كمبيوتر ولاب توب

سعر لابتوب OmniBook Ultra Flip في السعودية ومصر 2024

منذ أن أعلنت شركة hp عن إصدارها لأول جهاز محمول مزود بقنية الذكاء الاصطناعي، وبدأ الكثير من الأشخاص. بالبحث عن سعر لابتوب OmniBook Ultra Flip في السعودية ومصر 2024، حيث أنه جهاز يحمل العديد من المواصفات والتقنيات الحديثة.

سعر ومواصفات لابتوب OmniBook Ultra Flip

سعر لابتوب OmniBook Ultra Flip في السعودية ومصر 2024
سعر لابتوب OmniBook Ultra Flip في السعودية ومصر 2024

تعد شركة hp من أهم الشركات المصنعة للابتوبات الفائقة الدقة والجودة، وتتمتع دومًا أجهزتها بمواصفات رائعة من حيث الشاشة، الكاميرا، البطارية، المعالج، الذاكرة، ومزايا أخرى متعددة.

كانت شركة إتش بي أعلنت منذ أيام رسميًا عن إطلاق لابتوب OmniBook Ultra Flip، وكشفت عن المواصفات التي يتمتع بها الجهاز، حيث أكدت أنه أول لابتوب 2×1 ويدعم بعض تقنيات الذكاء الاصطناعي.

الشاشة

أكدت شركة hp أن لابتوب OmniBook Ultra Flip يأتي بشاشة حجمها 14 بوصة، ومعدل تحديث 120Hz، ودقة الشاشة 1800 × 2880 بكسل، كما أن الشاشة من النوع OLED بجودة عرض 3K، ونسبة الشاشة إلى الهيكل 90%.

كما تتميز الشاشة بأنها باللمس “تاتش”، ويأتي معها قلم ذكي للرسم والكتابة على الشاشة، بالإضافة إلى إنه يمكن تحريك الشاشة بزاوية 360 درجة، ويتوافر الجهاز بتقنية الـLow Blue Light مع إضاءة الـHDR بمعدل 500 نايت ، لتقديم صورًا بجودة وضوح عالية.

سعر لابتوب OmniBook Ultra Flip في السعودية ومصر 2024
سعر لابتوب OmniBook Ultra Flip في السعودية ومصر 2024

المعالج

ويتمتع الجهاز بمعالج من سلسلة إنتل كور Intel Core Ultra 200V، وهو من أحدث أنواع الشرائح التي تقدم أفضل وأعلى أداء، كما أنه يحتوي على محرك ذكاء اصطناعي مخصص.

الذاكرة العشوائية والتخزين

يأتي لاب توب OmniBook Ultra Flip بخيارات تخزين للذاكرة العشوائية تبدأ من 512 جيجابايت ويمكن ترقيتها إلى 1 تيرابايت أو 2 تيرابايت، مع سعة تخزين 16 جيجابايت رام ويمكن رفعه وتريقته إلى 32 جيجابايت رام.

الكاميرا

يحتوي اللابتوب على كاميرا إحترافية IR AI تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي ، وبدقة 9 ميجابكسل وتحسينات للإضاءة المنخفضة، إلى جانب دعم خاصية الـAuto Switch HDR لتحسين الصور حسب الإضاءة المحيطة.

مزايا أخرى

كما يدعم الجهاز وجود بعض المزايا الأخرى مثل مكبر صوت رباعي بتقنية الـDTS Ultra وHP Audio Boost وPoly Studio، لتحسين جودة الصوت وجعلها أكثر وضوح ونقاء.

بالإضافة إلى وجود بعض أنظمة الاتصال الحديثة مثل خاصية الـWi – Fi 7، والـBluetooth 5.4، وقلم إمالة يمكن إعادة شحنه من خلال منفذ الـUSB-C.

وأضافت شركة hp بهذا الجهاز الرائع تقنيات حديثة ومميزة مثل وجود إيماءات اليد، التي تسمح بالتمرير والتحكم في الوسائط وأيضًا التحكم بغلق وفتح الجهاز تلقائيًا من خلال قرب المستخدم من الجهاز بمسافة محددة.

البطارية

أما عن البطارية فأنها تأتي بسعة كبيرة وبقوة 65 وات، مما يجعلها تستطيع الوصول إلى 50% خلال 45 دقيقة بفضل شاحن الـUSB-C، كما أن البطارية تدوم حتى 20 ساعة بشحنة واحدة.

سعر لابتوب OmniBook Ultra Flip في السعودية ومصر 2024

يتساءل بعض المستخدمين عن سعر لابتوب OmniBook Ultra Flip في السعودية ومصر 2024، حيث أتاحت شركة hp شراء الجهاز من خلال الموقع الرسمي لها بسعر يبدأ من 1450 دولار أمريكي، فيما يعادل 5440 ريال سعودي، وفي مصر يعادل 69.997 جنيه مصري.

سعر لابتوب OmniBook Ultra Flip في السعودية ومصر 2024
سعر لابتوب OmniBook Ultra Flip في السعودية ومصر 2024

مميزات لابتوب OmniBook Ultra Flip

  • يأتي الجهاز بشاشة قابلة للدوران حتى 360 درجة، مما يجعله مرنًا وسهل التعامل معه في كل الأوضاع والاستخدامات.
  • تصميم نحيف وأنيق، مما يجعله مناسبًا للحمل والتنقل به بكل سهولة.
  • شاشة تعمل باللمس، مع وجود قلم ذكي يسمح استخدامه في الرسم والكتابة.
  • كاميرا إحترافية بدقة عالية الجودة، مع وجود تقنية Auto Switch HDR لتحسين جودة الصورة في ظروف الإضاءة المحيطة.
  • لوحة مفاتيح مريحة الاستخدام وسريعة الاستجابة.
  • معالج قوي من نوع إنتل كور الذي يقدم أداء عاليًا وكفاءة ممتازة.
  • بطارية طويلة العمر، وشحن سريع يدوم حتى 20 ساعة.

عيوب لابتوب OmniBook Ultra Flip

  • السعر مرتفع جدًا، حيث أن الجهاز به تقنيات مواصفات عالية وحديثة مما يجعل سعره غالي.
  • وزن الجهاز في الوضع اللوحي ثقيل جدًا.
  • سخونة الجهاز، حيث يلاحظ بعض المستخدمين ارتفاع درجة حرارة الجهاز أثناء تشغيله لفترات طويلة.
  • أداء معالج الرسومات لا يعمل بشكل جيد، في أغلب الأوقات يكون كارت الشاشة غير مناسب أو مخصص للألعاب أو التطبيقات الثقيلة.متانة المفصلات ضعيفة، حيث على المدى البعيد من الممكن أن تضعف وتتآكل بسبب حركة الدوران المستمر.

الختام.. نتمنى أن نكون أوضحنا لكم سعر لابتوب OmniBook Ultra Flip في السعودية ومصر 2024في هذا التقرير، إلى جانب مواصفات الجهاز وتقنياته الحديثة، حيث يتمتع بالعديد من تقنيات ومزايا الذكاء الاصطناعي ومزايا أخرى متنوعة، تجعله الخيار الأفضل لدى كثير من الأشخاص.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى