تردد القنوات

تردد قنوات الحرامي بث مباشر نايل سات 2024.. كل القنوات

بدأ بث قنوات الحرامي منذ الثلاثاء 6-6-2023 على قمر اليوتيلسات، كتحدٍ واضح وصارخ لكل قوانين الملكية الفكرية، وبدأت مجموعة قنوات الحرامي بـ قناة الحرامي سينما، والتي أذاعت أفلامًا جديدة مازالت في السينما حتى الآن مثل فيلم رهبة وفيلم شوجر دادي وغيرها.

 

من خلال تقرير سابق عن تردد قناة الحرامي سينما، وجدنا أن الكثير يبحث معها عن تردد قنوات الحرامي، ظنا منه أنها مجموعة قنوات متكاملة مثل قنوات العمدة وقنوات أبل وغيرها، لكن بعد التواصل مع إدارة القناة، أدلوا بتصريحات مفادها أن قناة الحرامي سينما هي البداية وهي الموجودة فقط الآن على قمر النايل سات.

 

تردد قنوات الحرامي بث مباشر نايل سات 2023:

 

سنقدم لكم من خلال تقريرنا عن تردد قنوات الحرامي بث مباشر نايل سات 2023، كل ما يخص مجموعة القنوات، وما يدور من أسئلة، وما يبحث عنه الكثيرون فيما يخص مجموعة قنوات الحرامي، وكان من أكثر الأسئلة ترديدًا على محرك البحث هو:

 

 

تردد قناة الحرامي رياضة سبورت 2023:

 

تردد قناة الحرامي رياضة سبورت 2023
تردد قناة الحرامي رياضة سبورت 2023

هناك إشاعة تم ترويجها عن وجود تردد قناة الحرامي رياضة سبورت ELhrame SPORT  2023، وأنه سيذيع كل الدوريات الأوروبية والعالمية؛ لذلك كان لابد من التنويه أن هذا التردد وهذه القناة حتى الآن غير موجودة، وكل ما يدور عن هذا هو مجرد إشاعات فقط، وإن وجدت تردد قناة الحرامي رياضة سبورت 2023، ستكون على هذا التردد.

 

القناة الترددالاستقطاب الترميز 
الحرامي سبورت رياضية 10815أفقي H27500

 

تردد قناة الحرامي سينما بث مباشر 2023:

 

تردد قناة الحرامي سينما بث مباشر 2023
تردد قناة الحرامي سينما بث مباشر 2023

أما عن  تردد قناة الحرامي سينما ELhrame cinema، والذي ظهر فجأة أمس الثلاثاء 6-6-2023، وأذاعت القناة الكثير من الأفلام الحديثة والتي مازالت في السينمات حتى الآن؛ مما يجعلنا نؤكد أنها لن تستمر، لكن سننوه عن ترددها في حال استمرت في بث محتواها.

 

محتوى قناة الحرامي سينما :

 

أما عن محتوى قناة  الحرامي سينما ELhrame cinema، فهي تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام السينمائية الحديثة والتي مازالت موجودة في السينمات، وتتميز هذه القناة بعرض محتواها بدون أي رقابة؛ حيث إن القناة لا تخضع لأي رقابة، وتبث من قمر يوتلسات قريب المدى من نايل سات.

 

أحدث تردد محتوى قناة  الحرامي سينما :

 

أما عن أحدث تردد قناة  الحرامي سينما 2023 ، فبعد متابعتنا لكل مواقع رصد ترددات النايل سات، رصدنا لكم أحدث تردد لهذه القناة، ويمكنكم متابعتها؛ إذا كنتم تستقبلون قمر نايل سات، وستلاحظون بعد إدخال هذا التردد وجود القناة في آخر القائمة ويمكنكم متابعتها بعد تنزيل هذا التردد.

 

القناةالترددالاستقطابالترميز
الحرامي سينما10815H أفقي 27500

 

 كيفية تشغيل قنوات الحرامي  2023: 

 

من خلال الريموت كنترول

 

  • اضغط على زر القائمة
  • توجه إلى الإعدادات بعد ذلك التركيب.
  • اختار القمر الصناعي نايل سات.
  • ثم أضف القناة
  •  نقوم بكتابة التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح سلفًا
  • نضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • توجه إلى نهاية قائمة القنوات سوف نجد أن القنوات أضيفت بنجاح

 

 

مميزات قنوات الحرامي :

 

  •  القناة الموجودة من المحموعة حتى الآن تعرض كل الأفلام الحديثة الموجودة بالسينما.
  • تتميز  القناة بمحتواها الحصري والرائع الذي تقدمه.
  • القناة تعمل على مدار 24 ساعة بلا انقطاع.

 

 

قنوات الحرامي بث مباشر:

 

بعد النجاح التي تحققه قناة الحرامي سينما، نرى أن الكثيرين يبحثون عن قنوات الحرامي بث مباشر، وبعد بحث “السعودية تك” عن بث مباشر للقنوات، وجدنا أن إدارة القناة لم توفر موقعًا رسميًّا لتبث محتواها دائمًا ومباشرة؛ وذلك لأن القناة تبث محتوى مخالفًا وغير تابع لها.

 

 

ختامًا.. في نهاية تقريرنا عن تردد قنوات الحرامي بث مباشر على نايل سات، وضعنا لكم كل الشائعات وفندناها وما هو الصحيح، أيضًا وضعنا لكم تردد قناة الحرامي على نايل سات 2023، ومحتواها وكيفية استقبالها.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى