بكاميرا الجوال

 

باستخدام كاميرا الجوال يمكنك قراءة رمز “كيو آر” وفتح صفحة المساعد الذكي على موقع المجد ثم إدخال بياناتك لتفعيل الإشتراك آليا. إذا كان الجوال لا يدعم قراءة هذه الرموز يمكنك تنصيب أحد البرامج مع أختيار برنامج لا يحتوى على إعلانات ولا يحتاج ترخيص سوى الوصول إلى الكاميرا. يمكنك أيضا الحصول على رقم التفعيل والمتابعة عببر رسائل الجوال أو نظام الرد الآلي.

 

ما هي فترة ضمان جهاز رسيفير قنوات المجد المشفرة؟

 

نسعى دائماً لضمان استمرار تجربتك في مشاهدة برامجك ومسلسلاتك المفضلة مع محتوى هادف وآمن لك ولأسرتك دون أي انقطاع، ولهذا نقدم فترة الضمان لجهاز الاستقبال (الرسيفر) 24 شهراً.

 

تأسيس قناة المجد للأطفال  كيدز Majid Kids:

 

تأسست قناة المجد للأطفال  كيدز Majid Kids channel frequency في العام 2016 كقناة تلفزيونية خاصة بالأطفال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهي تعتبر إحدى القنوات الرائدة في المنطقة في مجال برامج الأطفال والترفيه العائلي، وهي قناة سعودية الأصل والنشأة وحاولت تقديم محتوى الأطفال الترفيهي باللغة العربية الفصحى لسهولة التواصل والانتشار.

 

 

مميزات قناة المجد للأطفال  كيدز Majid Kids: 

 

  • تقديم محتوى ترفيهي تعليمي للأطفال الصغار
  • تستهدف القناة شريحة الأطفال في الفئة العمرية من 2 إلى 8 سنوات.
  • تتوفر القناة باللغة العربية وتحتوي على مجموعة متنوعة من البرامج والعروض التلفزيونية
  • تنوع القناة عروضها بين الكارتون والمسلسلات الهادفة والألعاب التعليمية والأناشيد الإسلامية والأفلام الوثائقية الهادفة.

 

وتحظى القناة بشعبية كبيرة في المنطقة، حيث تتميز بجودة العروض والبرامج والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، مما جعلها تتميز عن العديد من القنوات الأخرى المتاحة في المنطقة. كما أنها تعتمد على استخدام التقنيات الحديثة لتوفير تجربة مشاهدة ممتعة للأطفال.

 

 

أبرز برامج قناة المجد للأطفال  كيدز 2024:

 

  • مغامرات المجد للأطفال : يتناول هذا البرنامج قصص الأطفال ويحفز خيالهم وإبداعهم.
  • سنان وصوفي: تدور أحداث هذا المسلسل حول شخصيتين هما سنان وصوفي، يسلط الضوء على العلاقات الاجتماعية والأخلاقية بين الأطفال.
  • أنا وأختي: يتحدث هذا المسلسل عن العلاقة بين الأشقاء ويسلط الضوء على الأخوة والأخوات.
  • ركن الألعاب التعليمية الذي يقدم مجموعة من الألعاب التعليمية التي تساعد الأطفال على تعلم المفاهيم الرياضية واللغوية والاجتماعية والعلمية بطريقة مسلية وممتعة.
  • مرحباً في البيت الصغير: يعرض هذا البرنامج عالم الأطفال ويقدم لهم الأنشطة والألعاب المفضلة لديهم.
  • دانية وديمة: يروي هذا المسلسل قصة دانية وديمة، اثنتين من الشخصيات الكرتونية الشهيرة، والتي تحملان رسالة تربوية وتعليمية.

 

 

قناة المجد للأطفال  كيدز  بث مباشر 2024:

 

كما ألمحنا لكم في أول التقرير أننا سنقدم لكم قناة المجد للأطفال  كيدز Majid Kids بث مباشر 2023؛ حيث إنها  توفر بثا مباشرا لبرامجها على موقعها الإلكتروني من هنا

 

كيفية الاشتراك والحصول على قنوات المجد الأطفال المشفرة 2023:

 

  • الباقة الأكثر مبيعاً جهاز المجد 9 اشتراك 24 شهر باقة العائلة لكل العائلة ١٬٤٩٩ ر.س١٬٢٩٩ ر.س
  • شاهد واستمتع جهاز المجد 9 اشتراك 12 شهر لا يفوتك جديد المجد …
  • 13 قناة آمنة للأسرة جهاز المجد 9 الجديد اشتراك 6 اشهر اشترك الآن في 13 قناة آمنة لأسرتك.

 

 

كيفية استقبال القناة 

بعدما اطلعنا على معلومات عامة عن قناة المجد للأطفال  كيدز جاء الوقت الآن أن نعرف كيفية تشغيل القناة وهي أولا بالتأكد من جهاز الاستقبال ثم التأكد من جودة الإشارة واتباع هذه الخطوات 

 

من خلال الريموت كنترول

  • اضغط على زر القائمة
  • قم بالتوجه إلى الإعدادات ثم بعد ذلك التركيب.
  •  قم بعد ذلك باختيار القمر الصناعي نايل سات.
  • ثم أضف القناة.
  •  قم بكتابة التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح سلفًا
  • اضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • توجه إلى نهاية قائمة القنوات سوف نجد أن القنوات أضيفت بنجاح.

 

ختامًا.. حاولنا في تقرير أحدث تردد قناة المجد للأطفال كيدز Majid Kids نايل سات بث مباشر 2023 أن نضع بين أيديكم كل المعلومات المتاحة والممكنة حول القناة، وتعد قناة المجد للأطفال  كيدز وجهة مفضلة للعائلات العربية، حيث تقدم برامج هادفة ومسلية تحفز الأطفال على التعلم وتطوير مهاراتهم وإبداعهم. وتتوفر القناة بث مباشر على عدة منصات لتلبية احتياجات الجمهور المختلفة.

 

السعودية تك جوجل نيوز

سامح الشريف

مؤسس ومالك موقع السعودية تك. صحفي تقني وعضو نقابة الصحفيين المصريين.
زر الذهاب إلى الأعلى