تردد القنوات

أحدث شفرة قناة ANT 1 على قمر هيلاسات 2024

كثر البحث عن أحدث شفرة قناة ANT 1 على قمر هيلاسات 2024؛ لمتابعة ماتشات كرة القدم والبطولات العالمية وكأس العالم، كما أن القناة من السهل فك شفرتها دون استخدام الإنترنت لأنها ضعيفة، وفي هذا التقرير سنعرض لكم ما المعلومات عن القناة.

 معلومات عن قناة ANT 1 قمر هيلاسات

قناة ANT 1 قمر هيلاسات ضمن القنوات المشفرة اليونانية والتي تبث كل المباريات العالمية لكرة القدم ومباريات كأس العالم والبطولات، ويكون بثها على قمر هيلاسات، وعلى الرغم من أنها قناة مشفرة إلا أن شفرتها من بسيطة يمكن كسرها بسهولة لمتابعة أهم الأحداث الرياضية من خلالها.

وتتميز قناة ANT 1 ببثها لتلك الأحداث والمباريات بإشارة قوية للبث، وجودة ممتازة وعالية الدقة في الصوت والصورة؛ لضمان أفضل مشاهدة للمتابعين لها من جميع أنحاء العالم، كما أنه يمكن استقبالها بجميع الدول العربية والأوروبية.

شفرة قناة ANT 1 على قمر هيلاسات 2024

اشتهرت قناة ANT 1 بأنها من أفضل القنوات الناقلة للأحداث والمباريات العالمية لكرة القدم، لذلك بدأ البحث عن شفرتها لفكها ومتابعة محتواها الرياضي، كما أنه شفرتها سهلة الفك ويمكن كسرها بدون استخدام الإنترنت، وسنوضح لكم أحدث شفرة قناة ANT 1 في هذا الموضوع.

شفرة قناة ANT 1 على قمر هيلاسات
شفرة قناة ANT 1 على قمر هيلاسات

محتوى شيق يهمك:

تردد قناة ANT 1 على قمر هيلاسات 2024:

 

شفرة قناة ANT 1 على قمر هيلاسات
شفرة قناة ANT 1 على قمر هيلاسات

يبحث بعض الأشخاص عن تردد قناة ANT 1 على قمر هيلاسات 2024 الجديد، ليتمكنوا من استقبالها على أجهزتهم بكل سهولة وفك شفرتها، ووجدنا أنه يوجد ترددين للقناة وهو:

القمر الصناعيالقناةالترددالاستقطابالترميز
هيلاساتANT 112414H11567
هيلاساتANT 112338H11567

أما عن شفرة قناة ANT 1 على قمر هيلاسات 2024، فأن موقع السعودية تك سيوضحه لكم في هذا التقرير وهو كالتالي:

  • Biss : 1111113311111133

مع العلم إن القناة هى من أعلنت عن شفرتها على موقعها الرسمي؛ وذلك في محاولة منها لجذب محبي هذا المحتوى وكأمر ترويجي لها، وموقع السعودية تك غير مسئول عن هذا الأمر، ونحن نعمل دومًا على تزويد المتابعين بأفضل معلومات موثوقة في هذا الأمر.

محتوى قناة ANT 1 على قمر هيلاسات

تقدم قناة ANT 1 العديد من الماتشات والمباريات اليونانية، ومباريات الدوري الإنجليزي والأوروبي والإيطالي والفرنسي والهولندي وغيرها الكثير من مباريات كرة القدم العالمية، كما أنها تبث أيضًا مباريات كأس العالم إلى جميع الدول العربية والأوروبية.

طريقة فتح تردد قناة ANT 1 على قمر هيلاسات

الكثير من محبي الرياضة وماتشات كرة القدم يبحثون عن طريقة فتح قناة ANT 1 على قمر هيلاسات 39 شرق، وسيوضح لكم السعودية تك الطريقة لاستقبال القناة على جهازك بكل سهولة، والطريقة هى:

  • من خلال جهاز التحكم عن بُعد “ريموت الكنترول” الخاص بالرسيفر، أفتح القائمة.
  • ثم أدخل على الإعدادات.
  • قم باختيار البحث اليدوي أو التثبيت اليدوي.
  • قم بتحديد القمر الصناعي “قمر هيلاسات”.
  • أدخل تردد القناة والاستقطاب والترميز.
  • ثم أضغط على بحث.
  • يبدأ البحث عن القناة وتحميلها خلال دقائق قليلة.
  • قم بحفظ القناة ضمن القنوات الرئيسية.

مميزات قناة ANT 1 اليونانية

تعتبر قناة ANT 1 اليونانية أحد أشهر القنوات التي تتميز بالكثير من المزايا، والتي تجعلها ضمن الخيارات الأفضل للقنوات لمتابعة كل جديد في الأحداث الرياضية العالمية، ومن أهم هذه المميزات مايلي:

  • تمتلك حقوق بث وإذاعة كل مباريات كأس العالم ودوري أبطال أوروبا وأفريقيا وغيرها، وأهم الماتشات العالمية لكل المتابعين من جميع أنحاء العالم.
  • تبث كل المباريات والبرامج الرياضية بجودة صوت وصورة ممتازة؛ لذلك فهى تقع ضمن الخيارات الأولى والمفضلة لدى كثير من المتابعين.
  • قناة شفرتها بسيطة، حيث يمكن كسرها وفكها بسهولة.
  • تتنوع في تقديم محتواها الرياضي من ماتشات كرة القدم وبرامج وتقديم تقارير وأخبار رياضية جديدة ومتنوعة.
  • تغطي جميع الدول الأوروبية والعربية.
  • مناسبة للمشاهدين العرب لأنها تقدم تعليقًا باللغة العربية.

ختامًا.. بهذا نكون وصلنا لنهاية تقريرنا عن شفرة قناة ANT 1 على قمر هيلاسات 2024، والتي تشغل اهتمام عدد كبير من محبي كرة القدم والرياضة بشكل عام، وتحدثنا أيضًا عن مميزات القناة وترددها الجديد وطريقة استقبالها على الأجهزة.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى