أفلام ومسلسلات

أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024| دراما وجريمة وكوميديا

انتشرت المسلسلات التركية القصيرة، وأصبح لديها أكبر فئة من المتابعين في جميع أنحاء العالم.

ويوجد الكثير من المسلسلات التركية التي تنوعت مابين الدراما والرومانسية والتاريخية وغيرها، وإذا كنت من محبي الأعمال الدرامية التركية ففي هذا التقرير سنعرض لك أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024.

أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024

تتميز المسلسلات التركية عادةً أن عدد حلقاتها طويل؛ حيث من الممكن أن تصل حلقات المسلسل إلى 300 حلقة، ولكن هذا النوع من المسلسلات لا يفضله كثير من المشاهدين ويعانون فيه من الملل.

لذلك يبحثون عن المسلسلات التركية القصيرة الحلقات، حتى يتمكنوا من الاستمتاع به ومشاهدة أكثر من مسلسل في نفس التوقيت دون الشعور بالملل.

أشهر المسلسلات التركية القصيرة 2024

 

تجذب المسلسلات التركية القصيرة انتباه كثير من المشاهدين، وذلك بسبب قصر حلقاتها التي لا يشعر أثناء متابعتها المشاهد بالملل أو النفور، ومن أشهر المسلسلات التركية القصيرة 2024، مايلي:

  • مسلسل الملهى.
  • مسلسل فاطمة.
  • مسلسل طيف إسطنبول.
  • مسلسل حتى الممات.
  • مسلسل السيد الخطأ.
  • مسلسل القاع.
  • مسلسل اليوم الثامن.
  • مسلسل المعلم.
  • مسلسل عشق.

أفضل مسلسل تركي درامي قصير 2024 

يفضل كثير من الأشخاص مشاهدة المسلسلات التركية القصيرة من نوعية الدراما، حيث أن تلك النوعية من المسلسلات يستمتع بمشاهدتها متابعتها فئات كثيرة من المشاهدين، ومن أشهر تلك الأعمال:

مسلسل الملهى

أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024
أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024

هو أحد الأعمال الدرامية الضخمة التي حققت مشاهدات عالية على موقع نتفليكس، وتم إنتاجه في عام 2021 وتم عمل موسم واحد فقط منه، كما أنه يتميز بقصر حلقاته حيث أن عدد الحلقات 10 حلقات فقط.

قصة مسلسل الملهى

تعود قصة مسلسل الملهى إلى فترة الخمسينات في عاصمة دولة تركيا “إسطنبول”، وتدور القصة حول أم لها ماضي متوتر حيث كانت تعمل داخل ملهى ليلي، وبسبب ذلك العمل لم تستطع رعاية ابنتها الصغيرة التي تكبر وتتوتر علاقتها معها بشكل أسوأ.

أبطال العمل

شارك في مسلسل الملهى كلًا من: غوكتشه بهادر، باريش أردوتش، صالح باديمجي، وفرات تانيس، والعمل من إخراج زينب غوناي تان، وسيرين يوس.

أفضل مسلسل تركي دراما وجريمة قصير 2024

يشد انتباه الكثير من الأشخاص المسلسلات والأعمال التركية من نوعية الدراما والجريمة والمليئة بالإثارة والتشويق، ويفضلها عدد كبير من الأشخاص، ومن أشهر مسلسلات الجريمة:

مسلسل فاطمة

أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024
أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024

يتكون مسلسل من 7 حلقات وهذا مايفضله المشاهدين، حيث يتم عرضه على موقع نتفليكس وتم إنتاجه في عام 2021 الماضي، ويصنف العمل بأنه دراما وجريمة وإثارة.

قصة مسلسل فاطمة 

تدور قصة المسلسل حول فتاة تدعى فاطمة تعمل عاملة نظافة، وتتوالى الأحداث إلى أن تتحول إلى قاتلة متسلسلة وخطيرة.

أبطال المسلسل

شارك في بطولة مسلسل فاطمة كلًا من الفنانين: بورجو بيريجيك، أوجور يوسيل، وهازال تورسان، والعمل من إخراج كلًا من: أزغور أورنومي، وأوزير فايز أوغلو.

أشهر مسلسلات تركية درامية قصيرة 2024

إذا كنت من عشاق المسلسلات التركية الدرامية القصيرة، المفضلة لدى الكثير من المشاهدين فأن هذا التقرير سيقدم لك مجموعة متميزة من أشهر مسلسلات تركية درامية قصيرة 2024، منها:

مسلسل طيف إسطنبول

أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024
أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024

 من أشهر المسلسلات التركية التي أنتاجتها شركة نتفليكس في عام 2020، ويتكون مسلسل طيف إسطنبول من 8 حلقات، ويصنف المسلسل بأنه درامي ويتمتع بالإثارة والتشويق.

قصة مسلسل طيف إسطنبول

تحكي قصة مسلسل طيف إسطنبول عن فتاة تدعى مريم تعمل عاملة نظافة في إسطنبول، تعاني من مرض الإغماء وتلجأ إلى الطبيبة النفسية بيري وتبدأ معها رحلة العلاج النفسي.

أبطال المسلسل 

قدم وشارك في بطولة مسلسل طيف إسطنبول كلًا من: أويكو كارايل، فاتح أرتمان، دفني كايالار، تولين اوزان، فوندا إيريجيت، وعدد أخر من الفنانين.

مسلسل حتى الممات

أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024
أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024

يعتبر من أفضل مسلسلات الدراما التركية القصيرة، والذي تم إنتاجه في عام 2017 ويتكون من 13 حلقة، وحصل المسلسل على تقييم 7.1 لتحقيقه مشاهدات عالية.

قصة مسلسل حتى الممات

تدور قصته حول محامية تحاول الدفاع عن طبيب متورط في قضية ويحكم عليه بالسجن مدى الحياة، وتتوالى الأحداث حتى يعلم الطبيب المظلوم أن المحامية التي تحاول الدفاع عنه من ضمن اللذين شهدوا زور ضده بأمر من أخيها مرتكب الجريمة.

أبطال المسلسل

يشارك في مسلسل حتى الممات كلًا من الفنانين: إنجين أكيوريك، فخرية أوجن، صرب لافان، دوغلو وكولجان، ومن إخراج فريدة كايتان وأومور توراجاي.

أفضل مسلسلات تركية كوميدية ورومانسية قصيرة 2024

يبحث معظم الأشخاص عن المسلسلات التركية الكوميدية والرومانسية القصيرة، وذلك لحبهم الشديد لتلك النوعية من المسلسلات، ومن أشهر المسلسلات الكوميدية والرومانسية:

مسلسل السيد الخطأ

أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024
أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024

يتميز هذا المسلسل بأنه مزيج مابين الرومانسية والكوميديا، وعدد حلقاته 14 حلقة تم إنتاجه في عام 2020، وحقق الكثير من المشاهدات حيث تابعه فئة كبيرة من المتابعين.

قصة مسلسل السيد الخطأ 

تدور قصة مسلسل السيد الخطأ حول فتاة تخوض عدد من تجارب الحب والتي تنتهي جميعها بالفشل، ولكنها لا تتوقف وتحاول البحث عن شريك حياتها التي ينتهى المطاف بينهما بالزواج، وتلجأ إلى جارها الثري ليحاول تدريبها على كيفية التعامل مع الآخرين لتتمكن من العثور على الشخص المناسب.

أبطال المسلسل

شارك في بطولة المسلسل كلًا من: جان يامان، أوزغه غورل، فاطمة توبتاش، سارب كان كوروغلو، جيمر جوميلي، ومن إخراج دينيز يورولمازر.

وفي النهاية.. نكون قد قدمنا مجموعة متميزة ومتنوعة من أفضل المسلسلات التركية القصيرة 2024، والتي تتنوع مابين الدراما والجريمة والإثار والتشويق والكوميديا والرومانسية، حيث يستمع الكثير من المشاهدين بمتابعة الأعمال التركية القصيرة حتى لا يشعرون بالملل.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى