Top 5

أفضل افلام كرتون اطفال كوميدية مضحكة جديدة مدبلجة مترجمة 2024

التنقل السريع

استعرضنا من خلال تقرير سابق أفضل أفلام ديزني 2024 للأطفال، وكيف أن ديزني شكلت الكثير من ذكرياتنا في الطفولة، لكننا لم نسهب في استعراض أفضل افلام كرتون اطفال كوميدية مضحكة جديدة مدبلجة مترجمة 2024؛ لذلك ومن خلال تقريرنا الجديد سنحاول الاستفاضة والتوسع في استعراض الكثير من الأفلام التي ستلائم كل الأذواق.

 

في عالم الرسوم المتحركة، كل شيء ممكن؛ فصانعو الأفلام لا يتقيدون بالقوانين الفيزيائية للأرض، لذلك يمكن لشخصياتهم القيام بأشياء لا يمكن تصورها، لذلك يبحث الحالمون والباحثون عن جرعة تفاؤل عن أفضل افلام كرتون اطفال كوميدية مضحكة جديدة مدبلجة مترجمة 2021.

فلا يوجد قيود على الأفلام المتحركة بأي شكل من الأشكال، لذلك يمكن لها أن تأخذ الجمهور إلى عوالم يمكن تخيلها فقط. ومع تطور التكنولوجيا لتلبية الطموح الفني، أصبح إنتاج الأفلام المتحركة أسهل وأكثر وفرة؛ فالسماء هي الحد الأقصى.

 

أفضل افلام كرتون اطفال 2024:

 

افلام اطفال 2024 ليست مناسبة جميعها للأطفال؛ لذلك، عندما تبحث عن فيلم يمكن مشاهدته مع الأطفال، من المنطقي اللجوء إلى قائمة منقحة تثق بها؛ لذلك ومن خلال السعودية تك سنقدم لكم أفضل افلام كرتون اطفال 2024، لمشاهدتها مع عائلتك. بعضها من أفضل أفلام الأطفال على الإطلاق؛. بعض هذه الأفلام مناسب للأطفال الصغار، وبعضها ذات قصة متطورة ومعقدة ستكون مناسبة أكثر للمراهقين والشباب، وقد يستمتع بها البالغون أيضًا، وذلك لأن بعضها يستخدم تقنية التصوير الفريدة من نوعها بينما يتم رسم بعضها باليد، ويستخدم البعض الآخر أحدث التكنولوجيا. كلها تقدم عالمًا من الألوان الزاهية والتصميمات الرائعة والقصص المثيرة.

أفضل افلام انيميشن 2024:

 

أفضل افلام انيميشن 2023
أفضل افلام انيميشن 2023

 

من منا لا يأخذه الحنين إلى أيام طفولته ويحاول استرجاع ذكرياته مع أفضل أعوام عمره لذلك يبحث عن أفضل افلام انيميشن 2023، لذلك ومن خلال تقريرنا في -السعودية تك- سنعمل على وضع قائمة كاملة تصل بكم للحصول على أفضل افلام انيميشن 2023.

 

قائمة أفضل افلام كرتون اطفال كوميدية  مدبلجة ومترجمة 2024:

  • The Bad Guys (2022)
  • The Sea Beast (2022)
  • Turning Red (2022)
  • Wendell & Wild (2022)
  • Encanto (2021)
  • The Mitchells vs. The Machines (2021)
  • Wolfwalkers (2020)
  • Klaus (2019)
  • Spider-Man: Into the Spiderverse (2018)
  • Coco (2017)
  • Kubo and the Two Strings (2016)
  • Moana (2016)
  • Sing (2016)
  • Your Name (2016)
  • Zootopia (2016)
  • The Little Prince (2015)
  • The Peanuts Movie (2015)
  • Minions (2015)
  • The Shaun the Sheep Movie (2015)

فيلم The Bad Guys (2022) أفضل فيلم كرتون اطفال كوميدي 2024:

 

أفضل فيلم كرتون اطفال كوميدي 2023
أفضل فيلم كرتون اطفال كوميدي 2023

فيلم The Bad Guys هو فيلم حركة وكوميديا أمريكي من إخراج بيير بيرون ومنتج من خلال شركة DreamWorks Animation. تم إصدار الفيلم في عام 2022.

تدور قصة الفيلم حول مجموعة من المجرمين الذين يقررون تغيير مسار حياتهم والعمل على القيام بأفعال جيدة. تجمع هذه المجموعة من الشخصيات غير المحتملة معًا لإنقاذ الحيوانات المختطفة، ويتم تشكيل فريق يتألف من “ميستر وولف” و “تيروزور” و “بانانا” و “مادام فالو”، وكل شخصية من هذه الشخصيات لديها مهارات فريدة تساعدهم على إنقاذ الحيوانات والتغلب على الخصوم.

الفيلم يضم صوتيات عدد من الممثلين الشهيرين مثل سامويل إل جاكسون وميليسا ماكارثي وأوسكار إيزاك وكريج روبنسون وكين جونج، وقد حصل الفيلم على إشادة من النقاد والجماهير على حد سواء بفضل أدائه الصوتي الرائع ورسوماته البارعة.

 

فيلم The Sea Beast (2022) أفضل فيلم كرتون أطفال مؤثر 2024:

أفضل فيلم كرتون أطفال مؤثر 2023
أفضل فيلم كرتون أطفال مؤثر 2023

The Sea Beast “صائد الوحوش العالمي الشهير” و”يتيم غير معروف الهوية” هما ثنائي غير متوقع في هذه المغامرة البحرية. تختبئ مايزي برامبل، اليتيمة، على متن سفينة جايكوب هولاند الشهيرة، آملةً في مساعدته على تدمير الوحوش. بدلاً من ذلك، يكتشفون أن العالم ليس كما توقعوا. الفيلم من إخراج مخرج فيلم “موانا”، لذا لديه خبرة كافية في إخراج القصص التي تعبر المحيطات.

 

فيلم “Turning Red” أفضل فيلم اطفال يصلج للمشاهدة العائلية 2024:

 

أفضل فيلم اطفال يصلج للمشاهدة العائلية 2023
أفضل فيلم اطفال يصلج للمشاهدة العائلية 2023

فيلم “Turning Red” هو فيلم رسوم متحركة من إنتاج شركة بيكسار وإخراج دومينيك شي. تم إصدار الفيلم في الولايات المتحدة في 11 مارس 2022.

تدور قصة الفيلم حول فتاة صغيرة تُدعى مي بحيث تعيش حياة مرهقة بسبب ضغط الامتحانات الدراسية والتعليم، لكنها تتحول فجأة إلى قطة حمراء اللون كلما تشعر بالضغط أو الخجل. ومن هنا تبدأ رحلة الفتاة في البحث عن الطريقة للتحكم في هذه الظاهرة الغريبة والتعامل مع المشاكل الأسرية والعاطفية.

يتميز الفيلم بالرسوم المذهلة والمؤثرات الخاصة، ويضم صوتيات لعدد من الممثلين الشهيرين مثل روزي تران وساندرا أوه وونج شياوشن، وقد حصل الفيلم على إشادة واسعة من النقاد والجماهير لقصته الفريدة والممتعة والرسوم المتحركة الجميلة.

 

فيلم Wendell & Wild أفضل فيلم أطفال على نتفيلكس 2024:

 

فيلم Wendell & Wild أفضل فيلم أطفال على نتفيلكس 2023
فيلم Wendell & Wild أفضل فيلم أطفال على نتفيلكس 2023

“ويندل ووايلد” (Wendell & Wild) هو فيلم رسوم متحركة أمريكي صدر في عام 2022، وهو من إنتاج شركة “نتفليكس” (Netflix) وتم إنتاجه بتقنية الستوب موشن.

تدور أحداث الفيلم حول شقيقين أشباح يحاولان التأقلم مع عالم الأحياء والتغلب على الصعوبات التي يواجهونها، وذلك بعد أن يتم إطلاقهما من الجحيم لتدمير العالم الحقيقي. تتوالى المغامرات والمواقف الكوميدية المثيرة للضحك خلال رحلة الشقيقين للتصدي للأشرار وإنقاذ العالم.

الفيلم من إخراج وكتابة هنري سيليك وأحمد بستروم، ويضم صوتيات نجوم مثل كيانو ريفز وجيرمي هاريس ووندا سايكس. وقد حصل الفيلم على إشادة من النقاد والجمهور على حد سواء لأسلوبه الفني الرائع وقصته الممتعة والمثيرة.

 

إنكانتو” (Encanto) أفضل فيلم ديزني للأطفال 2024:

 

إنكانتو" (Encanto) أفضل فيلم ديزني للأطفال 2023
إنكانتو” (Encanto) أفضل فيلم ديزني للأطفال 2023

“إنكانتو” (Encanto) هو فيلم رسوم متحركة أمريكي صدر في عام 2021، وهو من إنتاج شركة “والت ديزني” (Walt Disney) وتم إنتاجه بتقنية الكمبيوتر.

تدور أحداث الفيلم في كولومبيا، حيث تعيش عائلة “مادريغال” التي تمتلك قوة سحرية تعطيها لكل فرد فيها قدرة خاصة، باستثناء فتاة صغيرة تدعى “ميرابيلا” التي لا تمتلك أي قوة خاصة، وتشعر بالضغط والتوتر بسبب عدم قدرتها على مساعدة عائلتها بطريقة ما. ومع ذلك، تبدأ الأمور في التغير عندما تبدأ القوى السحرية للعائلة في التلاشي، ويتوجب على “ميرابيلا” أن تستخدم ذكائها وشجاعتها لمساعدة عائلتها في إعادة السحر إلى حياتهم.

الفيلم من إخراج بايرو فاميليا وكتابة شارون سكارليت، ويضم صوتيات نجوم مثل ستيفن يون وديانا غويرا ولين مانويل ميراندا. وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا على صعيد الجمهور والنقاد، حيث تم تثمينه لمحتواه القوي والمثير للإعجاب ولموسيقاه الجميلة التي قُدمت بأسلوب فريد.

 

“The Mitchells vs. The Machines” أفضل فيلم أطفال للمشاهدة العائلية 2024:

أفضل فيلم أطفال للمشاهدة العائلية 2023
أفضل فيلم أطفال للمشاهدة العائلية 2023

 

“The Mitchells vs. The Machines” هو فيلم رسوم متحركة أمريكي صدر في عام 2021، وهو من إنتاج شركة “سوني بيكتشرز أنيميشن” (Sony Pictures Animation) وتم إنتاجه بتقنية الكمبيوتر.

يتحدث الفيلم عن عائلة “ميتشل” التي تحاول الوصول إلى وجهتها النهائية لإيصال ابنتهم “كيت” إلى الكلية، ولكنهم يتورطون في مغامرة غير متوقعة عندما تسيطر الآلات الذكية على العالم وتأخذ السيطرة على كل شيء، ويجب عليهم الآن العمل معًا واستخدام مهاراتهم الفريدة لإنقاذ العالم.

يتميز الفيلم بأسلوبه الفني المميز والحيوي، والذي يجمع بين الرسوم المتحركة التقليدية والرسوم ثلاثية الأبعاد، كما يقدم قصة مليئة بالمرح والتشويق والعبرة، ويتضمن أيضًا رسالة قوية حول قبول الاختلافات والعمل بروح الفريق.

الفيلم من إخراج مايك ريانا وكتابة جيف رو وكاترينا نولان، ويضم صوتيات نجوم مثل أبي جاكسون وداني ماكبرايد ومايا رودولف. وحصل الفيلم على استحسان واسع من النقاد والجمهور، ويُعتبر واحدًا من أفضل الأفلام الرسومية لعام 2021.

 

Klaus أفضل فيلم للأطفال على نتفيلكس:

 

أفضل فيلم للأطفال على نتفيلكس
أفضل فيلم للأطفال على نتفيلكس

“Klaus” هو فيلم رسوم متحركة تم إنتاجه في عام 2019، وهو من إنتاج شركة “نتفليكس” (Netflix) وتم إخراجه من قبل سيرجيو بابليني.

تدور أحداث الفيلم في بلدة صغيرة تسمى “سميرنا”، حيث يحاول طالب فاشل يدعى “جيس” الحصول على وظيفة في شركة توزيع البريد، وخلال عمله يلتقي بـ”كلاوس” الرجل العجوز المنعزل الذي يعيش في قصر مهجور في الجزيرة المجاورة. يتواصل الاثنان ويشكلون صداقة قوية، ويقومان بإحداث ثورة في تقاليد المدينة من خلال تقديم هدايا الكريسماس للأطفال.

يتميز الفيلم برسومه الجميلة والتفاصيل الدقيقة، ويقدم قصة تركز على أهمية العطاء والتضحية والعمل الجماعي للوصول إلى التغيير الإيجابي في المجتمع، ويضم صوتيات نجوم مثل جيسون شوارتزمان وراشيل بروزنهان وج. كيه. سيمونز.

حصل الفيلم على إشادة واسعة من النقاد والجمهور، وحصد عددًا من الجوائز والترشيحات بما في ذلك جائزة أوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة في عام 2020.

 

 

Coco أفضل فيلم أطفال ورسوم متحركة على الإطلاق:

 

أفضل فيلم أطفال ورسوم متحركة على الإطلاق
أفضل فيلم أطفال ورسوم متحركة على الإطلاق

إذا لم تشاهد “Coco” فأنت لم تشاهد أفضل فيلم أطفال ورسوم متحركة على الإطلاق؛ وذلك لأنه من أفضل الأفلام قصة وحبكة يمكن أن تراه، و هو فيلم رسوم متحركة أمريكي صدر عام 2017، وهو من إنتاج شركة “بيكسار” (Pixar) وتم إخراجه من قبل لي بونكراست.

تدور قصة الفيلم في بلدة خيالية في المكسيك، حيث يحلم الفتى “ميغيل” بأن يصبح موسيقيًا مشهورًا مثل أسطورة الموسيقى الراحل “إرنستو دي لا كروز”، لكن عائلته تعارض هذا الحلم وترفض فكرة الغناء والموسيقى، وبمناسبة عيد الأموات يتوجه ميغيل إلى العالم الآخر للبحث عن إرنستو وإثبات نفسه لعائلته.

يتميز الفيلم برسومه الرائعة والموسيقى الجميلة، ويستكشف قصة الموسيقى والعائلة والتراث الثقافي في المكسيك، ويعتبر فريق الإنتاج قد قام بأبحاث معمقة عن ثقافة المكسيك وتقاليدها لإضافة الواقعية والدقة إلى الفيلم.

حصد الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وحظي بإشادة واسعة من النقاد والجمهور، وحصد العديد من الجوائز والترشيحات بما في ذلك جائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة في عام 2018.

Kubo and the Two Strings أفضل فيلم كارتون ياباني  للأطفال:

 

أفضل فيلم كارتون ياباني  للأطفال
أفضل فيلم كارتون ياباني  للأطفال

أبدعت اليابان في مجال الرسوم المتحركة وطورتها تطورًا كبيرًا؛ لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل فيلم كارتون ياباني  للأطفال، فنرشح لك “Kubo and the Two Strings” وهو فيلم رسوم متحركة أمريكي صدر في عام 2016، وهو من إنتاج شركة “لايكا” (Laika) وتم إخراجه من قبل ترافيس نايت.

تدور قصة الفيلم حول الفتى “كوبو” الذي يعيش في اليابان القديمة ويحكي قصصًا ساحرة باستخدام قوة موسيقاه وورائها قصة أسطورية، ولكن عندما يكتشف أنه يجب عليه الذهاب في مغامرة خطيرة للعثور على درع سحري وحماية عائلته من أرواح شريرة، يبدأ “كوبو” رحلته الملحمية بمساعدة من مخلوقات خرافية تساعده على هذا المهمة.

يتميز الفيلم برسومه الخلابة والموسيقى الرائعة، ويشمل مجموعة كبيرة من الأصوات المميزة بما في ذلك شارليز ثيرون وماثيو ماكونهي ورون بيرلمان ورالف فينيس وجورج تاكاي.

حصل الفيلم على إشادة واسعة من النقاد والجمهور، وحصد عدة جوائز بما في ذلك جائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة في عام 2017.

Moana  أفضل فيلم أنيميشن ورسوم متحركة للأطفال على الإطلاق:  

 

أفضل فيلم أنيميشن ورسوم متحركة للأطفال على الإطلاق
أفضل فيلم أنيميشن ورسوم متحركة للأطفال على الإطلاق

 

يصنف فيلم  Moana بأنه أفضل فيلم أنيميشن ورسوم متحركة للأطفال على الإطلاق؛ حيث إن الفيلم يأخذك في عالم من السحر والقصة والحبكة الدرامية، والمناظر الخلابة؛ لذلك ننصحك بمشاهدته  وهو فيلم رسوم متحركة أمريكي صدر عام 2016، وهو من إنتاج شركة “والت ديزني” (Walt Disney) وتم إخراجه من قبل رون كليمنتس وجون موسكر.

تدور قصة الفيلم حول “موانا”، وهي فتاة تعيش في جزيرة صغيرة في جنوب المحيط الهادئ، تبحث عن طريقة لإنقاذ قبيلتها من الجوع والتقيد بالتقاليد القديمة، وذلك بالذهاب في مغامرة خطيرة عبر المحيط للعثور على الدالة الخضراء، وتتعاون مع الشخصية الخيالية المسنة “ماوي” للعثور على الدالة.

يتميز الفيلم برسومه الجميلة والحيوية، والأداء الصوتي الرائع من قبل النجمة الصاعدة “أوليفيا كولمان”، والموسيقى المميزة التي أنتجها الموسيقي الشهير “لين-مانويل ميراندا”، والتي تميزت بمزيج من الثقافة البولينزية والموسيقى الأمريكية اللاتينية.

حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وحظي بإشادة واسعة من النقاد والجمهور، وحصل على العديد من الجوائز بما في ذلك ترشيح جائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة في عام 2017.

 

ختامًا.. حاولنا من خلال تقريرنا عن أفضل افلام كرتون اطفال كوميدية مضحكة جديدة مدبلجة مترجمة 2024 أن نكون لكم قائمة كاملة عن أفضل الأفلام التي تم إنتاجها من شركات مختلفة وعريقة مثل ديزني وبيكسار، ونتفليكس أيضًا، كما وضعنا لكم نبذة بسيطة عن بعض الأفلام المهمة في القائمة، وسنحاول تحديث القائمة دوما بكل جديد.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى