Top 5

مشاهدة أفضل أفلام ديزني الجديدة بالعربي كاملة 2023

أفضل أفلام ديزني الجديدة بالعربي

أفضل أفلام ديزني الجديدة بالعربي كاملة 2023 هو بطل تقريرنا اليوم، وذلك بعد أن لاحظنا في “السعودية تك” أن الكثيرين يبحثون عنها، حيث إن أفضل جزء في طفولتنا كان مشاهدة جميع أفلام ديزني الجديدة التي يتم عرضها في دور السينما وعلى التلفزيون.

لكن السحر لا يحتاج إلى أن يتوقف بمجرد أن نكبر. تعمل شركة ديزني على إصدار العديد من الأفلام الجديدة هذا العام، بدءًا من التكيفات الحية لقصصها الأيقونية مثل “حورية البحر” إلى الأفلام المليئة بالحركة من مارفل مثل “ذا مارفلز” و”حراس المجرة: الجزء الثالث”، مما يجعلنا نضع لكم أفضل أفلام ديزني الجديدة بالعربي كاملة 2023،  وهناك أيضًا أعمال جديدة قادمة من استوديو الرسوم المتحركة المحبوب لدى ديزني، بيكسار، والتي بالتأكيد ستمس قلوبنا.

 

أفضل أفلام ديزني الجديدة بالعربي كاملة 2023:

 

مشاهدة أفضل أفلام ديزني الجديدة بالعربي كاملة 2023
مشاهدة أفضل أفلام ديزني الجديدة بالعربي كاملة 2023

 

شباب ومراهقو الوطن العربي تربوا على أفلام ديزني المترجمة والمدبلجة باللغة العربي، لذلك كانت أفضل أفلام ديزني الجديدة بالعربي كاملة 2023 هي مصدر سعادة لنا جميعًا، علاوة على ذلك، يتم إصدار أفلام أصلية جديدة مثيرة على منصة ديزني بلس طوال العام، بدءًا من قصة الخيال العلمي والتكوين الشخصي التي تجمع بين ماكينا غريس بعنوان “كرايتر”، إلى الموسيقى الهيب هوب “أفضل فنان في العالم” والتي تتحدث عن صبي يتواصل مع والده الذي توفي مؤخرًا من خلال الموسيقى الراب.

بينما نتطلع إلى أفلام ديزني ومارفل المقبلة لعام 2023، إليكم جميع المعلومات التي نعرفها عن أفضل أفلام ديزني الجديدة بالعربي كاملة 2023، بدءًا من نقاط القصة وتواريخ الإصدار.

 

قائمة أفلام ديزني الجديدة المترجمة والمدبلجة للعربي 2023:

 

مشاهدة أفضل أفلام ديزني الجديدة بالعربي كاملة 2023
مشاهدة أفضل أفلام ديزني الجديدة بالعربي كاملة 2023

 

  • Ant-Man and the Wasp: Quantumania
  • Chang Can Dunk
  • Prom Pact
  • Peter Pan & Wendy
  • Guardians of the Galaxy Vol. 3
  • Crater
  • The Little Mermaid
  • Elemental
  • World’s Best
  • Indiana Jones and the Dial of Destiny
  • Haunted Mansion
  • The Creator
  • Wish

 

 

مشاهدة فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania أنت-مان والنحلة: كوانتومانيا أكوام تيليجرام ايجي بست وي سيما

 

 

بعد تأجيل دام لمدة عام، تدخل سلسلة أفلام عالم مارفل السينمائي المتماسك المرحلة الخامسة بفيلم “أنت-مان والنحلة: كوانتومانيا”. يقدم الجزء الثالث من سلسلة أفلام “أنت-مان” للمعجبين نظرة سريعة على عالم الكوانتوم حيث يستكشف سكوت لانغ والأبطال الآخرين هذا العالم، ومن خلال السعودية تك سنوفر لك مشاهدة فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania أنت-مان والنحلة: كوانتومانيا أكوام تيليجرام ايجي بست وي سيما بلينكات مباشرة فور توافره.

 

مشاهدة فيلم Chang Can Dunk أكوام تيليجرام ايجي بست وي سيما

 

 

عندما يقامر مراهق طوله أقل من ستة أقدام مع نجم فريق كرة السلة في المدرسة بأنه يمكنه أن ينفذ مُطّ من خلال تحقيق ذلك بحلول حفل العودة المنزلية، يأمل في إبهار حبيبته وكسب احترام زملائه في الفصل، ومن المحتمل أن يحقق الفيلم نجاحات كبيرة، لذلك سنوفر لكم مشاهدة فيلم Chang Can Dunk أكوام تيليجرام ايجي بست وي سيما فور توافر تسريبات له وبلينكات مباشر.

 

مشاهدة  فيلم Prom Pact أكوام تيليجرام ايجي بست وي سيما

 

 

ماندي وبن أفضل أصدقاء، وهما محاطان بطلبات المشاركة المبالغ فيها في حفل التخرج من قبل زملائهم في الفصل. ماندي تركز اهتمامها فقط على الالتحاق بجامعة هارفارد، لكن عندما يتم تأجيل قبولها في الجامعة، تطلب بضيق من غراهام الشاب الشهير – الذي والده لديه علاقات – المساعدة، فإذا كنت تبحث عن فيلم يتحدث عن الصداقة القوية والدائمة فسنوفر لك قريبًا مشاهدة  فيلم Prom Pact أكوام تيليجرام ايجي بست وي سيما.

مشاهدة فيلم Peter Pan & Wendy  أكوام إيجي بست وي سيما

 

مشاهدة فيلم Peter Pan & Wendy  أكوام إيجي بست وي سيما يأتي بعدما يحاول الكثيرون متابعة إعادة سرد أخرى للرواية الكلاسيكية المحبوبة لج.م. باري، بيتر بان، يتتبع هذا الإعادة التخيل الحي للقصة مغامرات صبي يرفض النمو والأصدقاء الجدد الذين يأخذهم معه إلى منزله السحري المسمى نيفرلاند.

 

Guardians of the Galaxy Vol. 3

 

 

أبطالنا المفضلون في حراس المجرة ينطلقون في مهمة أخيرة معًا في الجزء الثالث من سلسلة أفلام حراس المجرة.

 

Crater

 

يقرر طفل وأصدقاؤه المقربون استكشاف حفرة أسطورية قبل أن يضطر للانتقال إلى كوكب آخر. الفيلم من بطولة نجمة “صديقة العائلة” ماكينا غريس.

 

The Little Mermaid

الفيلم الحي الذي طال انتظاره يجتاح أخيرًا دور السينما بفريق نجوم مميز يضم هالي بيلي، لين مانويل ميراندا، ميليسا مكارثي، جايكوب تريمبلاي، أوكوافينا، وديفيد ديجس.

 

Elemental

أحدث فيلم رسوم متحركة من بيكسار يدور في مدينة العناصر، حيث يعيش سكان مكونين من النار والماء والأرض والهواء. عندما تلتقي امرأة نارية شجاعة ذات طبع حادة تُدعى إمبر مع رجل متسامح ورومانسي يُدعى ويد، يتشكل رابط غير متوقع يتحدى معتقداتهما وأساليب حياتهما.

 

World’s Best

“World’s Best” هو فيلم كوميدي موسيقي بطابع الهيب هوب يروي قصة فتى عبقري يبلغ من العمر 12 عامًا يدعى بريم باتيل الذي يكتشف أن والده المتوفى كان رابر مشهورًا، ويقرر أن يصبح رابر أيضًا. ومع ذلك، يدرك بريم بسرعة أن أن يصبح نجمًا ليس أمرًا سهلاً على الإطلاق.

 

World’s Best

الفيلم الخامس والأخير لهاريسون فورد في سلسلة إنديانا جونز هو استكمال لفيلم “مملكة جمجمة البلورة” الذي صدر في عام 2008، ويضم أعضاء فريق جديدة، فيبي وولر-بريدج وأنتونيو بانديراس.

 

Indiana Jones and the Dial of Destiny

وينونا رايدر، جاريد ليتو، جيمي لي كورتيس، داني ديفيتو، أوين ويلسون، روزاريو داوسون، تيفاني هاديش، دان ليفي، ولاكيث ستانفيلد يقومون ببطولة إعادة تشغيل فيلم ديزني “ذا هونتد مانشن” القادم، المستوحاة من مجموعة الألعاب القديمة بنفس الاسم.

 

Haunted Mansion

المعروف أيضًا باسم “الحب الحقيقي”، يتم إخراج هذا الفيلم الخيال العلمي من قبل غاريث إدواردز، مخرج فيلم “روغ وان: قصة حرب النجوم”، وبطولة جيما تشان، جون ديفيد واشنطن، أليسون جاني، وكين واتانابي.

وفقًا لـ “سلاش فيلم”، الذي شاهد لقطات الفيلم الأولى خلال مؤتمر سينماكون 2023، “ذا كريتور” يروي قصة حب تدور أحداثها وسط حرب بين البشر والذكاء الاصطناعي.

 

The Marvels

ذا مارفلز (The Marvels) يجمع بين بعض من أبطالك المفضلين من كابتن مارفل (Captain Marvel)، ميس مارفل (Ms. Marvel)، ووانداڤجن (WandaVision) في مغامرة جديدة تمامًا. بري لارسون (Brie Larson) تعود لتلعب دور كارول دانفرز (Carol Danvers) وتنضم إليها إيمان ڤيلاني (Iman Vellani) في دور كمالا خان (Kamala Khan) وتيونا باريس (Teyonah Parris) في دور مونيكا رامبو (Monica Rambeau).

 

Wish

الفيلم الموسيقي “ويش” (Wish) من استوديوهات ديزني للرسوم المتحركة يصل إلى دور العرض في الوقت المناسب لعيد الشكر. تقوم الفائزة بجائزة الأوسكار، أريانا ديبوس (Ariana DeBose)، بدور البطولة كـ أشا (Asha)، وهي فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، تطلق عواطفها بشأن مجتمعها المضطرب إلى السماء. وفي النهاية، يُجاب على صلاتها بواسطة كرة من طاقة لا محدودة تُدعى ستار (Star)، ويعملون معًا لتحقيق أمنيتها.

 

ختامًا.. وضعنا لكم في تقرير مشاهدة أفضل أفلام ديزني الجديدة بالعربي كاملة 2023، أفضل الأفلام المنتظرة لشركة ديزني العملاقة، والتي يبحث عنها مراهقو وشباب الوطن العربي، وذلك بعدما أعلنت الشركة عن إنتاجات متميزة جدا هذا العام، وسنوفر لكم لينكات مباشرة لتحميل مشاهدة أفضل أفلام ديزني الجديدة بالعربي كاملة 2023. 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى