جوالات

أرخص سعر ساعة شاومي واتش 2 برو في السعودية| شاومي بتعمل عظمة

سعر ساعة شاومي واتش 2 برو في السعودية.. يبدو أن شاومي دومًا تتعلم من أخطائها وتبحث عن الجوانب السلبية في منتجاتها وتعدلها؛ لذلك كانت ساعة شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro هي تحفتها الجديدة التي تخاطب بها الجميع بميزة ربما كانت الأبرز في عدم شهرة ساعاتها سابقًا، وسوف تجعل هذه الساعة الأفضل من شاومي.

 

تسريبات ساعة شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro:

 

أبدعت شاومي من خلال ساعتها الجديدة؛ بل اختارت لها اسمًا مميزًا وجديدا فهي ليست ترقية لساعة تم إصدارها قديمًا، وكانت أهم مميزات تسريبات ساعة شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro أنها ستدعم الاتصال الخلوي (eSIM)، بدون الحاجة إلى هاتف.

بالتالي، سيكون بإمكان المستهلكين استخدام الساعة الذكية حتى بدون هاتف ذكي. كما أنها تسمح باستخدام الاتصال بالبيانات وإجراء المكالمات.

 

مواصفات ساعة شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro:

 

أرخص سعر ساعة شاومي واتش 2 برو في السعودية
أرخص سعر ساعة شاومي واتش 2 برو في السعودية

أما عن مواصفات ساعة شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro فرغم التكتم عليها حتى الآن، فإن هذه الساعات الذكية ستعمل بنظام Wear OS، التي تستعمله شاومي في كل ساعاتها الذكية؛ حيث إن أول ساعة ذكية للشركة (Mi Watch) التي تم إصدارها في نوفمبر 2019 استخدمت نفس تظام التشغيل، وبحسب التسريبات ستكون هناك خصوصية الدعم المباشر لبطاقات SIM ، دون المرور عبر eSIM ، وبهذه الطريقة يمكن للساعة الذكية الاتصال بالإنترنت وإجراء المكالمات بشكل مستقل عن الهاتف الذكي، كما إن مواصفات ساعة شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro ستكتمل بـ شاشة ملونة تعمل باللمس 1.5 بوصة، مع معالج Snapdragon Wear 4100؛ إضافةً إلى بطارية 200 مللي أمبير في الساعة، وسلسلة من المستشعرات لمراقبة الصحة والنشاط البدني.

 

أرخص سعر ساعة شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro في السعودية:

 

أما عن سعر ساعة شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro فستأتي بـ300 يورو بما يعادل 1200 ريال سعودي تقريبًا،  وكان آخر تحديث للسعر في 20-8-2023، وسنعمل على إضافة الكثير من المواصفات فور الإفراج عنها من الشركة.

الصين تعاني من فقد eSIM والعالم يرحب بالساعة الجديدة من شاومي:

 

يعاني السوق المحلي في الصيني من عم امتلاكه بنية تحتية جيدة لـeSIM؛ والتي تعتمد عليها شاومي في ساعتها الجديدة؛ لدرجة أن شركات الهاتف الكبرى قد أوقفت خدمة الساعات الذكية eSIM في العديد من المجالات، وعلى الرغم من ذلك يشهد العالم انتعاشًا ملحوظًا في استخدام هذه الخاصية.

 

ختامًا.. قدمنا لكم تقريرًا كاملًا عن ساعة شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro، وكيف أن شاومي غيرت من جلدها بعد الاعتماد على ميزة الاتصال وتشغيل الإنترنت على الساعة بدون الحاجة إلى استحدام الهاتف الذكي وغيرها من المميزات.

السعودية تك جوجل نيوز

سامح الشريف

مؤسس ومالك موقع السعودية تك. صحفي تقني وعضو نقابة الصحفيين المصريين.
زر الذهاب إلى الأعلى