تردد القنوات

تردد قناة الدستور الأردنية بث مباشر.. قناة زفاف أمراء الأردن

أعلنت المواقع المتابعة لحركة قنوات النايل سات عن بث جديد لقناة أردنية تجت مسمى قناة الدستور الأردنية، وبدأت القناة بثها تجريبيًّا منذ أيام بسيطة، وكان أول ما بثته هي زفاف أمراء الأردن سواء خطوبة بنت ملك الأردن أو زواج ولي العهد الأردني ورجوة آل سيف.

يبدو أن تردد قناة الدستور الأردنية بث مباشر The frequency of the Jordanian Al-Dustour channel  سيلقى رواجًا واسعًا؛ وذلك بسبب قلة القنوات الموجهة للأردن، كما إنها ستكون قناة تابعة للدولة وليست معارضة أو تحمل أي طابع مخالف لسياسة المملكة، مما يعني انتشارها بصورة واسعة في المملكة في مدة قصيرة جدًّا.

 

من خلال تقريرنا في “السعودية تك” عن تردد قناة الدستور الأردنية بث مباشر، سنتعرف تفصيليًّا على ترددها ومحتواها، والمميزات المتوقعة من هذه القناة وعيوبها؛ إضافة لتوفير بث مباشر لها إن وجد.

 

تردد قناة الدستور الأردنية على نايل سات 2024:

 

آثرنا في “السعودية تك” أن نطلعكم سريعًا على تردد قناة الدستور الأردنية بث مباشر The frequency of the Jordanian Al-Dustour channel، وذلك بسبب اللقطات الحصرية التي تعرضها القناة على شاشتها من زفاف ولي العهد، والذي من المقرر أن تقام مراسم زفاف ولي العهد الأردني الخميس الأول من يونيو. ويعمل الفريق المنظم للحفل بجد لإعداد حفل زفاف مهيب يليق بمكانة الحدث.

كما ستحظى المراسم بحضور عدد كبير من الضيوف المهمين من مختلف الدول، بما في ذلك رؤساء الدول والشخصيات السياسية والدبلوماسية المرموقة، إضافة إلى أفراد الأسرة المالكة والأصدقاء المقربين.

محتوى قناة الدستور الأردنية 2024:

تردد قناة الدستور الأردنية بث مباشر
تردد قناة الدستور الأردنية بث مباشر

كما تحدثنا معكم في أول التقرير أن قناة الدستور الأردنية تعرض لقطات حصرية من زفاف ولي العهد الأردني، والذي سيكون حفل الزفاف عبارة عن  موكب ضخم ومهيب، ويتم التحضير لموكب ضخم ومهيب خاص بهذه المناسبة المهمة، وستكون تفاصيله بحسب ما نشره الديوان الملكي، فإن حفل الزفاف سيقام في قصر زهران. ولعل سبب اختيار هذا القصر بالتحديد هو مكانته المميزة كقصر ملكي بني في 1957، وكان منزل والدة الملك الحسين بن طلال -رحمهما الله- الملكة زين الشرف، والتي سكنته حتى توفيت في عام 1994.

لكن لا نعلم حتى الآن ماذا بعد حفل الزفاف وماذا سيكون محتوى القناة؛ ومن المحتمل أن تكون قناة عامة، تضم بعض الفقرات الفنية والإخبارية وغيرها.

 

أحدث تردد قناة الدستور الأردنية 2024:

 

أما عن أحدث تردد قناة الدستور الأردنية 2023 فسيكون كما سنضعه لكم، وسنعمل على تحديثه إذا طرأ أي جديد على القناة.

 

القناة  الترددالاستقطابالترميز
الدستور الأردنية10815 أفقي h27500

 

كيفية تشغيل واستقبال قناة الدستور الأردنية 2023:

 

من خلال الريموت كنترول

 

  • اضغط على زر القائمة
  • توجه إلى الإعدادات بعد ذلك التركيب.
  • اختار القمر الصناعي نايل سات.
  • ثم أضف القناة
  •  نقوم بكتابة التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح سلفًا
  • نضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • توجه إلى نهاية قائمة القنوات سوف نجد أن القنوات أضيفت بنجاح

 

 

مميزات قناة الدستور الأردنية 2024

 

  •  القناة تعرض محتوى متنوعا يخص المملكة الأردنية الهاشمية.
  • تتميز  القناة بمحتواها الحصري والرائع الذي تقدمه.
  • القناة تعمل على مدار 24 ساعة بلا انقطاع.

 

 

قناة الدستور الأردنية بث مباشر:

تردد قناة الدستور الأردنية بث مباشر
تردد قناة الدستور الأردنية بث مباشر

بعد النجاح المنتظر  للقناة، نرى أن الكثيرين سيبحثون عن قناة الدستور الأردنية بث مباشر، وبعد بحث “السعودية تك” عن بث مباشر للقناة، وجدنا أن إدارة القناة لم توفر موقعًا رسميًّا لتبث محتواها دائمًا ومباشرة، وإذا توافر ذلك سنعلمكم في وقتها.

 

ختامًا.. في نهاية تقريرنا عن تردد قناة  الدستور الأردنية  على نايل سات، وضعنا لكم كل ما يخص القناة، وما المتوقع أن يكون محتواها، كما سنعمل على تحديث التقرير إن توفر حديد عن قناة الدستور الأردنية.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى