شروحاتTop 5

مكاتب تقسيط بطاقات سوا في السعودية بدون كفيل

يحتاج كثير من الأشخاص المقيمين بالمملكة معرفة مكاتب تقسيط بطاقات سوا في السعودية بدون كفيل، وهى خدمة مميزة يتم توفيرها لكل الأشخاص سواء المواطنين أو المقمين بالمملكة العربية السعودية، وسنوضح كل التفاصيل عنها فيما يلي.

معلومات عن بطاقات سوا في السعودية 

تعد بطاقات سوا خدمة دعم مالية تقدمها مدينة الرياض بالسعودية إلى كل المواطنين أو المقيمين بها، وتتيح تلك الخدمة بهم عمليات شراء بطاقات سوا بأنظمة تقسيط مبسطة وسهلة لكل العملاء؛ لكي يستطيعوا الإستفادة منها.

ويقوم بالتقديم للحصول على هذه الخدمة الأشخاص الغير مقتدرين ماديًا، حتى يحصلون على دعم مالي وذلك مقابل دفعهم مبالغ كقسط شهري للجهات المختصة أو كاش.

مكاتب تقسيط بطاقات سوا في السعودية بدون كفيل
مكاتب تقسيط بطاقات سوا في السعودية بدون كفيل

مكاتب تقسيط بطاقات سوا في السعودية بدون كفيل 2024

توجد مكاتب تقسيط بطاقات سوا في مدينة الرياض، يمكن أن يشترك فيه أو يحصل عليه المواطنين أو المقمين بالسعودية دون الاستعانة بكفيل، وهى عبارة عن تمويل مادي يتم بشكل شخصي للعملاء عن طريق الدفع الكاش،

إضافة إلى أن مكاتب تقسيط بطاقات سوا تتوافر بشكل كبير في الرياض، وتعمل على توفير المزيد من الخدمات التموينية التي يحتاجها الأفراد بشكل جيد، حيث يمكن للعملاء أن يحصلون على التأمينات إلى لا تحتاج إلى الأموال من خلال الدخل الشهري.

كما يمكن للعميل أن يحصل على هذا الدعم شهريًا بشكل مستمر، حيث من الممكن أن يصل الدعم إلى حوالي 30 ألف ريال سعودي كل شهر، وتقدم تلك الخدمة أنظمة تقسيط مريحة وبسيطة قد تصل إلى 3 سنوات، ومقابل ذلك يقدم العميل بعض الضمانات لضمان حقها في سداد مبالغ التقسيط، ولكنها لا تتطلب كفيل كضامن.

خطوات شراء بطاقات سواء بنظام التقسيط من الرياض

إذا كنت ترغب في شراء بطاقات سوا من مكاتب الرياض بأنطمة التقسيط، فيجب معرفة الخطوات اللازمة، والتي من أهمها تحميل تطبيق STC Pay وهو تطبيق يمكن تحميله من المتاجر الموجودة على الأندرويد والآيفون.
مكاتب تقسيط بطاقات سوا في السعودية بدون كفيل
مكاتب تقسيط بطاقات سوا في السعودية بدون كفيل
كما أنه يتم من خلاله التعامل مع الدعم بشكل مباشر وشخصي، إلى جانب عدد من الخدمات الأخرى التي يوفرها للمستخدمين بالمملكة في العموم، وبعد تثبيت تطبيق STC Pay على جوالك يجب تسجيل جميع بياناتك الشخصية به.
يبدأ المستخدم بإنشاء حساب جديد مع كلمة مرور قوية يجب عدم نسيانها أبدًا، ووضع كل البيانات المطلوبة وإضافة المبلغ الذي ترغب في شحنه على حسابك، من خلال الضغط على أيقونة “فواتير شحن بطاقات سوا”، ومن ثم كتابة رقم الجوال والضغط على زر موافق.
بعد الإنتهاء من العملية السابقة، سيبدأ التطبيق بتقسيم مبلغ التقسيط الخاصة ببطاقة سوا، دون الحاجة إلى وجود كفيل.

شروط شراء بطاقات سوا بالتقسيط من مكاتب الرياض دون كفيل

يجب أن تتوافر لديك بعض الشروط المهمة واللازمة، كي تستطيع شراء بطاقات سوا بنظام التقسيط من مكاتب الرياض دون كفيل، منها الآتي:
  • إذا كنت مواطن سعودي يجب أن تتوافر لديك بطاقة شخصية تابعة للمملكة العربية السعودية.
  • إذا كنت مقيم بالسعودية، فأنه يجب تقديم أوراقك الخاصة بإقامتك.
  • إذا كان المتقدم امرأة، فهذا يتطلب كفيل، لكي تقوم بكتابة السند الخاص بالتمويل.
  • تقديم ورقة أو شهادة من جهة العمل بها كل المعلومات عن دخلك الشهري.
  • تقديم الدلائل والإثباتات الدالة على وجود راتب شهري خلال آخر 3 أشهر.
إذا توافرت لديك تلك الشروط التي ذكرنها، فأنك بذلك تضمن عملية الشراء لبطاقات سوا بالتقسيط بنجاح، مع العلم أن تلك المكاتب توفر لك عملية التقسيط من خلال كتابة شيك ويقوم العميل بالإمضاء عليه؛ لكي يقوم بدفع مبلغ التقسيط في حالة لم يقم بدفع الأقساط خلال الشهر.
مكاتب تقسيط بطاقات سوا في السعودية بدون كفيل
وسيتم التعامل قانونيًا مع العميل الذي لم يقم بدفع المبلغ المستحق للتقسيط، وتقديم الشيك الذي قام بالإمضاء عليه إلى الجهات الأمنية المختصة بالمملكة العربية السعودية لإلزامه بدفعها.

النسب المتفاوتة لعملية شراء بطاقات سوا بالتقسيط من مكاتب الرياض

تتم عملية شراء بطاقات سوا بنظام التقسيط مع وجود بعض النسب المتفاوتة، والتي تتم طبقًا للمبلغ الذي يرغب العميل بدفعه شهريًا، وتختلف من عميل إلى آخر ومن مكتب إلى آخر، لذلك سنوضح لكم تلك النسب كالتالي:
  • إذا كان العميل يحصل على 5000 ريال سعودي، فأن مبلغ التقسيط يكون 500 ريال يتم سداده على مدار 15 شهر بمبلغ 
  • 7500 ريال، إذًا تكون النسبة المضافة 2500 ريال.
  • إذا كان العميل يحصل على 10.000 ريال سعودي، فأن مبلغ التقسيط يكون 1000 ريال يتم سدادهم على مدار 15 شهر، إذًا النسبة المضافة تكون 5000 ريال.
  • إذا كان العميل يحصل على 15.000 ريال سعودي، فأن مبلغ التقسيط يكون 1500 ريال يتم سدادهم على مدار 15 شهر، إذًا تكون النسبة المضافة 7500 ريال.

المزايا التي يحصل على العملاء من مكاتب التقسيط الخاصة ببطاقات سوا في الرياض

تقدم مكاتب التقسيط في مدينة الرياض بعض المميزات لكل العملاء الراغبين بشراء بطاقات سوا، ومنها:

  • سداد مبالغ التقسيط لمدة تصل إلى 3 سنوات، وتتم بالاتفاق مع العميل.
  • إتاحة ضمانات لضمان حق العميل والمكتب، سواء في الحصول على تمويل منها المكتب أو سداد مبلغ التقسيط كل شهر.
  • تتيح تلك المكاتب التقسيط دون الحاجة إلى كفيل، وذلك يتم طبقًا لشروطًا مهمة.
  • توفر هذه المكاتب بعض المزايا الرائعة لكل الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين، وتقديم أفضل أنظمة التقسيط لهم.
  • لا تشترط تلك الخدمة سن محدد للتعامل مع ذوي الاحتياجات أو المعاقين.
الختام.. بهذا نكون قدمنا لكم موضوعًا مفصلًا وشاملًا حول مكاتب تقسيط بطاقات سوا في السعودية بدون كفيل، والتي تتيح لكل المواطنين والمقيمين في السعودية الحصول على تمويل مالي كل شهر، دون الحاجة إلى كفيل بالنسبة إلى المقمين فقط، مع توضيح كل المعلومات التي تخص هذا الشأن.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى