Ksa - Mix

أرخص سعر ساعة سامسونج جالاكسي واتش Galaxy Watch 6 في السعودية 2023

رغم أن ساعة سامسونج الجديدة لم يتم الإعلان رسميًّا حتى الآن عنها فإن البحث عن سعر ساعة سامسونج جالاكسي واتش Galaxy Watch 6 مازال كثيفًا حتى الآن، وقد سربت المواقع التقنية الموثوقة بعضًا من الأسعار والمواصفات المتوقعة،   فوفقًا لتقرير نُشِرَ في “gizmochina” تم تسريب من خلاله صور الملصقات الدعائية لـ ساعة سامسونج جالاكسي واتش Galaxy Watch 6 النسخة القياسية.

 

 

مواصفات وسعر ساعة سامسونج جالاكسي واتش Galaxy Watch 6: 

 

بدأت سامسونج عملاق التقنية  في كوريا الجنوبية إصدار بعض التسريبات عن ساعته الجديدة متمثلة في السعر المتوقع والنماذج التي سيتم طرحها، والشاشة والمعالج، وكل هذا سنتعرف عليه تفصيليًّا في تقريرنا عن مواصفات وسعر ساعة سامسونج جالاكسي واتش Galaxy Watch 6.

 

  • تاريخ الإصدار: من المتوقع أن يتم إصداره في أواخر أغسطس 2023.
  • النماذج: هناك ثلاث نماذج مشاعة: ساعة Galaxy Watch 6 وساعة Galaxy Watch 6 Pro وساعة Galaxy Watch 6 Classic. الشاشة:ستحتوي ساعة Galaxy Watch 6 على شاشة OLED أكبر من النماذج السابقة، بحجم 1.47 بوصة.
  • المعالج: ستأتي ساعة Galaxy Watch 6 مع معالج Exynos W930 SoC، وهو ترقية عن W920 الذي ظهر في نماذج Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 4.
  • الحساسات: من المتوقع أن تحتوي ساعة Galaxy Watch 6 على مجموعة من حساسات الصحة، بما في ذلك تحليل تكوين الجسم وقارئات درجة حرارة الجلد. كما ستتوفر بها تقنية GPS و NFC ودعم LTE الاختياري للاتصال بدون هاتف.
  • ميزات أخرى: من المتوقع أن تحتوي ساعة Galaxy Watch 6 على العديد من الميزات الأخرى، بما في ذلك عمر بطارية محسن، وواجهة مستخدم جديدة، ودعم لأحدث إصدار من نظام التشغيل Wear OS.

 

 

مميزات ساعة سامسونج جالاكسي واتش Galaxy Watch 6:

 

  • تأتي الساعة بتصميم جديد سيكون أكثر انسيابية وأقل زوايا من النماذج السابقة.
  • ستأتي الساعة بنسخة جديدة من مستشعر BioActive يمكنها توفير قراءات دقيقة لتكوين الجسم.
  • ستدعم الساعة ميزات صحية جديدة مثل رصد ضغط الدم واكتشاف اضطراب التنفس أثناء النوم.
  • ستتمتع الساعة بعمر بطارية أطول من النماذج السابقة.
  • ستكون الساعة متاحة بمجموعة أوسع من الألوان مقارنةً بالنماذج السابقة.
  • لا يزال من السابق لأوانه أن نحدد بالتأكيد جميع ميزات ساعة Galaxy Watch 6. ومع ذلك، استنادًا إلى الشائعات والتكهنات المتداولة، فإنه واضح أن الساعة تتطور لتكون ترقية كبيرة عن النماذج السابقة.

 

 

أرخص سعر ساعة سامسونج جالاكسي واتش Galaxy Watch 6 في السعودية:

 

أما عن أرخص سعر ساعة سامسونج جالاكسي واتش Galaxy Watch 6 في السعودية، فقد تم تسعيرها وفقًا للتسريبات حتى الآن بـ319.99 يورو، ما يعادل  1308 ريالات سعودي، بينما تكلف الإصدارات التي تدعم تقنية 4G من متغير 40 ملم 369.99 يورو، أي ما يعادل  1514 ريالًا سعوديًّا.

 

ختامًا.. حاولنا في تقرير سعر ومواصفات ساعة سامسونج جالاكسي واتش Galaxy Watch 6، أن نضع لكم المواصفات المسربة حتى الآن والسعر المحتمل، كما إن ساعة سامسونج الجديدة ستأتي بتحسينات جديدة كما إنها ستأتي بثلاثة إصدارات مختلفة الأسعار، لكننا حاولنا أن نضع لك كل ما يخص النسخة القياسية من هذه الساعة.

السعودية تك جوجل نيوز

سامح الشريف

مؤسس ومالك موقع السعودية تك. صحفي تقني وعضو نقابة الصحفيين المصريين.
زر الذهاب إلى الأعلى