Ksa - Mix

مشاهدة لقاء محمد هنيدي مع أسما إبراهيم حبر سري كامل

لقاء محمد هنيدي مع أسما إبراهيم كامل.. استضافت الإعلامية أسما إبراهيم النجم المتألق محمد هنيدي؛ وذلك للحديث عن فيلمه الأخير مرعي البريمو، وتناولت الحلقة الكثير من مواقف وإشاعات مضحكة على محمد هنيدي,

 

من خلال تقرير “السعودية تك”، سنستعرض سويًّا كيفية مشاهدة لقاء محمد هنيدي مع أسما إبراهيم حبر سري كامل، خاصة بعدما احتلت حلقة محمد هنيدي مع أسما إبراهيم تريند السوشيال ميديا سواء فيسبوك أو تويتر.

 

مشاهدة لقاء محمد هنيدي مع أسما إبراهيم حبر سري كامل:

 

من خلال قناة “السعودية تك” على تيليجرام نحاول توفير كل حلقات حبر سري، وصاحبة السعادة ومنى الشاذلي؛ إضافة إلى الأفلام الحديثة؛ لذلك كل ما عليك إذا كنت مازلت تبحث عن مشاهدة لقاء محمد هنيدي مع أسما إبراهيم حبر سري كامل، أن تشترك في القناة وستجد كل حلقات البرامج في مكان واحد.

 

لقاء محمد هنيدي مع أسما إبراهيم 2023 كامل:

 

 

تناول لقاء محمد هنيدي مع أسما إبراهيم 2023 الكثير من الشائعات المضحكة التي صاخبت النجم الكوميدي محمد هنيدي، وكان من أبرزها أنه تزوج من كينيا وكان رده أن والد الفتاة التهمه أسد هو والعائلة أيضًا وتبين بعد ذلك أن الفنان يمازح المذيعة أسما إبراهيم.

ورد هنيدي خلال اللقاء لأول مرة على اتهامه بالتنمر بسبب بعض الإفيهات المستخدمة في أفلامه، كما كشف رأيه في عودة بعض الفنانات المعتزلات للفن.

 

 

اتحاربت في بدايتي.. واللي يحزن من نجاح الناس مريض نفسي:

 

كشف نجم الكوميديا محمد هنيدي، عن تعرضه لمحاربة البعض في بداية عمله بالمجال الفني، مؤكد أنه تعرض للانتقاد ولكن كان يرد بالصمت والعمل، كما أكد  أن إيفهاته فيما قدمه من أفلام وأعمال فنية ليست تنمرا، موضحا أنه لم يكن في هذا التوقيت وجود لفكرة التنمر وهذه الأشياء السلبية التي ظهرت مؤخرا مع السوشيال ميديا.

 

رد محمد هنيدي على تحريم الفن:

ورد النجم محمد هنيدي، على انتشار تصريحات فكرة تحريم الفن والعمل بالمجال الفني والعودة له مرة أخرى من قبل الفنانات، قائلا: “لست فقيها ولا أعلق على تصرفات أحد من الزملاء الفنانين.. أنا مالي مش فقيه ولن أعلق”، مؤكدا أنه لا يجب أن يعلق على تصرفات أحد.

ختامًا.. قدمنا لكم في تقريرنا عن مشاهدة لقاء محمد هنيدي مع أسما إبراهيم حبر سري كامل، اللينك المباشر لمشاهدة الحلقة، وذلك بالدخول إلى قناة السعودية تك على تيليجرام وتحميل ومشاهدة الحلقة مباشرة؛ إضافة إلى أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية.

السعودية تك جوجل نيوز

سامح الشريف

مؤسس ومالك موقع السعودية تك. صحفي تقني وعضو نقابة الصحفيين المصريين.
زر الذهاب إلى الأعلى