تطبيقات وألعاب

تنزيل لعبة Mortal Kombat مورتال كومبات للكمبيوتر والأندرويد

تنزيل لعبة Mortal Kombat مورتال كومبات.. بدأ البحث عن موعد نزول لعبة Mortal Kombat 1 مورتال كومبات 1؛ وذلك بعد أن أعلنت الشركة المصنعة والمطورة أنها أنهت اللعبة وسوف تطرحها غدًا لمستخدميها في أحداث متلاحقة وشيقة للجميع.

 

وقد غرد منذ قليل “إد بون” مُبتكر سلسلة Mortal Kombat، والذي أعلن من خلال تدوينته مواصفات اللعبة وشَوق جمهورها إلى موعد نزول لعبة Mortal Kombat 1 مورتال كومبات؛ وأنه من الممكن أن يتم الإعلان عن الجزء الجديد من السلسلة هذا الأسبوع، لكن بعدها بأكثر من ساعة أعلن أن موعد نزول اللعبة سيكون الأحد 20-5-2023، والتي تصنف بأنها أفضل لعبة كمبيوتر قتالية أكشن.

ما هي لعبة Mortal Kombat  مورتال كومبات 1 الأصلية:

تنزيل لعبة Mortal Kombat مورتال كومبات للكمبيوتر والأندرويد
تنزيل لعبة Mortal Kombat مورتال كومبات للكمبيوتر والأندرويد

 

لعبة Mortal Kombat 1 هي لعبة فيديو قتالية تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Midway Games. صدرت اللعبة لأول مرة في عام 1992 وحققت نجاحًا هائلاً، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة وتأسست على أساسها سلسلة Mortal Kombat المستمرة حتى يومنا هذا.

تقع أحداث Mortal Kombat 1 في قصة خيالية حيث يقام دوري قتالي وحشي يسمى “Mortal Kombat” بين مجموعة من المحاربين المختلفين من مختلف أنحاء العالم وأبعاد مختلفة. يتنافس المقاتلون في سلسلة من المعارك القتالية للفوز ببطولة Mortal Kombat وإنقاذ الأرض من التدمير.

موعد نزول لعبة Mortal Kombat 1 مورتال كومبات 1  :

 

وأعلن استوديو NetherRealm عبر حساب سلسلة Mortal Kombat الرسمي بموقع “تويتر”، أنه سيتم الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Mortal Kombat غدًا في تمام الرابعة مساءً بتوقيت السعودية؛ مما يعني أن البحث عن تنزيل لعبة Mortal Kombat 1 مورتال كومبات 1  2023 سيكون على أشده غدًا؛ لذلك سنحاول في “السعودية تك” توفير نسخة أصلية من اللعبة فور توافرها.

 

قصة لعبة  Mortal Kombat  مورتال كومبات  الجديدة 2023:

 

موعد نزول وسعر وتنزيل لعبة Mortal Kombat 1 مورتال كومبات 1
موعد نزول وسعر وتنزيل لعبة Mortal Kombat 1 مورتال كومبات 1

سعر لعبة Mortal Kombat 1 مورتال كومبات 1 في السعودية:

 

موعد نزول وسعر وتنزيل لعبة Mortal Kombat 1 مورتال كومبات 1
موعد نزول وسعر وتنزيل لعبة Mortal Kombat 1 مورتال كومبات 1

أما عن  سعر لعبة Mortal Kombat 1 مورتال كومبات 1 في السعودية فقد سعرت الشركة اللعبة بـ69.99 دولارًا أمريكيًا مما يعادل 262 ريالًا سعوديًّا، و109.99 دولارًا أمريكيًا ما يعادل 408 ريالات سعودية للنسخة البريميوم، و249.99 دولارًا أمريكيًا ما يعادل 930 ريالا سعوديا لنسخة المجمعين.

 

                                               

تنزيل لعبة Mortal Kombat مورتال كومبات للأندرويد:

 

كثيرون بدأوا البحث كثيرًا عن نسخ معتمدة من لعبة مورتال كومبات؛ لكنهم لم يجدوا ملفات موثوقة؛ لذلك ومن خلال “السعودية تك” آثرنا أن نضع لكم تنزيل لعبة Mortal Kombat مورتال كومبات للأندرويد، وذلك بلينك مباشر بدون الدخول إلى صفحات إعلانات جانبية كل ما عليكم الضغط على زر التحميل.

                                             

مميزات Mortal Kombat مورتال كومبات :

 

تتميز لعبة Mortal Kombat 1 بعدة جوانب فريدة من نوعها. أبرز هذه الجوانب هو العنف الدموي الذي تعرف عنه السلسلة، حيث يمكن للاعبين قتل بعضهم البعض بطرق عنيفة وإنهاء المعارك بحركات إعدام مروعة. تميزت اللعبة أيضًا بنظام تحكم بسيط وسريع يتيح للاعبين تنفيذ مجموعة متنوعة من الحركات والضربات القوية والأسلحة الفريدة لكل شخصية.

وتتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الشخصيات المختلفة، مثل Liu Kang و Sub-Zero و Scorpion و Sonya Blade وغيرهم. تتميز كل شخصية بأسلوب قتال فريد وحركات خاصة بها، مما يتيح للاعبين اختيار المقاتل الذي يناسب أسلوب اللعب الخاص بهم.

 

متطلبات تشغيل Mortal Kombat مورتال كومبات 

 

أما عن متطلبات تشغيل Mortal Kombat 1 مورتال كومبات 1 فتعتبر متواضعة بالنسبة لمعايير الألعاب الحديثة؛ وذلك لأنها قائمة في الأساس على النسخة القديمة، ولكن بتحديثات في الشخصيات والجرافيك والقصة أيضًا؛ وإليك قائمة بأدنى متطلبات النظام:

 

  • نظام التشغيل: Windows XP أو أحدث.
    المعالج: Intel Core 2 Duo E6600 أو ما يعادله من AMD.
  • الذاكرة العشوائية (RAM): 2 غيغابايت.
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce 8800 GTS أو ما يعادلها من AMD Radeon HD 3850.
  • مساحة التخزين: 1 غيغابايت.
  • بطاقة الصوت: DirectX 9.0c متوافقة.
  • دقة الشاشة: 800×600 بكسل.

 

من الجدير بالإشارة أنه بالإضافة إلى إمكانية لعب Mortal Kombat 1 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، صدرت اللعبة أيضًا على عدة أنظمة ألعاب منزلية مثل Sega Genesis و Super Nintendo و Game Boy وغيرها.

 

ختامًا.. حاولنا في تقريرنا عن تنزيل لعبة Mortal Kombat مورتال كومبات للكمبيوتر والأندرويد أن نعرض لكم موعد نزول اللعبة، ثم عرضنا عليكم نبذة مختصرة عن اللعبة، ومتطلبات تشغيلها التي ستكون متواضعة، وعرضنا عليكم سعر شرائها في السعودية، ومن خلال تقارير أخرى سنضع لكم أيضًا كيفية تنزيل لعبة Mortal Kombat 1 مورتال كومبات 1 تفصيليًّا. 

 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى