تردد القنوات

مسلسلات 12 عراقية.. أجدد تردد قناة 12 عراقية بث مباشر 2024

12 عراقية مباشر.. يبدو أننا على موعد جديد من المتعة والإثارة التي جلبتها لنا قناة 12 عراقية، وجعلت آلافًا يبحثون عن أجدد تردد قناة 12 عراقية بث مباشر، لذلك من خلال “السعودية تك” سنضع لكم أحدث تردد يعمل منذ 7 / 6 / 2023، وذلك بعدما غادرت القناة في 4 / 11 / 2022.

 

أجدد تردد قناة 12 عراقية بث مباشر:

 

من خلال تقريرنا عن تردد قناة 12 عراقية نايل سات، سنتعرف تفصيليًّا على التردد الصحيح الذي يعمل؛ إضافة إلى كيفية تركيب التردد وتشغيله، والاستمتاع بمحتوى القناة الذي سيكون غالبًا مخصصا لعرض المسلسلات التركية والعربية والخليجية، وذلك لملء فراغ غياب قناة 12 تركية التي توقف البث فيها منذ أشهر مضت.

 

القناة الترددالاستقطابالترميز
12 عراقية10815 أفـــقــــي H27500

 

سبب اختفاء قناة 12 عراقية The frequency of  12 Iraqi channel

 

يرجع سبب احتفاء قناة 12 عراقية The frequency of  12 Iraqi channel  للمسلسلات التركية والعراقية، أنها لم تسدد مديونياتها التي تراكمت عليها لمدة عام كامل، مما جعل إدارة قمر اليوتيليسات يقطع البث عنها، لكن يبدو أنها وفقت أوضاعها من جديد وبدأت قناة 12 عراقية بث مباشر في البث من جديد.

 

 

مسلسلات قناة 12 عراقية 2023

مسلسلات قناة 12 عراقية 2023
مسلسلات قناة 12 عراقية 2023

أما عن مسلسلات قناة  12 عراقية، فكما أعلمناكم أنها ستتخذ من المسلسلات التركية ومسلسلات عراقية حصرية، وتتميز الدراما العراقية بتنوع محتواه من الاجتماعي إلى التاريخي كما ستتابعونه على هذه الشاشة المتميزة ، والتي تناقش أهم القضايا المجتمعية التي يتابعها المشاهدون باستمرار؛ وذلك لتحقيق شهرة واسعة في أرحاء الوطن العربي، وذلك بعدما أثبتت قناة 12 تركية صدق هذه الفرضية، 

بعد إطلاعكم  على معلومات عامة عن قناة 12 عراقية، جاء الوقت الآن أن نعرف كيفية تشغيل القناة وهي أولا بالتأكد من جهاز الاستقبال ثم التأكد من جودة الإشارة واتباع هذه الخطوات 

قناة  12 عراقية بث مباشر:

 

قناة  12 عراقية بث مباشر
قناة  12 عراقية بث مباشر

نتيجة لمحتوى القناة الرائع يبحث الكثيرون عن قناة 12 عراقية بث مباشر، وذلك لمتابعة كل المسلسلات التركية ومحتوى القناة لحظيًَّا عن طريق الإنترنت، وإذا كنت لا تملك جهاز استقبال؛ لكن وبعد بحث “السعودية تك” عن بث القناة المباشر فلم نعثر على أي  بث مباشر لها، لكن صفحتها على فيسبوك يمكنك متابعة أحدث الأخبار لها من هنا.

 

تردد قناة ليبيا كيدز nlc kids الجديدة

تردد قناة الثقافية السعودية بث مباشر

 

ماذا تعرض قناة 12 عراقية؟

 

تقدم القناة أفضل مسلسلات ليتابعها الجميع، كما انها تعرض محتوى يُحظى بإهتمام كبير من قَبل المتابعين، كما إنها تعرض مسلسلات تركية، كما تقوم القناة بالترجمة على شاشتها، بينما تقدم جنسيات آخرى من المسلسلات مثل، المسلسلات السورية و العراقية و المصرية و غيرها..

ما هو تردد قناة 12 عراقية؟

 

القناة الترددالاستقطابالترميز
12 عراقية10815 أفـــقــــي H27500

 

كيفية تشغيل قناة 12 عراقية للمسلسلات التركية:

 

بعد استعراضنا المستفيض لكل المعلومات المتوفرة عن قناة 12 عراقية، جاء دور أن نعرف كيفية تشغيل قناة 12 عراقية للمسلسلات التركية، فنرصد خطواتها كالتالي:

 

من خلال الريموت كنترول

 

  • اضغط على زر القائمة
  • قم بالتوجه إلى الإعدادات ثم بعد ذلك التركيب.
  •  قم بعد ذلك باختيار القمر الصناعي نايل سات.
  • ثم أضف القناة.
  •  قم بكتابة التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح سلفًا
  • اضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • توجه إلى نهاية قائمة القنوات سوف نجد أن القنوات أضيفت بنجاح.
     

 

 

مميزات قناة  12 عراقية للمسلسلات التركية:  

 

قناة 12 عراقية ضمن القنوات التي حاول رجال أعمال عراقيون السيطرة من خلالها على مشاهدي الوطن العربي على قمر النايل سات، ومن خلال محتواها المميز، ازداد البحث المستمر مؤخرا عنها.

ويعمل تردد قناة 12 عراقية The frequency of Iraqi 12    channel ضمن باقات قمر النايل سات والفنوات العراقية خاصة؛ لتقديم المتعة لمتابعيها المحبين للمسلسلات الحصرية  خاصة العراقية، وهناك قنوات تظهر جديدة لكنها تثبت وجودها سريعًا مثلما سيحدث مع القناة الجديدة.

  • القناة منذ تأسيسها مجانية ولن تحتاج لدفع رسوم أو اشتراكات شهرية.
  • تتميز  القناة بمحتواها الدرامي والمحبب لدى الأسرة العربية.
  • القناة تعمل على مدار ساعة بلا انقطاع كعادة قنوات النايل سات.

 

 

ختامًا.. حاولنا تقديم كل المعلومات المتوفرة في هذا التقرير عن تردد قناة 12 عراقية بث مباشر، ومعلومات تفصيلية عن القناة بما في ذلك محتواها ومميزات عن القناة وهل هناك بث مباشر لـ قناة 12 عراقية ، نأمل أن تكون المعلومات وافية.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى