شروحات

إنشاء حساب ثريدز Threads بدون إنستجرام بأسهل الخطوات 2023

إنشاء حساب ثريدز Threads.. أعلنت ميتا عن تطبيقها الجديد ثريدز Threads والذي تحاول من خلاله سحب البساط نهائيا من تحت أقدام تويتر، وذلك بسبب القرارات الخاطئة الذي يستمر إيلون ماسك في اتخاذها مما جعلها تسارع في إطلاقه وهو ما حدث فعلا أمس الاربعاء 5-7-2023.

 

كيفية إنشاء حساب ثريدز Threads بأسهل الخطوات:

 

إنشاء حساب ثريدز Threads
إنشاء حساب ثريدز Threads

أما عن كيفية إنشاء حساب ثريدز Threads بأسهل الخطوات فهو لا يتطلب أمورًا صعبة، كل ما في الأمر أنه لابد من امتلاكك حساب إنستجرام يعمل، وستتبع هذه الخطوات البسيطة، وستصبح مالكًا لحساب تريدز.

 

  • قم بتنزيل التطبيق من App Store أو Google Play Store.
  • افتح التطبيق وانقر على “تسجيل الدخول باستخدام Instagram”. إذا كان لديك تطبيق Instagram مثبتًا على جوالك، سيقوم Threads بتسجيل دخولك تلقائيًا.
  • إذا لم يكن لديك إنستجرام مثبتًا على جوالك، قم بتحميله أولا وتسجيل الدخول عليه وبمجرد تثبيت التطبيق، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى ثريدز.
  • بعد تسجيل الدخول ستتمكن من البدء في إرسال الرسائل إلى أصدقائك المقربين.

 

 

 

 

إنشاء حساب ثريدز Threads
إنشاء حساب ثريدز Threads

 

 

إنشاء حساب ثريدز بدون انستجرام:

 

يبحث الكثيرون ممن لا يمتلكون حسابا على إنستجرام أو يتكاسلون عن هذه الخطوة عن إنشاء حساب ثريدز بدون انستجرام، ومن خلال السعودية تك وبعد جهد كبير، وجدنا أن ميتا لم تتح هذا الخيار حتى الآن؛ حيث إنها تربط إنشاء حساب ثريدز بامتلاكك في الأساس لحساب إنستجرام.

 

 

مميزات تطبيق Threads ثريدز

 

  • منافس تويتر بل سيقضي عليه، حيث يحتوي على  أزرار لإبداء الإعجاب أو إعادة النشر أو الرد أو الاقتباس.
  • المشاركات تتسع لـ500 حرف، وهو ما يزيد على الـ280 حرفًا في تويتر، ويمكن أن تتضمن روابط وصورًا ومقاطع فيديو تصل مدتها إلى خمس دقائق.

 

 

ميتا تطلق تطبيق ثريدز Threads عالميًّا:

 

أطلقت ميتا تطبيق “Threads” يوم أمس كمنافس مباشر لتويتر؛ حيث  يمكن للمستخدمين نشر النصوص والصور ومقاطع الفيديو التي تصل إلى 5 دقائق، والإعجاب والتعليق وإعادة مشاركة رسائل الآخرين.

وكشف الرئيس التنفيذي لميتا، مارك زوكربيرغ، أنه على الرغم من التوفر المحدود، سجل 10 ملايين شخص في الساعات الأولى بعد بدء الخدمة. هذا هو أحدث تحديث على صفحته، حيث كشف الإعلانين السابقين عن تسجيل مليوني شخص في الساعتين الأوليين، والوصول إلى 5 ملايين في 4 ساعات.

 

250 و 350 شخصًا يسجلون في تطبيق ثريدز Threads كل ثانية:

 

افتخر مارك زوكربيرج أن كل ثانية يسجل بين 250 و 350 شخصًا من أكثر من 100 دولة حسابا جديدا. وربما كان العدد أعلى إذا تم إطلاق Threads في الاتحاد الأوروبي، ولكن أكدت الهيئات التنظيمية أمس أن ميتا لا تزال تعمل على جعل الخدمة الجديدة متوافقة مع قوانين حماية البيانات العامة الأوروبية (GDPR)، وسيتعين على المستخدمين في الاتحاد الأوروبي الانتظار قليلاً قبل التسجيل في المنصة.

 

زوكربيرغ: Threads ليس مجرد بديل لتويتر 

 

يقول زوكربيرغ إن Threads ليس مجرد بديل لتويتر الخاص بماسك، بل سيصبح قريبًا متوافقًا مع بروتوكول “ActivityPub” المفتوح، مما يعني أنه سيكون قابلًا للتشغيل مع Mastodon و WordPress، مما يتيح أنواعًا جديدة من الاتصال بين الأشخاص غير الممكنة على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة الحالية.

تطبيق Threads متاح على متجر تطبيقات Apple وGoogle Play Store، بالإضافة إلى الوصول إليه عبر سطح المكتب على موقع threads.net. أسهل طريقة للاتصال هي استخدام حساب واسم مستخدم Instagram الحالي. ومن المتوقع أن يحصل التطبيق نفسه على المزيد من الميزات قريبًا، مثل المنشورات المقترحة ووظيفة البحث الأقوى وسهولة التنقل لمتابعة التوجهات في الحياة الواقعية، بشكل مشابه للهاشتاجات.

 

 

ختامًا.. قدمنا لكم في تقرير إنشاء حساب ثريدز Threads كل ما يخص التطبيق الجديد، وكيف أنه مميز عن منافسه تويتر، وحاول مارك زوكربيرج إتاحته في الاتحاد الأوروبي، لكنه مازال معلقا بسبب قوانين الاتحاد، ووضعنا لكم صورًا توضيحية لـ كيفية إنشاء حساب ثريدز Threads.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى