تردد القنوات

أقوى تردد هيسباسات.. طريقة استقبال قمر هيسباسات 2024

يبحث كل من يهتم بمشاهدة المباريات الرياضية المشفرة عن أقوى تردد هيسباسات، وذلك بسبب أن استقبال قمر هيسباسات Hispasat يضمن لك مشاهدة كل الأحداث الرياضية عن طريق خدمة الشيرينج والتي تتميز بثمنها الرخيص مقارنة بالاشتراك في القنوات التي تبث هذه المباريات على قمر النايل سات.

 

أقوى تردد هيسباسات 2024 وطريقة استقبال قمر هيسباسات 2024

 

طريقة استقبال قمر هيسباسات 2023
طريقة استقبال قمر هيسباسات 2023

 

من خلال تقرير “السعودية تك” عن أقوى تردد هيسباسات وطريقة استقبال قمر هيسباسات 2023، سنرصد لكم كل ما يمكن أن تبحثوا عنه بخصوص هذا القمر، وهو تابع لشركة أقمار صناعية إسبانية تمتلك وتدير أسطولاً من الأقمار الصناعية التي تبث خدمات التلفزيون والراديو والبيانات إلى أوروبا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية. وتأسست الشركة عام 1989 ويقع مقرها الرئيسي في مدريد بإسبانيا.

 

ما هو أقوى تردد هيسباسات Hispasat لالتقاط القمر 2024:

 

لعلك تتساءل الآن، إذا كنت أبحث عن أقوى تردد لقمر هيسباسات لالتقاط القمر 2023، فماذا سيكون وكيف أستقبل القمر في الوطن العربي، لذلك ومن خلال تقريرنا سنرصد لك أقوى الترددات التي يمكن من خلالها التقاط إشارة القمر بكل سهولة.

 

القمرأقوى ترددالاستقطابالترميزالباقة
هيسباسات12246أفقي H27500Eleven Sports
هيسباسات12360أفقي H27500PFC البرازيلية
هيسباسات12670رأسي V30000قنوات الأندية الأوروبية

 

كيفية استقبال قمر هيسباسات  2023:

 

أما عن كيفية استقبال قمر هيسباسات  2023 فيجب التأكد من جودة إشارة الطبق أو صحن الاستقبال، ثم بعد ذلك ستتجه إلى حهاز الريسيفير واتبع تلك الخطوات:

 

  • اضغط على زر MENU
  • قم بالضغط على الأقمار الصناعية 
  • اختر قمر Hispasat هيسباسات
  • ثم بعد قم بإدخال تردد من الترددات القوية التي ذكرناها.
  • حرك الطبق حتى تلتقط الإشارة، ثم بعد ذلك اضغط على زر البحث. 

 

 

تردد قناة ليبيا كيدز nlc kids الجديدة

تردد قناة الثقافية السعودية بث مباشر

 

من أين يأتي بث قمر هيسباسات

 

توجد أقمار Hispasat في مدار ثابت بالنسبة إلى الأرض ، مما يعني أنها تبدو ثابتة في السماء من منظور الأرض. تقع الأقمار الصناعية للشركة في 30 درجة غربًا و 61 درجة غربًا ، مما يمنحها تغطية لأوروبا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية.

أبرز قنوات قمر هيسباسات 

 

من خلال استعراضنا لـ أبرز قنوات أبرز قنوات قمر هيسباسات، ستعلم بالتأكيد لماذا يبحث الكثيرون عن طريقة استقباله وما هو أقوى تردد فيه لسهولة التقاطه؛ حيث من أبرز القنوات التي تم بثها على موقع Hispasat ما يلي:

 

باقة قنوات Eleven Sports

 

باقة قنوات Eleven Sports على Hispasat عبارة عن مجموعة من القنوات الرياضية المشفرة ولا يمكن عرضها إلا من خلال الاشتراك. تشمل القنوات الموجودة في الحزمة Eleven Sports 1 و Eleven Sports 2 و Eleven Sports 3 و Eleven Sports 4 و Eleven Sports 5 و Eleven Sports 6. تبث هذه القنوات مجموعة متنوعة من المحتويات الرياضية ، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والرجبي والتنس و رياضة السيارات.

وتعرض الباقة كل الدوريات العالمية في كرة القدم، سواء كان الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني والبرتغالي ودوري الأبطال الأوربي وغيره.

 

القناةالترددالاستقطابالترميز
Eleven Sports12246أفقي H 27500

 

 

باقة قنوات Sport TV البرتغالية

باقة قنوات Sport TV البرتغالية على قمر Hispasat هي مجموعة قنوات رياضية مشفرة لا يمكن عرضها إلا من خلال الاشتراك. تشمل القنوات الموجودة في الحزمة Sports 1 و Sports 2 و Sports 3 و Sports 4 و Sports 5 و Sports 6. تبث هذه القنوات مجموعة متنوعة من المحتويات الرياضية ، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والرجبي والتنس و رياضة السيارات.

وتعرض الباقة كل الدوريات العالمية في كرة القدم، سواء كان الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني والبرتغالي ودوري الأبطال الأوربي وغيره.

 

القناةالترددالاستقطابالترميز
Sport TV12246أفقي H27500

 

 

ختامًا.. إن البحث عن استقبال قمر Hispasat هيسباسات وأقوى تردد هيسباسات لم يعد رفاهية،خاصة أنه أصبح من أقوى أقمار الشيرنج والمتنفس لأي شخص يخب متابعة كرة القدم؛ وغيرها من البطولات العالمية.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى