Ksa - Mix

حمل أشهر تطبيقات الموضة والأزياء واستمتع بالخصومات الحصرية

في وقتنا الحالي، أصبح التسوق أكثر متعة وأقل تكلفةً، حيث يمكنك شراء الأزياء من أشهر الماركات العالمية بأسعار مخفضة عند التسوق عبر تطبيقات المتاجر الالكترونية الشهيرة مثل تطبيق فارفيتش Farfetch الذي يعرض أرقى الأزياء لجميع أفراد العائلة، كما يقدم خصومات مذهلة عبر كود خصم فارفيتش، وفي هذا المقال سوف نستعرض أهم تطبيقات متاجر الموضة والأزياء في السعودية، وكيفية الحصول على أفضل العروض والخصومات، بالإضافة إلى أهم النصائح التي تساعدك في اختيار التطبيق المناسب لاحتياجاتك.

 

 

يعد متجر نمشي أحد أرقى وأفخم المتاجر الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، والذي يقدم أكثر من 700 ماركة عالمية معروفة، ومن خلال تطبيق نمشي يمكنك الوصول إلى تشكيلة واسعة من المنتجات التي تشمل الملابس الكاجوال والملابس الرسمية والأحذية والحقائب والإكسسوارات ومستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات التي تلبي احتياجات الأفراد من جميع الأعمار، حيث يهدف إلى تقديم تجربة تسوق مريحة وممتعة للعملاء، كما يقدم العديد من الخصومات عند الضغط على كوبون نمشي، بالإضافة إلى خدمة توصيل سريعة في منطقة الشرق الأوسط، وخيارات الدفع الآمنة والموثوقة مع سياسة مرنة للاستبدال والإرجاع.

 

  • تطبيق علي إكسبرس

 

هو أحد أشهر تطبيقات التسوق عبر الانترنت، حيث يعد وجهة رئيسية للعديد من المستهلكين لشراء مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مخفضة، حيث يقدم خصومات قيمة عبر كود خصم علي اكسبرس على عدد كبير من المنتجات، بدءًا من الملابس والأحذية والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأدوات المنزلية والأثاث والمجوهرات والأدوات الرياضية وغيرها الكثير، أهم ما يميز تطبيق علي اكسبرس أنه يوفر منتجات بأسعار منخفضة، نظرًا إلى أن تكاليف الإنتاج منخفضة في الصين، بالإضافة إلى ذلك، يوفر خدمات الشحن إلى مختلف أنحاء العالم، و خيارات دفع متعددة عبر بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر.

 

 

  • تطبيق متجر فارفيتش

 

يتيح لك التطبيق الخاص بمتجر فارفيتش الحصول على تجربة تسوق سهلة وممتعة، حيث يقدم التطبيق تشكيلة واسعة من الأزياء والأحذية والاكسسوارات الفاخرة من أرقى الماركات العالمية للرجال والنساء والأطفال، يحتوي المتجر على ما يقارب 700 متجر ومصمم من جميع أنحاء العالم، مثل غوتشي، برادا، فالنتينو وديور وغيرهم الكثير، مما يعني أنك سوف تجد الذي تبحث عنه بالتأكيد، بالإضافة إلى ذلك يمكنك رؤية صور المنتجات من جميع الجوانب بشكل واضح وقراءة تفاصيل كل منتج.

علاوة على ذلك، يوفر فارفيتش مركز خدمة عملاء ودعم فني قوي لعملائه، والعديد من خيارات الدفع المرنة عبر بطاقات فيزا وماستركارد، Apple Pay، PayPal، الدفع باستخدام الكريبتو والعديد من طرق الدفع المتنوعة، كما تقدم خدمة شحن المنتجات إلى مختلف أنحاء العالم وسياسة الإرجاع المرنة.

 

  • تطبيق الكوبون “AlCoupon”

 

هو تطبيق إلكتروني يقدم مجموعة واسعة من الصفقات والعروض الترويجية لأشهر متاجر التجزئة والموضة والأزياء والمطاعم وغيرها، بالإضافة إلى العروض الموسمية مثل عروض الجمعة البيضاء، عروض رمضان وعيد الأم وغيرها،  كما يحتوي على مدونة خاصة لتقديم النصائح عن أفضل المنتجات الموجودة في كل متجر، ومعلومات تفصيلية عن كل متجر والمنتجات الذي يقدمها، والآن يمكنك تحميل تطبيق الكوبون عبر “Google Play” أو “App Store”، والبحث عن متاجرك المفضلة والخصومات التي تقدمها.

 

  • أهم النصائح عند اختيار تطبيقات التسوق المناسب

 

قد يكون اختيار تطبيق التسوق المناسب لاحتياجاتك أمرًا صعبًا بعض الشيء، نظرًا لوجود بعض الأمور الواجب الانتباه إليها مثل تنوع المنتجات وجودتها، الأسعار ومستوى الأمان والموثوقية المقدمة من قبل التطبيق وغيرها، ولذلك إليك أهم النصائح التي يمكنك اتباعها عند اختيار التطبيق المناسب:

 

  1. اختر المتاجر التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأزياء لكافة أفراد العائلة، حيث يساعدك ذلك في شراء جميع احتياجاتك من مكان واحد.
  2. تسوق في التطبيقات التي تقدم العروض والخصومات المتنوعة بشكل دوري ومستمر، مما يتيح لك الاستفادة منها والتسوق بشكل أكبر، ولتسهيل هذه المهمة اختر تطبيق الكوبون للوصول إلى جميع هذه الخصومات دون تحمل عناء البحث بشكل يدوي.
  3. اختر التطبيق الذي يقدم خدمات دفع آمنة وموثوقة، مما يتيح لك إدخال بيانات الدفع الخاصة بك دون التعرض للسرقة والاحتيال.
  4. يجب أن يحتوي التطبيق على مركز خدمة عملاء جيد؛ للإجابة على استفسارات العملاء وتقديم الخدمات التي يحتاجون إليها، كما من المهم أن تكون سياسة الاستبدال والاسترجاع مرنة وموثوقة.

 

ومن خلال اتباع هذه  النصائح، سيكون اختيار تطبيق التسوق المناسب ممكنًا، حيث أن هناك العديد من المتاجر الالكترونية الفاخرة والتي تقدم خصومات حصرية لعملائها عند التسوق عبر التطبيق والموقع، مثل تطبيق فارفيتش ونمشي وعلي إكسبرس والكثير من الخصومات القيمة التي يمكنك العثور عليها في موقع الكوبون.

السعودية تك جوجل نيوز

سامح الشريف

مؤسس ومالك موقع السعودية تك. صحفي تقني وعضو نقابة الصحفيين المصريين.
زر الذهاب إلى الأعلى