تردد القنوات

تردد قناة الدوار دراما.. طريقة تشغيل الدوار دراما نايل سات بث مباشر 2024

أعلنت إدارة قمر النايل سات عن إتاحة قناة الدوار دراما وهي امتداد لقنوات “بير السلم” التي تظهر فترة وتختفي أخرى؛ لكن آثرنا في “السعودية تك” أن نضع لكم تردد قناة الدوار دراما على نايل سات وطريقة تشغيل الدوار دراما بالتفصيل، وذلك لأننا لاحظنا البحث الكثيف عليها؛ إضافة إلى عرضها محتوى دراميًّا وتراثيًّا مميزا مثل مسلسل ذئاب الجبل.

 

نبذة مختصرة عن قناة الدوار دراما على نايل سات 2024:

 

قناة الدوار دراما اختارت طريقًا سهلا لجذب انتباه المصريين والعرب، وهو عرض المسلسلات المصرية التراثية والتي حظيت على إعجاب وإشادة الكثيرين حتى الآن؛ حيث بدأت القناة في عرض مسلسل ذئاب الجبل والمال والبنون والحاج متولي وغيرها من مسلسلات الدراما المصرية المميزة.

 

محتوى قناة الدوار دراما 2024:

 

أما عن محتوى قناة الدوار دراما 2023 فهو عبارة عن المسلسلات المصرية؛ فمن خلال الاسم واللوجو الخاص بالقناة يتبين أن القناة لن تعرض إلا المسلسلات المصرية والقديمة منها قدر المستطاع؛ لذلك إذا كنت من هواة المسلسلات الصعيدية، وغيرها فهذه القناة ستلائم تطلعاتك جدًّا.

تردد قناة فوكس حكايات 2023

تردد قناة الدوار دراما  نايل سات 2023:

 

تردد قناة الدوار دراما  نايل سات 2023
تردد قناة الدوار دراما  نايل سات 2023

 

إن تردد قناة الدوار دراما  نايل سات 2023 سيكون حزمة شرقية، أي موجه خصيصًا إلى مصر ودول الشرق الأوسط؛ إضافة إلى شرق ليبيا أما دول الشمال الأفريقي مثل الجزائر والمغرب وغيرها، فلن تستطيع استقطابة، لكننا سنعمل على تحديث التردد متى توافر تحديث وتوفره تردد عام.

 

القناةالترددالاستقطابالترميز
الدوار دراما12563رأسي V27500

 

قناة الدوار دراما  بث مباشر:

 

بعد شهرة وتميز القناة على مدار الأيام الماضية؛ بدأ الكثيرون من متابعي القناة يبحثون عن قناة الدوار دراما  بث مباشر، وبعد بحث “السعودية تك” عن بث مباشر للقناة، وجدنا أن إدارة القناة لم توفر موقعًا رسميًّا لتبث محتواها دائمًا ومباشرة، لكن عند توافره سنوافيكم به.

 

مسلسلات قناة  الدوار دراما الآن:

 

تابع  موقع “السعودية تك” مسلسلات قناة  الدوار دراما، ووجد أن القناة استهلت مسلسلاتها بمسلسل ذئاب الجبل بطولة حمدي غيث ومحمود عبدالعزيز ، والذي لاقى نجاحا كبيرًا وقت عرضه، ويعتبر من أفضل المسلسلات العربية والمصرية، ويحكي عن الشيخ بدار وابنه البدري وابن عمه الحاقد علوان البكري.

 

طريقة تشغيل قناة الدوار دراما 2023: 

 

بعدما اطلعنا على معلومات وافية عن القناة، جاء التوقيت الآن أن نعرف طريقة تشغيل قناة الدوار دراما وتبدأ بالتأكد من جودة إشارة جهاز الاستقبال واتباع هذه الخطوات :

من خلال الريموت كنترول:

  • قم بالضغط على زر القائمة
  • توجه إلى الإعدادات ثم بعد ذلك التركيب.
  • اختار القمر الصناعي نايل سات.
  • قم بإضافة القناة.
  •  اكتب التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح سلفًا
  • اضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • توجه إلى نهاية قائمة القنوات سوف نجد أن القنوات أضيفت بنجاح.

 

مميزات قناة الدوار دراما:  

 

  • القناة تعرض محتواها  مجانا ولن تحتاج لدفع رسوم شهرية.
  • محتوى درامي متميز ومحبب لدى الكثيرين.
  • القناة تعمل على مدار 24 ساعة بلا انقطاع كعادة قنوات النايل سات.

 

ختامًا.. قدمنا لكم تقريرًا مفصلًا وكاملًا عن تردد قناة الدوار دراما، واستعرضنا سويًّا لكم من خلاله كل مميزات القناة وطريقة استقبالها، وهل قناة الدوار دراما تم بثها على كل الأقمار أما أنها حزمة شرقية على نايل سات فقط وأنه لن يتم استقبالها في دول المغرب العربي.

 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى