Top 5

مشاهدة وتحميل أفضل أفلام تركية حزينة مترجمة مدبلجة 2023

تعج المواقع بالكثير من قوائم  أفضل أفلام تركية حزينة مترجمة مدبلجة؛  وذلك بالاعتماد على تصنيفات أو تقييمات من المشاهدين أو النقاد؛ أو حتى شباك التذاكر؛ لكن لا أخفيك سرًا أن الكثير من التقارير عن أفضل أفلام تركية حزينة التي ستشاهدها تكون من وجهة نظر كاتب التقرير فقط؛ لكن من خلال هذا التقرير سنضع اختياراتكم وبحثكم الكثيف عن أنواع معينة من الأفلام التركية الحزينة محل اهتمام وتقدير. 

 

مشاهدة وتحميل أفضل أفلام تركية حزينة مترجمة مدبلجة 2023:

 

أفضل أفلام تركية حزينة مترجمة مدبلجة
أفضل أفلام تركية حزينة مترجمة مدبلجة

 

إن مشاهدة وتحميل أفضل أفلام تركية حزينة مترجمة مدبلجة 2023، سيعتمد في أول الأمر بالتأكيد على الحالة المزاجية للمتفرج، فعلى سبيل المثال: إذا كان يومك مشحونًا بالمشاكل لن تحتاج أن تُشاهد فيلمًا حزينًا بل  فيلمًا خفيفًا بلا مشاكل، لكن إذا كنت في يوم ممل رتيب ستحتاج إلى فيلم يشحذ فكرك وعواطفك وهو بطل تقريرنا اليوم عن مشاهدة وتحميل أفضل أفلام تركية حزينة 2023.

 

قائمة أفضل أفلام تركية حزينة مترجمة مدبلجة 2023:

 

أفضل أفلام تركية حزينة مترجمة مدبلجة
أفضل أفلام تركية حزينة مترجمة مدبلجة

من خلال قائمة أفضل أفلام تركية حزينة 2023، سنضع لكم كل ما يمكن أن يصنف حزينا في السينما التركية، إضافة إلى أته حائز على تقييمات إيجابية من النقاد والجمهور على حد سواء، لذلك كل ما عليك هو الاطلاع على القائمة التي سنصنف لكم كل فيلم فيها، ونضع لكم نبذة عنه وعن قصته وعن نجومه، للوصول إلى رأي عام عن أفضل فيلم تركي حزين.

 

  • حار-حلو-حامض:
  • ذات مرة:
  • الحب يشبهك:
  • ماذا بقي لي منك:
  • فرصة ثانية:
  • شريط منوعات:
  • هناك شعور بالوحدة في هذا الأمر:
  • مربى التين:
  • اهمس لي إن نسيت:
  • الحب يعشق الصدف:
  • مشكلة صغيرة في سبتمبر:
  • الحب بلغة أخرى:
  • ولكن هذا شغف عميق:
  • أنت فقط:
  • مربى التين “الجزء الثاني”:

 

أفضل أفلام تركية حزينة رومانسية مترجمة مدبلجة:

نبدأ تقييم أفضل أفلام تركية حزينة رومانسية مترجمة مدبلجة  وسنحكي لكم اختصارًا قصة كل فيلم من الأفلام، وسنبدأ قائمتنا  عن أفضل أفلام تركية حزينة رومانسية بفيلم يصنف بأنه أفضل الأفلام التركية على الإطلاق، وهو فيلم حار حلو حامض.

 

 

  • “Hot Sweet Sour” (Acı Tatlı Ekşi) أفضل فيلم تركي حزين رومانسي:

هو فيلم حزين كوميدي رومانسي درامي تركي صدر عام 2017 وأخرجه Andaç Haznedaroğlu. يقوم ببطولة الفيلم Özge Özpirinçci و Buğra Gülsoy كثنائي شاب يعودان إلى بعضهما البعض ويتفقان على الزواج بعد خمس سنوات إذا كانوا لا يزالون أعزب في ذلك الوقت. ومع ذلك، يحمل الحياة الكثير من المفاجآت غير المتوقعة لهم. وتدور قصة الفيلم على النحو التالي:

مراد (بوغرا جولسوي) ودويغو (أوزغي أوزبيرينجي) كانا أفضل أصدقاء منذ الطفولة. نشأوا معًا، وذهبوا إلى نفس المدرسة، وعاشوا حتى في نفس الحي. مع مرور الوقت، وقعوا في الحب.

بعد تخرجهم من الكلية، يقترح مراد الزواج من دويغو. ومع ذلك، لم تكن دويغو مستعدة للزواج بعد. تخبر مراد أنها بحاجة إلى بعض الوقت لمعرفة ما تريد فعله في حياتها.

يكون مراد محطم القلب، ولكنه يوافق على منح دويغو الوقت الذي تحتاجه. يتفقون على اللقاء والزواج بعد خمس سنوات إذا كانوا لا يزالون أعزب في ذلك الوقت.

 

Bir Varmış Bir Yokmuş  أفضل فيلم تركي حزين رومانسي 

 

فيلم ذات مرة هو فيلم تركي درامي صدر في عام 2015 وأخرجه إيلسكن باشارير. يشارك في بطولة الفيلم أسومان داباك وطارق تانريسيفر وسويدان سويداش.

يروي الفيلم قصة نهير (أسومان داباك)، معلمة روضة أطفال تكافح من أجل العيش. في إحدى الليالي، تسمع نهير رجلاً يغني في الشارع وتُسحَر على الفور بصوته. تتبعه إلى بار صغير حيث يقوم بأداء فني، ويبدأون بالتحدث معًا. يُدعى الرجل محصر (طارق تانريسيفر)، وهو موسيقي موهوب يكافح لكسب رزقه من خلال موسيقاه. تجد نهير إلهامًا في شغف محصر بالموسيقى، وتشجعه على متابعة أحلامه.

حقق الفيلم نجاحًا نقديًا وتجاريًا في تركيا. تمت مدحه لقصته المؤثرة، وأداءاته القوية، وموسيقاه الجميلة.

 

Aşk Sana Benzer أفضل فيلم تركي حزين رومانسي:

 

يروي الفيلم قصة دنيز (فخرية إفجين)، امرأة شابة لديها ماضٍ مضطرب، تقع في حب علي (بوراك أوزتشيفيت)، صياد شاب. ينتمي الشابان إلى عوالم مختلفة، ولكنهما يجتذبان بعضهما البعض بسبب حبهما المشترك للموسيقى وأحلامهما للمستقبل.

ومع ذلك، يعود ماضي دنيز ليطاردها، وتُضطر لاتخاذ خيار بين حبها لعلي وحاجتها لحماية نفسها. يتناول الفيلم مواضيع الحب والفقدان والتعويض، وتمت مدحه لتصويره الجميل، وقصته المؤثرة، وأداءاته القوية، ليكون أفضل فيلم تركي حزين رومانسي.

 

 

What’s Left of You أفضل فيلم تركي رومانسي

 

صدر في عام 2015 وأخرجه عبد الله أوغوز. يشارك في بطولة الفيلم نسليهان أتاجول، إكين كوتش، زينب كانكوند، تايفون ساف، دوغا كوناك أغلو، ديلا بيكديمير، سيلفيو بيمواراس، غامزي بيلين جوكج، بوغرا أوزمولدور، هاكان كاراهان، ويلما إيلس وهاياتي أكباش.

يروي الفيلم قصة إليف (نسليهان أتاجول)، امرأة شابة تعاني من حالة قلبية، تقع في حب أوزغور (إكين كوتش)، شاب ثري يأتي إلى قريتها. ينتمي الشابان إلى عوالم مختلفة، ولكنهما يجتذبان بعضهما البعض بسبب حبهما المشترك للحياة وأحلامهما للمستقبل.

ومع ذلك، تبدأ صحة إليف في التدهور، وتُضطر لاتخاذ خيار بين حبها لأوزغور وحاجتها لحماية نفسها. يتناول الفيلم مواضيع الحب والفقدان والأمل، وتمت مدحه لتصويره الجميل، وقصته المؤثرة، وأداءاته القوية.

حقق فيلم “Senden Bana Kalan” نجاحًا تجاريًا في تركيا، وحظي أيضًا بإشادة النقاد. تم ترشيح الفيلم لعدة جوائز، بما في ذلك جائزة البول الذهبي لأفضل فيلم، وفاز بجائزة أفضل ممثلة لـ نسليهان أتاجول.

 

أفضل فيلم تركي حزين يبكي:

 

أفضل فيلم تركي حزين يبكي
أفضل فيلم تركي حزين يبكي

اخترنا لك في هذه الفقرة أن نضع لكم أفضل فيلم تركي حزين يبكي، فإذا كنت مكبوتا وتحتاج إلى إخراج مشاعر دفينة أو لتذكر حالة معينة حزينة فإليك أفضل فيلم تركي حزين يبكي، ستجعلك إحداها تبكي بالتأكيد.

 

معجزة في زنزانة رقم 7 أفضل فيلم تركي حزين يبكي:

 

 هذا الفيلم يحكي قصة أب يعاني من تحديات عقلية ويُسجن بطريقة ظالمة بتهمة قتل فتاة صغيرة. يتصادق مع مجموعة من السجناء في زنزانته، ويعملون جميعًا معًا لإثبات براءته. الفيلم مليء بالدفء والحزن في الوقت نفسه، وسيجعلك بالتأكيد تبكي.

 

أيلة: ابنة الحرب (2017) أفضل فيلم تركي حزين يجعلك تبكي

 

يستند هذا الفيلم إلى قصة حقيقية حول جندي تركي يصادق فتاة كورية صغيرة خلال حرب كوريا. يأخذ الجندي الفتاة معه إلى تركيا، لكنها في النهاية يجبرها على العودة إلى كوريا. الفيلم قصة جميلة ومؤثرة عن الصداقة والفقدان والحب.

 

 

ختامًا.. وضعنا لكم في تقرير مشاهدة وتحميل أفضل أفلام تركية حزينة مترجمة مدبلجة 2023 أفضل الأفلام الحائزة على إشادات الجمهور والنقاد على حد سواء، كما راعينا أن نضع لكم نبذة مختصرة عن الفيلم إضافة إلى أبرز النجوم، كما وضعنا لك قوائم مشابهة ومماثلة لـ أفضل أفلام تركية حزينة مترجمة مدبلجة 2023 تستطيع الاختيار بينها.

 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock