شروحات

تشغيل تيليجرام في العراق بدون vpn عن طريق البروكسي

التنقل السريع

يبدو أن البحث عن تشغيل تيليجرام في العراق بدون vpn سيكون محمومًا، وذلك بعد أن حجبت السلطات في العراق تطبيق المراسلة الروسي الأشهر تيليجرام؛ حيث  قالت وزارة الاتصالات: إن الحجب لأسباب أمنية؛ حيث إن تيليجرام أصبح مرتعًا للإرهابيين من داعش وغيرهم.

 

من خلال تقريرنا في السعودية تك عن تشغيل تيليجرام في العراق بدون vpn، سنضع لك حلولا جذرية يمكنك فيها تشغيل تيليجرام في العراق بدون vpn عن طريق البروكسي؛ وذلك بسبب أن برامج الـvpn البعض منها لا يعمل والبعض الآخر يستهلك البطارية بصورة كبيرة؛ لذلك فإن أفضل حل لـ تشغيل تيليجرام في العراق بدون vpn هو تشغيله بالبروكسي.

 

نبذة مختصرة عن بروكسي تليجرام 2024:

 

بروكسي تليجرام هو عبارة عن خادم وسيط يسمح لك بالاتصال بخدمة تليجرام حتى إذا كانت محجوبة في بلدك أو منطقة إقامتك. يعمل بروكسي تليجرام عن طريق توجيه حركة مرور الشبكة الخاصة بك عبر خادم وسيط يقع في بلد أو منطقة أخرى تسمح بالوصول إلى تليجرام.

هناك نوعان رئيسيان من بروكسي تليجرام:

  • بروكسي MTProto: هذا هو النوع المفضل من بروكسي تليجرام لأنه مصمم خصيصًا لتطبيق تليجرام. وهو يوفر اتصالًا آمنًا وسريعًا بخدمة تليجرام.
  • بروكسي Socks: هذا النوع من البروكسي أكثر عمومية ويمكن استخدامه للوصول إلى خدمات أخرى محجوبة أيضًا، مثل الفيسبوك وتويتر. ومع ذلك، قد يكون بروكسي Socks أبطأ من بروكسي MTProto وقد لا يوفر نفس مستوى الأمان.

 

أفضل طرق تشغيل تيليجرام في العراق بدون vpn: 

 

أفضل طرق تشغيل تيليجرام في العراق بدون vpn
أفضل طرق تشغيل تيليجرام في العراق بدون vpn

 

هناك طرق كثيرة تستطيع من خلالها تشغيل تيليجرام في العراق بدون vpn؛ ويأتي إضافة البروكسي على رأسها؛ حيث إن آلية عمل البروكسي، هي نفس آلية عمل vpn لكن بدون تحميل أي برامج vpn؛ حيث تستطيع إضافة بعض الأرقام في تيليجرام ومن خلالها تستطيع بعد ذلك تشغيله بكل سلاسة.

 

لا يفوتك: كيفية فتح تيليجرام على الكمبيوتر بدون رقم هاتف 

 

كيفية تشغيل تيليجرام في العراق بالبروكسي:

 

إذا كنت تبحث عن كيفية تشغيل تيليجرام في العراق بالبروكسي فهي طريقة سهلة ومبسطة، ستحتاج في البداية إلى تنزيل تطبيق vpn على الهاتف الخاص بك من متجر التطبيقات  “جوجل بلاي” أو من الآب ستور؛ ثم تقوم باختيار أي دولة وفتح التيليجرام ثم اتبع باقي الخطوات

  • اضغط على الإعدادات في تطبيق تيليجرام الخاص بك علي يسار الشاشة.
  • ثم بعد ذلك توجه إلى البيانات والتخزين في القائمة.
  • قم بالنزول إلى الأسفل واضغط على إضافة بروكسي.
  • ثم أدخل البيانات الخاصة بالبروكسي من (Port) وعنوان IP وكذلك كلمة سر واسم المستخدم الخاص بالبروكسي.

 

أسرع بروكسي لتشغيل تيليجرام في العراق 2024

 

تتغير البروكسيات دومًا لذلك سنضع لكم بعض الصفحات التي تقدم بروكسيات نشطة؛ وخلال كتابة هذا التقرير في 15-8-2023 كان البروكسي الذي سنضعه هو أسرع بروكسي لتشغيل تيليجرام في العراق 2023، يمكنكم تجربته بعد تشغيل الـvpn لفتح التيليجرام لأول مرة.

 

بيانات البروكسي:

السيرفر 88.80.148.9

البورت 443

 أفضل قناة تيليجرام للبروكسيات 2023:

 

أما عن أفضل قناة تيليجرام للبروكسيات 2023 فقد اخترنا أن نضع لكم بأحدث تاريخ أكثر قناة تقوم بوضع بروكسيات مدفوعة وتعمل بكفاءة تستطيعون الوصول إليها والحصول على البروكسيات متى توقفت القديمة.

أفضل قناة بروكسيات

أفضل وأسرع vpn  لتشغيل تيليجرام في العراق 2024:

هناك الكثيرون ممن يرون أن الـvpn أسهل وأسرع وسيسهل عليهم فتح التيليجرام في العراق بدلا من البحث عن بدائل في البروكسيات وقنوات التيليجرام المختلفة؛ لذلك ومن خلال السعودية تك سنضع لكم  أفضل وأسرع vpn  لتشغيل تيليجرام في العراق 2023 تستطيعون من خلاله تشغيل التيليجرام بكل سهولة. 

 

أفضل برنامج vpn يحتوي دول عربية لتشغيل تيليجرام في العراق

 

أفضل برنامج vpn يحتوي دول عربية لتشغيل تيليجرام في العراق، لن تجدها على متجر جوجل بلاي أو الأب ستور، ذلك لأن برامج vpn 2022 لن تكون متاحة مجانية كما إن الضغط سيكون قويا عليها؛ لكن في هذا التقرير سأضع لك أفضل برنامج vpn 2022 بسيرفرات مدفوعة وغير محدد المدة تستخدمه في أي وقت؛ لذلك لن تتردد في اقتنائه.

برنامج COOLVPN أفضل برنامج vpn يحتوي دول عربية لتشغيل تيليجرام في العراق

 

إذا كنت تبحث عن برنامج vpn  بواجهة استخدام جذابة وخالي من الإعلانات و مناسب للتصفح العادي  فبرنامج zvpn   هو خيارك المناسب، البرنامج يوفر لك عدد غير  محدود من ميجابايت شهرياً.

البرنامج تملكه شركة mcfree المتخصصة في برامج الحماية وهي إشارة إيجابية مدى آمان البرنامج وحفاظه على خصوصيتك وعدم  الاحتفاظ بالسجلات كما يعتمد على تقنية التشفير AES-256-bit المتقدمة و إمكانية الاتصال بأي خادم في أكثر من 20 بلد حول العالم بنقرة واحدة فقط كما تستطيع من خلال حساب واحد تشغيل حتى خمسة أجهزة يعمل على نظام ويندوز وماك وأندرويد و IOS ويتميز هذا البرنامج بوجود سيرفرات كثيرة به منها سيرفرات إسرائيل vpn وسيرفرات الإمارات vpn  وغيرها.

 

 quark vpn برنامج vpn يحتوي دول عربية مجاني

 

برنامج quark vpn من أفضل البرامج القليلة المجانية مدى الحياة  وبدون إعلانات كما يمنحك سعة استهلاك تصل إلى 100 جيجابايت  في الشهر كما إنه مفعل بالحساب الأصلي، ويعتمد في تشفيره على أداة تشفير قوية جدا ستمنحك الأفضلية دائما، كما إن هذا البرنامج يحتوي على سيرفرات للعب ببجي بكل أريحية إذا كانت اللعبة ممنوعة في بلدك.

 

 

أسباب حظر العراق وباقي الدول لتطبيق تيليجرام الروسي:

 

تم حظر تطبيق المراسلة Telegram في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك:

  • البرازيل
  • إيران
  • روسيا
  • الصين
  • البحرين
  • العراق
  • الهند
  • إندونيسيا

 

وأما عن أسباب حظر العراق وباقي الدول لتطبيق تيليجرام الروسي، فهناك العديد من الأسباب وراء حظر Telegram في هذه البلدان. في بعض الحالات، يُنظر إلى Telegram على أنه أداة للتواصل بين المعارضين السياسيين أو الجماعات الإرهابية. في حالات أخرى، يُنظر إلى Telegram على أنه مصدر للأخبار غير الخاضعة للرقابة. وفي حالات أخرى، يُنظر إلى Telegram على أنه تهديد لسيادة الإنترنت الوطنية.

على الرغم من الحظر، لا يزال Telegram أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم. يحتوي التطبيق على أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا، وغالبًا ما يستخدمه الأشخاص للتواصل مع الأصدقاء والعائلة في البلدان التي تم حظر فيها التطبيق.

هناك العديد من الطرق التي يمكن للناس من خلالها استخدام Telegram في البلدان التي تم حظر فيها التطبيق. يمكن للناس استخدام VPN لتجاوز الحظر، أو يمكنهم استخدام إصدار سطح المكتب من Telegram. يمكن للناس أيضًا استخدام Telegram من خلال متصفح الويب.

حظر Telegram هو مثال على كيفية استخدام الحكومات لفرض الرقابة على الإنترنت. من المهم أن تكون على دراية بمخاطر حظر الإنترنت، وأن تجد طرقًا للالتفاف على هذه القيود.

 

ختامًا.. وضعنا لكم تقريرًا كاملًا عن تشغيل تيليجرام في العراق بدون vpn عن طريق البروكسي، ووضعنا لكم بعض تطبيقات الـvpn التي يمكن استخدامها بسهولة وبدون عناء لفتح تطبيق تيليجرام، كما وضعنا لكم أسرع بروكسي لفتح تيليجرام، وقناة تيليجرام للبروكسيات تستطيعون الرجوع عليها وقت انقطاع كل البروكسيات المتاحة.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى