الحياة في أوروباالاوسبيلدونغ

أوسبيلدونغ مضيفة طيران في ألمانيا 2024 براتب 5000 يورو

أوسبيلدونغ مضيفة طيران في ألمانيا 2024.. تعد مهنة مضيفة الطيران حلم كثير من الفتيات، لأن تلك المهنة لها شأن عظيم وتتيح لأصحاب تلك المهنة تعلم العديد من المهارات والأشياء الجديدة، كما تتيح لهم السفر حول العالم والتعرف على ثقافات البلاد.

معلومات عن اوسبيلدونغ مضيفة طيران في ألمانيا

اوسبيلدونغ مضيفة طيران في ألمانيا 2024
اوسبيلدونغ مضيفة طيران في ألمانيا 2024

إن اوسبيلدونغ مضيفة طيران في ألمانيا من أجمل المجالات التي يرغب في الإلتحاق بها معظم الفتيات، وهو مجال يتيح لهم العمل على متن الطائرات ومساعدة الركاب في كل احتياجتهم من حيث الطعام والشراب وحفظ سلامتهم.

وتعتمد تلك المهنة على اللباقة في التعامل وطريقة الكلام، والمظهر العام الذي يجب أن يكون جذابًا وأنيقًا، وأيضًا الإحترافية والمهارات الجيدة في التواصل مع الآخرين، ودراسة اوسبيلدونغ مضيفة الطيران في ألمانيا يكون به العديد من المميزات التي سنتعرف عليها معًا.

إقرأ أيضًا: اوسبيلدونغ مضيف طيران في ألمانيا 2024.. أسرع اوسبيلدونغ 6 أشهر

شروط التقديم على اوسبيلدونغ مضيفة طيران في ألمانيا

  • أن يكون سن المتقدمة يتراوح مابين 18 إلى 35 عام.
  • يجب أن تكون ذو مظهر لائق وجميل.
  • يجب أن تستطيع التحدث باكثر من لغة، شرط أساسي اللغة الإنجليزية ومعها لغات أخرى.
  • يجب أن تكون لديها لباقة في التحدث مع الآخرين.
  • يجب أن تكون حاصلة على شهادة علمية لكي يتم قبولها.
  • أن تكون بصحة جيدة ويستطيعون التعامل مع ظروف السفر الجوي.

كيفية التقديم على اوسبيلدونغ مضيفة طيران في ألمانيا 

اوسبيلدونغ مضيفة طيران في ألمانيا 2024
اوسبيلدونغ مضيفة طيران في ألمانيا 2024

كثير من الفتيات يبحثن عن طريقة التقديم على اوسبيلدونغ مضيفة الطيران ومعرفة بعض المعلومات عن تلك المهنة والأرواق المطلوبة، لذلك يجب عليكي البحث عن إحدى مواقع الاوسبيلدونغ مضيفات الطيران من خلال البريد الإلكتروني، سيظهر لكي كل ماتريدون معرفته.

بعد الإنتهاء من قراءة الشروط ومعرفة الأوراق المطلوبة ومعلومات عن المواد والدراسية ومدتها، ابدأي بملء الإستمارة وإدخال البيانات المطلوبة، ثم إرساليها إلى موقع الشركة، وتابعي حتى يتم الرد عليكي، إذا جاء الرد بالموافقة ابدأي بتجهيز أوراقك للسفر.

رواتب العمل كمضيفة طيران وقت التدريب وبعد التخرج في ألمانيا

لا تتيح ألمانيا للفتيات الراغبين بالتدريب على مهنة مضيفة الطيران، مقاضاة رواتب في فترة التدريب، كما أنه يوجد رسوم للقبول والدراسة والفحص يجب دفعها للبدء.

ولكن تكون مرتبات مضيفات الطيران بعد التخرجات عالية وتختلف حسب أماكن العمل، حيث تبدأ الرواتب بدايةً من 1996 يورو ومن الممكن أن تصل إلى 4715 يورو شهريًا.

مدة دراسة أوسبيلدونغ مضيفة الطيران في ألمانيا

تعد دراسة أوسبيلدونغ مضيفة الطيران بألمانيا سريعة، حيث تتراوح مدة التدريب بهذا المجال من 6 أشهر وحتى 12 أسبوعًا، وهو تدريب مهني مدرسي.

المواد الدراسية التي يدرسها المتقدمات للتدريب على أوسبيلدونغ مضيفة طيران بألمانيا

يقومون الفتيات الراغبات أن يصبحن مضيفات طيران بدراسة عدد من المواد طوال الفترة الدراسية مهمة، وهم:

  • اللغة الإنجليزية.
  • اللغة الألمانية.
  • الرياضيات.

أشهر مدارس أوسبيلدونغ مضيفة طيران في ألمانيا

توجد العديد من المدارس التي تتيح دراسة أوسبيلدونغ مضيفة طيران، تقدم العديد من البرامج الدراسية التي تساعدك على فهم طبيعة العمل في مجال مضيفة الطيران باحترافية كبيرة، ومن أشهر تلك المدارس:

  • Lufthansa Aviation Training: وهى من أشهر المدارس التابعة لشركة لوفتهانزا المعروفة في ألمانيا وأوروبا، وتقدم العديد من البرامج التعليمية للمضيفات لإكتسابهم العديد من المهارات في تلك المهنة.
  • Eurowings Training Center: تعد من أفضل المراكز التدريبية التابعة لشركة Eurowings، حيث تقدم برامج تعليمية مميزة، وتصب إهتمامها الأكبر على تعليمهم المهارات اللازمة لخدمة العملاء وسلامتهم، وكيفية التعامل وقت الطوارئ والأزمات.
  • Ryanair Cabin Crew Training: من أشهر الشركات الإيرلندية ويوجد لديها العديد من المراكز والمدارس التدربيبة في ألمانيا، لتوفير أنظمة وبرامج دراسية لمضيفات الطيران، كما تتيح لهم فرص عمل بعد الانتهاء من فترة التدريب.
  • Condor Flight Attendant Training: وتهتم بتوفير تدريبات نظرية وميدانية، لتعليمهم المهارات اللازمة في هذه المهنة.
  • TUIfly: إحدى شركات الطيران المعروفة والتابعة لمجموعة TUI، والتي تهتم بتقديم برامج علمية مكثفة سواء نظرية أو عملية لكل مضيفات الطيران.
  • Germanwings: تابعة لشركة Lufthansa، وتحرص أكثر على تعليم مضيفات الطيران كيفية التعامل في الأوقات الطارئة.

أماكن العمل بعد التخرج من أوسبيلدونغ مضيفة الطيران في ألمانيا

بعدما تتخرجين من أوسبيلدونغ مضيفة الطيران في ألمانيا، تأتي لك فرصًا رائعة ومميزة في العديد من شركات الطيران، برواتب شهرية مجزية وتزيد مع الوقت وارتفاع السلم الوظيفي.

ختاما.. نأمل أن نكون قدمنا لكم تقريرًا شاملًا عن أوسبيلدونغ مضيفة طيران في ألمانيا 2024، حيث وفرنا لكم كل المعلومات عن مدة الدراسة والمواد وطريقة التقديم والشروط.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى