جوالات

سعر ساعة Google Pixel Watch 3 في السعودية| تحفة جوجل

سعر ساعة Google Pixel Watch 3 في السعودية.. أعلنت شركة جوجل عن ساعة جديدة وأنيقة بمميزات ومواصفات خيالية، وسيتم إطلاقها قريبًا في 13 أغسطس الجاري بحجمين مختلفين لأول مرة، وتتميز هذه الساعة بتصميمها الرائع والأنيق وشاشة كبيرة وواضحة وأكثر سطوعًا.

سعر ساعة Google Pixel Watch 3 في السعودية
سعر ساعة Google Pixel Watch 3 في السعودية

سعر ومواصفات ساعة Google Pixel Watch 3

الشاشةتصل إلى 2000 نيت
نظام التشغيليحتاج إلى هاتف أندرويد يعمل بنظام Android 10 أو أحدث
الحجمحجم 41 ملم، حجم 45 ملم
الاتصالWi-Fi ، Bluetooth
السعر399 دولار أمريكي، فيما يعادل 1497 ريال سعودي، وبالجنية المصري يعادل 19,401 جنيه

مواصفات Google Pixel Watch 3 تفصيليًا

الحجم

تتوفر ساعة Google Pixel Watch 3  لأول مرة بحجمين مختلفين وهما: حجم الـ 41 ملم، وحجم الـ 45 ملم.

الاتصالات

تتميز ساعة Google Pixel Watch 3 خاصية الـ Wi-Fi والـ Bluetooth  مما يتيح فتح شبكة الإنترنت لإستقبال الإشعارات والبلوتوث لنقل البيانات بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى وجود خاصية الـ LTE المميزة.

الشاشة

تتمتع ساعة Google Pixel Watch 3  بأنها السطوع بها يصل إلى 2000 نيت في ذورة السطوع، كما تتميز بشحنها السريع حيث أن الشحن للساعة الأصغر أسرع بنسبة 20% من Pixel Watch 2.

نظام التشغيل

أما عن نظام التشغيل فأن ساعة Google Pixel Watch 3  تحتاج إلى هاتف أندرويد يعمل بنظام Android 10 أو أحدث.

سعر Google Pixel Watch 3 في السعودية

يأتي سعر ساعة Google Pixel Watch 3 للحجم 41 ملم وبها خاصية الـ Wi-Fi والـ Bluetooth بسعر 349 دولار أمريكي فيما يعادل 1310 ريال سعودي وبالجنيه المصري 16,970 جنيه، أما عن الساعة بحجم 45 ملم مع وجود خاصيتي الـ Wi-Fi والـ Bluetooth فهى بسعر 399 دولار أمريكي فيما يعادل 1497 ريال سعودي وبما يعادل أيضًا 19,401 جنيه مصري، أما إذا كنت تريد ساعة Google Pixel Watch 3 بحجم 41 و 45 ملم ولكن مع وجود خاصية الـ LTE سيكون السعر 499 دولار أمريكي، فيما يعادل 1873 ريال سعودي، ويعادل 24,264 جنيه مصري.

سعر ساعة Google Pixel Watch 3 في السعودية
سعر ساعة Google Pixel Watch 3 في السعودية

ساعة Google Pixel Watch 3

تدخل ساعة Google Pixel Watch 3 منافسة كبيرة مع عدد من الساعات الأخرى، حيث تختلف عن الطراز السابق لها Google Pixel Watch 2 بأنه لأول مرة يتم إطلاق هذا النوع من الساعات بحجمين مختلفين، كما تدخل منافسة مع ساعة Samsung Galaxy Watch7 ، ومع ساعة Apple Watch Series 9.

مميزات Google Pixel Watch 3

  • أحجام مختلفة: توفر خيارين من الأحجام (41 ملم و45 ملم) لأول مرة في السلسلة، مما يمنح المستخدمين خيارات أكثر لتناسب أحجام معصمهم.
  • شاشة ساطعة: تصل سطوع الشاشة إلى 2000 نيت، مما يجعلها أكثر وضوحًا في ضوء الشمس الساطع.
  • شحن أسرع: الشحن للساعة الأصغر أسرع بنسبة 20% من Pixel Watch 2، مما يوفر وقتًا أقل للشحن.
  • خيارات الاتصال:توفر نسخ مع Wi-Fi وBluetooth، وأيضًا نسخ مع دعم LTE للاتصال المستقل.
  • توافق مع أجهزة أندرويد: يمكن استخدامها مع أي هاتف يعمل بنظام Android 10 أو أحدث، مما يوفر مرونة في التوافق مع العديد من الأجهزة.
  • تنوع الألوان: توفر خيارات ألوان متعددة، مما يمنح المستخدمين حرية اختيار اللون الذي يناسبهم.

عيوب Google Pixel Watch 3

  • السعر: الأسعار أعلى مقارنة ببعض الساعات المنافسة. على سبيل المثال، نسخة 41 ملم مع LTE أغلى بـ50 دولارًا من Pixel Watch 2 ونسخة 45 ملم مع LTE أغلى بـ100 دولار من Galaxy Watch7 بحجم 40 ملم.
  • متطلبات نظام التشغيل: تتطلب هاتف أندرويد يعمل بنظام Android 10 أو أحدث، مما قد يكون غير مناسب للأشخاص الذين يستخدمون هواتف بنظام أقدم.
  • عدم ذكر تفاصيل البطارية: لم يتم توفير معلومات عن عمر البطارية، وهو عنصر مهم للمستخدمين الذين يحتاجون إلى ساعات تدوم طويلاً.
  • ارتفاع سعر النسخة مع LTE: السعر الأعلى لنسخة LTE قد يكون عائقًا لبعض المستخدمين الذين يبحثون عن خيار أقل تكلفة للاتصال المستقل.

ختامًا.. نكون قد قدمنا سويًا معلومات مسربة عن سعر ساعة Google Pixel Watch 3 بالإضافة صفاتها ومميزاتها وعيوبها، كما أنها تنافس أعلى الماركات من الساعات بسبب شكلها الأنيق وشاشتها عالية السطوع والأكثر وضوحًا وحجمًا وشحنها السريع، بجانب شحنها السريع توافر حجمين مختلفين منها. 

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى