أفلام ومسلسلاتTop 5

أفضل أفلام ديزني للكبار 2024| أشهرها الجميلة والوحش

أفضل أفلام ديزني للكبار.. لا تقتصر مشاهدة أفلام ديزني على الأطفال الصغار فقط بل أيضًا يمكن أن يتابعها الشباب والفتيات الكبار، وذلك لأنها أفلامًا مليئة بالقصص الشيقة والمثيرة للاهتمام، وتعرف شركة ديزني ببثها الأفلام الترفيهية التي تتناسب مع الكبار والصغار.

أفلام  ديزني للكبار 2024

تتميز أفلام ديزني باحتوائها على قصص مليئة بالمغامرات والقصص المثيرة والعميقة والشيقة وشخصياتها المؤثرة، وتشتهر ديزني بتقديمها رسائل اجتماعية وهادفة من خلال تلك الأفلام، حيث أنها تلعب على مشاعر المشاهدين وتفكيرهم حسب عمر الفئات التي تتابعها.

ويبحث الكثير من الشباب عن أفضل أفلام ديزني للكبار، كي يستمتعوا بمشاهدتهم وسط أجواء عائلية رائعة أو مع أصدقائهم أو في أوقات فراغهم، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا التقرير بشكل مفصل وواضح.

قائمة أفضل أفلام ديزني مناسبة للكبار 2024

 

يقدم لكم السعودية تك مجموعة من أفضل أفلام ديزني تتناسب مع الكبار من الشباب والفتيات والمراهقين، ومنها:

  • فيلم Moana.
  • فيلم Ratatouille.
  • فيلم Zootopia.
  • فيلم Coco.
  • فيلم Beauty and the Beast.
  • فيلم Up.

Moana أفضل فيلم ديزني للكبار  2024

 

أفضل أفلام ديزني للكبار
أفضل أفلام ديزني للكبار

يعد هذا الفيلم من أكثر الأفلام التي جذبت إليها كثير من المشاهدين، وحقق شهرة كبيرة بين جميع أنحاء العالم بسبب قصته التشويقية الرائعة، كما أنه هذا الفيلم مليئًا بالكثير من الرسائل الهادفة، حيث يهدف إلى السعي لتحقق الذات وتحديد الأهداف واحترام البيئة.

تم إصدار هذا العمل في عام 2016، وتدور أحداثه حول موانا تلك الفتاة الشجاعة والقوية التي تواجه الكثير من العديد من الصعوبات، عندما كانت في طريقها لوجود حل مشكلة جزيرتها موتونوي، التي تعاني من نقص الموارد حيث أُجبرت على مغادرة الجزيرة وإيجاد حل.

وتذهب في رحلة مليئة بالكثير من المغامرات والمخاطر، كي تبحث عن نصف الإله الأسطورة ماوي الذي سرق قلب تي فيتي إلهة الحياة وهذا ما تسبب في لعبة الجزيرة، وتتوالى الأحداث.

فيلم Ratatouille أشهر أفلام ديزني للكبار

أفضل أفلام ديزني للكبار
أفضل أفلام ديزني للكبار

يعد فيلم الفأر الطباخ من الأفلام التي لها مكانة كبيرة بداخل قلوب محبيها من الأطفال وحتى الكبار، كما أنه فيلم يحتوي على رسالة هادفة ومميزة لتحقيق الذات والأهداف، وتجاوز التحديات مهما كانت صعوبتها، كما نتعلم من هذا العمل الصبر والعزيمة والإصرار.

وتأتي قصة الفيلم عن فأر يحب الطبخ ويحلم أن يصبح طباخًا ماهرًا ومشهورًا، على الجانب الآخر نجد لينغويني شاب يعمل داخل المطعم الشهير الخاص بالطباخ أوغست غوستو، يجد نفسه يعمل في مطبخ هذا المطعم ولا يفقه شئ عن هذا المجال تمامًا.

ويتحلف الفأر ريمي مع الشاب لينغويني لتحضير أشهى وأطهى الوصفات، وتقديمها للزبائن دون أن يشعر مدير المطبخ بوجود فأر في المكان، وينحج الثنائي في تحضير أشهى وصفة عرفت بأسم “خلطبيطة بالصلصة”.

فيلم Zootopia أجمل أفلام ديزني المشهورة للشباب

أفضل أفلام ديزني للكبار
أفضل أفلام ديزني للكبار

واحدًا من أفضل أفلام ديزني لشهيرة، والتي يتابعها الكبار والصغار، حيث أن هذا الفيلم يتناول قضايا اجتماعية يتعرض لها كثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، مثل التحيز العرقي أو التمييز والتنمر، إلى جانب احتوائه هذا العمل بالكثير من الضحك والكوميديا والمرح.

وتتناول قصة الفيلم مدينة كبيرة يسكن بها الحيوانات تسمى زوتوبيا، كان يعيش هناك أرنبة تدعى جودي هوبيس تحلم بأن تعمل كشرطية في مدينتها، ولكنها تواجه الكثير من الصعوبات بسبب الآخرين الذي يتعمدون التنمر عليها بسبب حجمها ونوعها وتحاول طوال الفيلم إثبات نفسها وتحقيق حلمها.

وتتعاون مع الثعلب نيك وايلد كي تحقق في قضية كبيرة وحل لغز اختفاء عدد من الحيوانات المفترسة في ظروف غامضة، ومع الوقت يكشفا أن وراء ذلك مؤامرة هدفها إثارة الذعر والتوتر بين الحيوانات في المدينة.

فيلم Coco أفضل أفلام ديزني للكبار والصغار

أفضل أفلام ديزني للكبار
أفضل أفلام ديزني للكبار

يحتوي هذا الفيلم على كثير من الأحداث الخاصة بالعائلة وفارق الأحباب، ويقدم للمشاهدين رسالة مهمة وإنسانية تجذب انتباه الكبار بشكل خاص، تم إنتاج هذا العمل في 2017 ليصبح أشهر أفلام ديزني الذي حقق العديد من النجاحات وأعلى نسب مشاهدة.

تدور أحداث الفيلم حول فتى مكسيكي يدعى ميغيل يحب الموسيقى والمزيكا، ويحلم أن يكون موسيقيًا مشهورًا مثل المغني الشهير إرنستو ديلا كروز، ولكن يواجه مشكلة كبيرة وهى أن عائلته تمنع الموسيقى بسبب حادث كبير حدث في الماضي.

ويجد ميغيل نفسه في عالم غريب في يوم عيد الموتى، ويدخل في رحلة كبيرة لاستكشاف أسرارًا كبيرة عن عائلته، وتتوالى الأحداث.

فيلم Beauty and the Beast أشهر فيلم ديزني رومانسي للكبار

أفضل أفلام ديزني للكبار
أفضل أفلام ديزني للكبار

يتناول هذا العمل الرائع قصة الجميلة والوحش التي أحبته على الرغم من شكله البشع، ويهدف الفيلم إلى الحب والتسامح والبحث عن الجوهر الداخلي وليس المظهر الخارجي، لذا فأن هذا الفيلم يعد مثاليًا للكبار.

تدور قصته حول بيل الفتاة البسيطة التي تعيش في قرية صغيرة مع أبيها، وذات يوم يقوم الوحش بأسر والدها في القصر الخاص به، وتذهب بيل وتضحي بنفسها لتنقذه ويتم أسرها بدلًا عنه، ومع الوقت تتغير الأحداث وتقع بيل في حب الوحش ويبدأ الوحش في التغيير.

مع مرور الوقت، تكتشف بيل أن الوحش ليس كما يبدو، فهو في الحقيقة أمير وسيم تعرض للسحر وتحول إلى وحش بسبب غروره. كل من في القصر مسحور أيضاً، بما في ذلك الخدم الذين تحولوا إلى أدوات منزلية. يمكن أن يُفك السحر إذا تعلم الوحش أن يحب ويكون محبوبًا قبل سقوط آخر ورقة من الوردة المسحورة.

فيلم Up أفضل فيلم ديزني للكبار 

أفضل أفلام ديزني للكبار
أفضل أفلام ديزني للكبار

يتميز هذا العمل بأنه من أفضل أفلام ديزني للكبار والصغار، حيث أنه يتناول قصة مؤثرة عن الحب والموت كما أنه يحاول إيصال رسالة قوية عن الحياة بعد فارق الأحباب.

تحكي القصة عن رجل يدعى كارل فريديكسن الذي يبلغ من العمر 78 عامًا، الذي يعيش وحيدًا في منزله بعد وفاة زوجته ويشعر بالوحدة من بعد موتها، وكان كارل يحلم بالسفر إلى أمريكا الجنوبية لمشاهدة شلالات الجنة مع زوجته.

وقام كارل بربط آلاف البالونات الملونة بمنزله ليطير به نحو شلالات الجنة. خلال رحلته، يكتشف أن هناك راكبًا غير متوقع على متن المنزل الطائر: طفل كشافة فضولي يُدعى “راسل”. معًا، يعيشان مغامرة مليئة بالأحداث المثيرة، حيث يقابلان طيورًا غريبة وكلبًا يتحدث ويواجهان مستكشفًا شريرًا.

النهاية.. بهذا نكون تناولنا معًا موضوعًا مهمًا عن أفضل أفلام ديزني للكبار، التي لها مكانة كبيرة في قلوب محبيها خاصةً من الشباب والفتيات الكبار والمراهقين، كما أنها لها ذكريات جميلة بداخلها بسبب قصصها المؤثرة والمليئة بالتشويق والمغامرة.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى