شروحات

مشاهدة وتحميل ستوري إنستقرام للجوال والآيفون بدون برامج 2023

مشاهدة ستوري إنستقرام بدون برامج يشغل بال الكثيرين، ولماذا لا فكثيرًا ما نحتاج إلى الوصول إلى ستوري شخص نتابعه في صمت، لكن إذا دخلنا على الاستوري سيعرف أننا نتابعه، وهو أمر قد يسبب حرجًا لك وله، لذلك سنضع لك في هذا التقرير مشاهدة ستوري إنستقرام بدون برامج وبطرق بسيطة وسهلة جدًّا، كل ما عليك سيكون الحصول على لينك بسيط ووضعه في موقع مجاني، وستستطيع مشاهدة الاستوري بل وتحميله أيضًا.

 

مشاهدة  وتحميل ستوري إنستقرام للجوال والآيفون بدون برامج 2023:

 

إن مشاهدة ستوري إنستقرام للجوال والآيفون بدون برامج 2023  على تطبيق إنستقرام الذي يعد واحدًا  من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم أمر مهم لدى الكثيرين، حيث يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع متابعيهم والتواصل معهم. ومن بين الميزات الشائعة في إنستقرام هو ميزة “الستوري”، التي تسمح للمستخدمين بمشاركة صور ومقاطع فيديو لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي.

ومع تزايد شعبية هذه الميزة، يبحث الكثيرون عن طرق لـ مشاهدة ستوري إنستقرام للجوال والآيفون بدون برامج 2023 بدون أن يتم إخطار صاحبها بذلك، وعلى الرغم من أن إنستقرام لديه سياسة صارمة تجاه الخصوصية ويحظر استخدام أي أدوات أو تطبيقات للوصول إلى ستوريات الآخرين بدون علمهم، فإن هناك بعض الحلول والطرق التي يمكن استخدامها.

 

موقع مشاهدة وتحميل ستوري إنستقرام بدون علم صاحبها 2023:

 

مواقع كثيرة تقدم خدمة مشاهدة وتحميل ستوري إنستقرام بدون علم صاحبها،  وتدعي قدرتها على مساعدتك في مشاهدة ستوري إنستقرام بدون علم صاحبها، ومن هذه المواقع وأشهرها موقع inflact.com.

 

موقع مشاهدة ستوري إنستا بدون علم صاحبها 2023:

 

يمكن استخدام موقع inflact.com  لـ مشاهدة ستوري إنستا بدون علم صاحبها 2023، كما يمكنك تحميل الستوريهات العامة، وتتبع الحساب، ويمكنك رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبه كما الآتي:

موقع مشاهدة ستوري إنستا بدون علم صاحبها 2023
موقع مشاهدة ستوري إنستا بدون علم صاحبها 2023

  • افتح الموقع من هنــــــــــــــا.
  • قم بنسخ ولصق حساب صاحب الستوري في الخانة المخصصة.
  • انقر على زر Search.
  • ستظهر لك جميع الستوريهات اسفله، يمكنك مشاهدتها وتحميلها ( لن يعلم صاحب الستوري بذلك ).

 

 

أفضل تطبيق مشاهدة ستوري إنستقرام للجوال 2023:

 

أفضل تطبيق مشاهدة ستوري إنستقرام للجوال 2023
أفضل تطبيق مشاهدة ستوري إنستقرام للجوال 2023

 

لمستخدمي نظام الأندرويد، هناك تطبيقات مختلفة يمكنها مساعدتك في مشاهدة ستوري إنستقرام بدون أن يتم إخطار الشخص الذي قام بنشره. وسنضع لك أفضل تطبيق مشاهدة ستوري إنستقرام، الذي يعمل على عرض وتحميل ستوري الانستقرام بدون علم صاحبه، مثل تطبيق Blind story، الذي يمنحك إمكانية تنزيل ستوري الإنستجرام، وتتبع حساب محدد، العيب في هذه الطريقة انه يتطلب منك الدخول الى حسابك في  انستقرام، لكن التطبيق بالتأكيد آمن تمامًا.

 

  • قم بتحميل التطبيق من متجر بلاي.
  • بعد تثبيت التطبيق، افتحه وسجل الدخول إلى حسابك.
  • ستظهر لك الستوريهات الجديدة بالنسبة للحسابات التي تتابعها.
  • في حالة رغبت في مشاهدة ستوري لحساب لا تتابعه، انقر على أيقونة البحث وابحث باسم المستخدم.

 

 

 

أفضل تطبيق مشاهدة ستوري إنستقرام للآيفون:

 

أفضل تطبيق مشاهدة ستوري إنستقرام للآيفون
أفضل تطبيق مشاهدة ستوري إنستقرام للآيفون

 

إذا كنت من مالكي آيفون وتبحث عن أفضل تطبيق مشاهدة ستوري إنستقرام للآيفون، ومن حسن الحظ فهناك بعض التطبيقات المتاحة في متجر التطبيقات أثبتت قدرتها على مشاهدة ستوري إنستقرام بدون علم الآخرين، ومنها تطبيق Blind story، وتستطيع تطبيق كل الخطوات السابقة مثل أجهزة الأندرويد.

 

 

 

أفضل بوت تيليجرام لمشاهدة ستوري إنستقرام 2023:

 

توجد بعض البوتات أو الحسابات الآلية التي أثبتت قدرتها على مشاهدة ستوري إنستقرام بدون علم الآخرين، ومن خلال هذه البوتات تستطيع الوصول إلى كل استوري وتحميله بدون علم الآخرين.

                                               

 

ختامًا…  وضعنا لكم في هذا التقرير كل ما يتعلق بـ مشاهدة وتحميل ستوري إنستقرام للجوال والآيفون بدون برامج 2023، يجب أن نتذكر أن الخصوصية واحترام الآخرين هي أمور مهمة. إنستقرام تحاول جاهدةً حماية خصوصية مستخدميها وتطبيق سياسات صارمة لمنع الوصول غير المشروع إلى محتوى الآخرين. من الأفضل الامتثال لهذه السياسات والتمتع بخدمة إنستقرام بشكل قانوني وأخلاقي دون انتهاك خصوصية الآخرين.

 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى