تردد القنوات

تردد قناة سطلانة أفلام نايل سات| أفلام مسروقة من السينما 2024

قناة سطلانة أفلام.. انتشر مقطع سطلانة بعدما تغنى به لاعبو الأهلي بعد فوزهم بدوري أبطال أفريقيا الشهر الماضي، وشهد اسم “سطلانة” شهرة وصلت حتى ريال مدريد في مدرسة الكرة الخاصة بالنادي العريق؛ مما جعل بعض رجال الأعمال يطلقون قناة سطلانة أفلام.

 

تردد قناة سطلانة أفلام نايل سات 2024: 

 

من خلال تقريرنا في “السعودية تك” عن تردد قناة سطلانة أفلام نايل سات 2023، سنضع لكم التردد وكيفية استقباله، كما إن هذا التردد سيكون حزمة شرقية موجه فقط إلى مصر ودول الخليج العربي، ولن يتم استقباله في دول المغرب العربي مثل الجزائر وليبيا وتونس والجزائر.

 

ما هو محتوى قناة سطلانة أفلام

 

تردد قناة سطلانة أفلام نايل سات
تردد قناة سطلانة أفلام نايل سات

 

أما عن محتوى قناة سطلانة أفلام فهي تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام السينمائية الحديثة، التي مازالت موجودة في السينما حتى الآن، وتتميز هذه القناة بعرض محتواها بدون أي رقابة؛ حيث إن القناة لا تخضع لأي رقابة، وتبث من قمر يوتلسات قريب المدى من نايل سات.

 

أفلام عربية مسروقة من السينما 2024:

 

أصبحت تسريبات الأفلام من السينمات هي السمة الغالية للكثير من الأفلام العربية الحديثة من أجل ذلك أنشأنا لكم قناة السعودية تك تيليجرام؛ تستطيعون من خلالها متابعة أفلام عربية مسروقة من السينما 2024 ومنها فيلم أبو نسب وفيلم بينت الروبي وغيرها وأيضًا مسلسلات مسربة من منصات مدفوعة.

ما هو أحدث تردد قناة سطلانة أفلام:

 

أما عن أحدث تردد قناة سطلانة أفلام  2023 ، فبعد متابعتنا لكل مواقع رصد ترددات النايل سات، رصدنا لكم أحدث تردد لهذه القناة، ويمكنكم متابعتها؛ إذا كنتم تستقبلون قمر نايل سات، وستلاحظون بعد إدخال هذا التردد وجود القناة في آخر القائمة ويمكنكم متابعتها بعد تنزيل هذا التردد.

 

القناةالترددالاستقطابالترميز
سطلانة  أفلام 10815H أفقي 27500

 

 

قناة سطلانة أفلام بث مباشر:

 

بعد النجاح التي تحققه القناة، نرى أن الكثيرين يبحثون عن قناة سطلانة أفلام بث مباشر، وبعد بحث “السعودية تك” عن بث مباشر للقناة، وجدنا أن إدارة القناة لم توفر موقعًا رسميًّا لتبث محتواها دائمًا ومباشرة؛ وذلك لأن القناة تبث محتوى مخالفًا وغير تابع لها.

 

تردد قناة ليبيا كيدز nlc kids الجديدة

تردد قناة الثقافية السعودية بث مباشر

 

 كيفية تشغيل القناة: 

 

من خلال الريموت كنترول

 

  • اضغط على زر القائمة
  • توجه إلى الإعدادات بعد ذلك التركيب.
  • اختار القمر الصناعي نايل سات.
  • ثم أضف القناة
  •  نقوم بكتابة التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح سلفًا
  • نضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • توجه إلى نهاية قائمة القنوات سوف نجد أن القنوات أضيفت بنجاح

 

 

مميزات قناة سطلانة أفلام :

 

  •  القناة تعرض كل الأفلام الحديثة الموجودة بالسينما.
  • تتميز  القناة بمحتواها الحصري والرائع الذي تقدمه.
  • القناة تعمل على مدار 24 ساعة بلا انقطاع.

 

 

ختامًا.. في نهاية تقريرنا عن تردد قناة سطلانة أفلام على نايل سات، وضعنا لكم كل الشائعات وفندناها وما هو الصحيح، أيضًا وضعنا لكم تردد قناة سطلانة أفلام على نايل سات 2023، ومحتواها وكيفية استقبالها.

 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى