أفلام ومسلسلات

مشاهدة وتحميل أفضل أفلام خيال علمي أجنبي 2024 تيليجرام

يبحث هواه مشاهدة أفلام الخيال العلمي يبحثون دومًا عن أفضل أفلام خيال علمي أجنبي 2024، وذلك لأن تلك النوعية من الأفلام تأخذ مشاهديها في رحلة إلى عالم آخر مليء بالكثير من الغرائب والأشياء التي لا وجود لها في الواقع، ولذلك تظل أفلام الخيال العلمي أفضل خيار للمشاهدين دومًا. 

أفضل أفلام خيال علمي أجنبي 2024

إذا كنت من محبي أفلام الخيال العلمي وكنت تبحث عن أفضل الأعمال الأجنبية التي لها قصص رائعة، تأخذك إلى عالم بعيد عن الواقع لكي تفصل من هموم ومشاكل الحياة التي يواجهها كثيرًا منا، لذلك في هذا التقرير سنقدم لك مجموعة من أشهر وأفضل أفلام خيال علمي أجنبي 2024.

أشهر أفلام الخيال العلمي 2024

ظهرت الكثير من أفلام الخيال العلمي المليئة بالكثير من الغرائب والأشياء المستحيلة، والتي تفصلك عن الواقع وتأخذك بعيدًا وتشد انتباهك إلى جوانب وعوالم أخرى، ومن أشهر أفلام الخيال العلمي 2024:

  • فيلم Dune: Part 2.
  • فيلم Kingdom Of The Planet Of The Apes.
  • فيلم Godzilla x Kong: The New Ampire.
  • فيلم Furiosa: A Mad Max  Saga.

أشهر فيلم خيال علمي أجنبي 2024 فيلم Dune: Part 2

أفضل أفلام خيال علمي أجنبي 2024
أفضل أفلام خيال علمي أجنبي 2024

يتربع فيلم Dune على عرش قائمة أفضل أفلام الخيال العلمي، حيث أنه مليئ بالكثير من المغامرات والدراما والحركة، تم عرض هذا العمل الرائع في بداية عام 2024 الحالي، وشارك به عدد كبير من الفنانين الموهوبين والمشهورين، والعمل من إخراج دينيس فيلنوف، وتأليف فرانك هيربرت وجون سباهتس.

أبطال الفيلم  

قدم هذا العمل نخبة من الفنانين المشهورين وهم: تيموثي شالاميت، زندايا، ريبيكا فيرجسون، أوستن روبرت باتلر، فلورنس بيو، جوش برولين، ديف باتيستا، ليا سيدو، ستيلان سكارسجارد، خافيير بارديم، كريستوفر والكن، تيم بلاك نيلسون، شارلوت رامبلينج، ستيفن ماكينلي هندرسون، وانطون فالنسيا.

قصة الفيلم 

تدور قصة الفيلم حول اتحاد بول أتريدس مع شاني وفريمن للانتقام والثأر من عشيرة الهاركونين اللذين احتلوا كوكب أراكس ودمروه، ويصبح أتريدس في مواجهة صعبة بين الأختيار بين حب حياته وحماية مصير الكون من السر الذي سيجتاحه، حيث أن يجب عليه محاربة ذلك الشر ومنع مستقبل يكاد أن يكون بشعًا لا يعرفه أحدًا سواه.

Kingdom Of The Planet Of The Apes أفضل فيلم خيال علمي أجنبي 2024 

يأتي هذا الفيلم ضمن أفضل وأشهر الأفلام الأجنبية الذي يفضله كثير من الناس، وهو تكمله لأفلام سيزر والذي يحكي عن مملكة كوكب القردة، كما أن هذا العمل يمتلئ بالكثير من التشويق والإثار والمغامرة والخيال العلمي، وهو من إخراج روبرت ريات، مات ريفز، وويس بال، ومن تأليف ريك جافا، مارك بومباك، أماندا سيلفر، بيير بول، جوش فريدمان، ومات ريفز.

أفضل أفلام خيال علمي أجنبي 2024
أفضل أفلام خيال علمي أجنبي 2024

أبطال الفيلم

شارك في هذا الفيلم كلًا من الفنانين: أندي سركيس، فيريا آلن، تيري نوتاري، جايسون كلارك، وودي هاريلسون، كيفين دوراند، ويليام إتش.ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون، نيل سانديلاندز، ليديا بيكهام، ترافيس جيفري، راس صامويل ولدابزجي، ونينا جالاس.

قصة الفيلم

وتحكي قصة الفيلم عن مملكة القرود التي بعد مرور سنوات عديدة غلى فترة حكم سيزر، يظهر قرد صغير وسط هذا العالم الجديد، ويقوم باتخاذ عدة قرارات مهمة من شأنها تغيير مستقبل القرود والبشر إلى الأبد.

أقوى فيلم خيال علمي أجنبي 2024 فيلم Godzilla x Kong: The New Ampire

أفضل أفلام خيال علمي أجنبي 2024
أفضل أفلام خيال علمي أجنبي 2024

يدخل فيلم جودزيلا إلى قوائم أفضل وأقوى أفلام الخيال العلمي على الإطلاق، كما أنه حقق العديد من النجاحات حيث وصلت إيرادته إلى نصف مليار، وينصف من أقوى أفلام الخيال العلمي والحركة.

أبطال العمل

قدم هذا العمل الرائع والمميز كلًا من الفنانين: دان ستيفنز، ربيبكا هول، ريتشيل هاوس، فالا تشين، بريان تيري هنري، أليكس فيرنز، مرسي كورنوال، أليكس تايم، درو ماثيوز، جاكوب هوهوا، أوليفيا سيماتوفيتش، إنجي آدلر كوبس، جوردي كامبل، نيكولا كريسا، كايلي هوتل، تشيكا إيكوجوي.

قصة العمل

وتدور قصة العمل في إطار الخيال العلمي والحركة، حيث تقوم معركة بين وحوش الأرض وهم جودزيلا وكونج مرة أخرى، وهم اثنان من العملاقة القدماء ويكتشف البشر أصول تلك المعركة الملحمية وعلاقتها بألغاز جزيرة الجمجمة، والعمل من إخراج آدم وينجارد، وتأليف سيمون باريت، وتيري روسيو. 

أبرز فيلم خيال علمي أجنبي 2024 فيلم Furiosa: A Mad Max  Saga

تلعب الممثلة آنيا تايلور جوي دورًا كبيرًا في هذا العمل الرائع، والذي حقق إيرادات عالية وقد تم عرضه أول مرة في شهر مايو الماضي، كما يصنف الفيلم داخل إطار المغامرة والخيال العلمي والإثارة والتشويق والدراما، وهو من إخراج جورج ملير، وتأليف جورج ملير ونيك لاذوريس.

أفضل أفلام خيال علمي أجنبي 2024
أفضل أفلام خيال علمي أجنبي 2024

أبطال العمل

شارك في تقديم بطولة هذا الفيلم كلًا من الفنانين: أنيا تايلور جوي، كريس هيمسورث، توم بورك، ناثان جونز، أنجوس سامبسون، دانيال ويبر، جوران دي كليوت، لاشي هولم، دافيد كولينز، ماتيوز، أليكس تايم، شكرية ترينياوات، زانثيا ماريليني، تشونج وي شانج، مارسيا كورونادو، كيلي بيلي.

قصة العمل 

تدور قصة هذا العمل الرائع حول المحاربة العظيمة فوريوسا التي تعيش مع والدتها وأخوتها على الشاطئ الأخضر، وتم اختطافها منذ كانت صغيرة على يد عصابة دراجات نارية، وينقل الفيلم رحلتها في مرحلة الشباب قبل أن تتعاون مع ماكس في أحداث Fury Road.

وأخيرًا.. نكون قد وصلنا للنهاية بعد أن قدمنا لكم موضوعًا مهمًا عن أفضل أفلام خيال علمي أجنبي 2024، وعرضنا عليكم أشهر أفلام الخيال العلمي وأقوى الأفلام وقصص تلك الأعمال الرائعة وأبطالها، حيث تظل تلك النوعية من الأعمال المفضلة لدى كثير من المشاهدين.

 

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى