Ksa - Mix

إيرادات فيلم بيت الروبى تقترب من 126 مليون جنيه كاملة| تفاصيل كاملة

بعدما قدمنا لكم تقريرًا كاملًا عن مشاهدة فيلم بيت الروبي كامل، كما وضعنا لكم لينك قناة السعودية تك على تيليجرام؛ آثرنا أن نعرض عليكم مدى نجاح الفيلم والإقبال الجماهيري الكبير عليه، وذلك بعد أن تصدر شباك التذاكر لأسابيع كثيرة استطاع أن يحصد خلالها  إيرادات أكثر من 126 مليون جنيه كاملة.

وتواصلت منافسات موسم عيد الأضحى السينمائى، والذى شهد عرض 4 أفلام هى بيت الروبى،  تاج، البعبع، مستر إكس، واستطاعت هذه الأفلام تحقيق إيرادات كبيرة خلال أسابيع العيد وما بعده؛ خاصة  فيلم “بيت الروبى” الذى اكتسح الإيرادات كما بينا سابقًا.

 

إيرادات فيلم بيت الروبى تقترب من 126 مليون جنيه كاملة

وصلت إيرادات فيلم بيت الروبى إلى 126 مليون جنيه كاملة،  والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويقدم فيلم بيت الروبى فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها لكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

 

مشاهدة بيت الروبي  كامل

 

مشاهدة بيت الروبي  كامل
مشاهدة بيت الروبي  كامل

من خلال تقريرنا عن مشاهدة فيلم بيت الروبي كريم عبدالعزيز  تيليجرام إيجي بست أكوام 2023 سنضع لكم فور توافر الفيلم لينكات محدثة دومًا وتعمل بكفاءة، وبجودة عالية، لتستطيعوا مشاهدة وتحميل فيلم بيت الروبي كريم عبدالعزيز ، كما سنرفع الفيلم على قناتنا باسم السعودية تك على تيليجرام.

 

مشاهدة فيلم بيت الروبي كريم عبدالعزيز  كامل أكوام 2023:

 

آثرنا أن نبدأ التقرير بالعملاق “أكوام”؛ وذلك لإثباته دومًا أنه الأقوى من أي حظر، وذلك لعمل القائمين عليه في تحديث مكتبة الأفلام والمسلسلات والبرامج الخاصة بالموقع، لذلك يبحث كل المهتمين بـ مشاهدة فيلم بيت الروبي أكوام عنه، وسنعمل على توفير الفيلم لحظيا فور توافره على الموقع، مع وضع لينك غير محظور في دولتك سواء كنت في مصر أو السعودية.

مشاهدة فيلم بيت الروبي كريم عبدالعزيز كامل تيليجرام 2023:

 

بالتأكيد سمعت عن تطبيق تيليجرام وقمت بتحميله في هاتفك؛ ذلك التطبيق الروسي الذي أثبتت قدرته وتفوقه على واتساب، لما به من مميزات وقدرة على تسريب كل المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية،  لذلك ومن خلال قناة السعودية تك تيليجرام سنوفر لكم فيلم بيت الروبي تيليجرام . لذلك كل ما عليكم هو الاشتراك في القناة وستجدون الفيلم بأعلى جودة عليها.

 

 

أبطال فيلم بيت الروبي 2023

 

أما عن أبطال فيلم بيت الروبي، فيأتي على رأسهم النجمان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز ونور اللبنانية وتارا عماد ومحمد عبدالرحمن ومنى الشاذلي.

 

قصة فيلم بيت الروبي 2023:

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حياة المؤثر الاجتماعي إبراهيم الروبي مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة.

 

ختامًا.. قدمنا لكم  من خلال تقريرنا في “السعودية تك” عن إيرادات فيلم بيت الروبي كل المعلومات المتاحة عن إيرادات الفيلم كما ألمحنا لكم طرق مشاهدة فيلم بيت الروبي كاملا سواء على تيليجرام أو وي سيما أو غيرها من المواقعالتي يمكن أن تشاهد فيها الفيلم، كما وضعنا لك لينك فناة التيليجرام التي يمكنك من خلالها مشاهدة الفيلم.

 

السعودية تك جوجل نيوز

سامح الشريف

مؤسس ومالك موقع السعودية تك. صحفي تقني وعضو نقابة الصحفيين المصريين.
زر الذهاب إلى الأعلى