تردد القنوات

أحدث تردد قناة ماجد كيدز Majid Kids نايل سات بث مباشر 2024

احتلت قناة ماجد كيدز Majid Kids مكانة مهمة جدا بين قنوات الأطفال والكارتون على نايل سات؛ حيث إن القناة حاولت على مدار السنوات السابقة تقديم محتوى ترفيهي مهم ومميز لعشاق برامج الأطفال، لذلك كثر البحث عن تردد قناة ماجد كيدز Majid Kids  على قمر النايل سات.

من خلال بحث “السعودية تك” عن تردد قناة ماجد كيدز Majid Kids channel frequency على قمر النايل سات، وجدنا أن القناة نوهت منذ أكثر من 6 أشهر أن القناة لم تعد موجودة على النايل سات الآن، وأنها اكتفت بالبث على بدر سات وعرب سات، كما إن البث المباشر على موقعها الذي سنوفره لك خلال هذا التقرير يغني عن وجودها في كل الأقمار. 

 

أحدث تردد قناة ماجد كيدز Majid Kids نايل سات:

 

أحدث تردد قناة ماجد كيدز Majid Kids
أحدث تردد قناة ماجد كيدز Majid Kids

أعلنت قناة ماجد كيدز Majid Kids في شهر 6 من عام 2022 أنها تحولت للبث الرقمي على موقعها الرسمي، وفوجئ متابعو القناة عن اختفاء القناة، وبدأ البحث عن تردد قناة ماجد كيدز Majid Kids على نايل سات وحتى يومنا هذا، لذلك وجب التنبيه وعدم الانسياق وراء الترددات الوهمية التي تقدمها بعض المواقع، وكان آخر وأحدث تردد موجود للقناة قبل تحولها للبث الرقمي.

القناة الترددالاستقبال الترميز 
ماجد كيدز Majid Kids 12226أفقي H27500

 

تردد قناة ماجد كيدز HD  Majid Kids عرب سات :

 

لعل انتشار قناة ماجد كيدز HD  Majid Kids بين الجمهور العربي كان بسبب جودة ونقاء صورة المحتوى الترفيهي المخصص للأطفال فالقناة هي من أولى قنوات الأطفال التي تعتمد بث HD لبرامجها والكارتون الذي تقدمه، مما جعلها مفضلة عند الكثيرين وتردد قناة ماجد كيدزHD  Majid Kids  على عرب سات هو:

 

القناة الترددالاستقبال الترميز
ماجد كيدز HD  Majid Kids 11804أفقي H27500

 

 

تأسيس قناة ماجد كيدز Majid Kids 

تأسست قناة ماجد كيدز Majid Kids channel frequency في العام 2016 كقناة تلفزيونية خاصة بالأطفال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهي تعتبر إحدى القنوات الرائدة في المنطقة في مجال برامج الأطفال والترفيه العائلي، وهي قناة إماراتية الأصل والنشأة وحاولت تقديم محتوى الأطفال الترفيهي باللغة العربية الفصحى لسهولة التواصل والانتشار.

 

 

مميزات قناة ماجد كيدز Majid Kids: 

 

  • تقديم محتوى ترفيهي تعليمي للأطفال الصغار
  • تستهدف القناة شريحة الأطفال في الفئة العمرية من 2 إلى 8 سنوات.
  • تتوفر القناة باللغة العربية وتحتوي على مجموعة متنوعة من البرامج والعروض التلفزيونية
  • تنوع القناة عروضها بين الكارتون والمسلسلات الهادفة والألعاب التعليمية والأناشيد الإسلامية والأفلام الوثائقية الهادفة.

 

وتحظى القناة بشعبية كبيرة في المنطقة، حيث تتميز بجودة العروض والبرامج والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، مما جعلها تتميز عن العديد من القنوات الأخرى المتاحة في المنطقة. كما أنها تعتمد على استخدام التقنيات الحديثة لتوفير تجربة مشاهدة ممتعة للأطفال.

 

 

أبرز برامج قناة ماجد كيدز 2023:

 

  • مغامرات ماجد: يتناول هذا البرنامج قصص الأطفال ويحفز خيالهم وإبداعهم.
  • سنان وصوفي: تدور أحداث هذا المسلسل حول شخصيتين هما سنان وصوفي، يسلط الضوء على العلاقات الاجتماعية والأخلاقية بين الأطفال.
  • أنا وأختي: يتحدث هذا المسلسل عن العلاقة بين الأشقاء ويسلط الضوء على الأخوة والأخوات.
  • ركن الألعاب التعليمية الذي يقدم مجموعة من الألعاب التعليمية التي تساعد الأطفال على تعلم المفاهيم الرياضية واللغوية والاجتماعية والعلمية بطريقة مسلية وممتعة.
  • مرحباً في البيت الصغير: يعرض هذا البرنامج عالم الأطفال ويقدم لهم الأنشطة والألعاب المفضلة لديهم.
  • دانية وديمة: يروي هذا المسلسل قصة دانية وديمة، اثنتين من الشخصيات الكرتونية الشهيرة، والتي تحملان رسالة تربوية وتعليمية.

 

 

قناة ماجد كيدز Majid Kids بث مباشر 2023:

 

كما ألمحنا لكم في أول التقرير أننا سنقدم لكم قناة ماجد كيدز Majid Kids بث مباشر 2023؛ حيث إنها  توفر بثا مباشرا لبرامجها على موقعها الإلكتروني من هنا

 

كيفية الاشتراك والحصول على مجلة ماجد كيدز 2023:

 

الاشتراك والحصول على مجلة ماجد كيدز 2023
الاشتراك والحصول على مجلة ماجد كيدز 2023

 

وفرت مؤسسة ماجد والتي تشمل القناة وبعض الإصدارات مجلة خاصة بها، ولـ كيفية الاشتراك والحصول على مجلة ماجد كيدز 2023، يمكنكم الاتصال على رقم 8002220 وذلك إذا كنت من مواطني الإمارات العربية المتحدة، أما إذا كنت من خارج دولة الإمارات فيمكنك الاتصال على رقم 0097125010100.

 

كيفية استقبال القناة 

بعدما اطلعنا على معلومات عامة عن قناة ماجد كيدز جاء الوقت الآن أن نعرف كيفية تشغيل القناة وهي أولا بالتأكد من جهاز الاستقبال ثم التأكد من جودة الإشارة واتباع هذه الخطوات 

 

من خلال الريموت كنترول

  • اضغط على زر القائمة
  • قم بالتوجه إلى الإعدادات ثم بعد ذلك التركيب.
  •  قم بعد ذلك باختيار القمر الصناعي نايل سات.
  • ثم أضف القناة.
  •  قم بكتابة التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح سلفًا
  • اضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • توجه إلى نهاية قائمة القنوات سوف نجد أن القنوات أضيفت بنجاح.

 

ختامًا.. حاولنا في تقرير أحدث تردد قناة ماجد كيدز Majid Kids نايل سات بث مباشر 2023 أن نضع بين أيديكم كل المعلومات المتاحة والممكنة حول القناة، وتعد قناة ماجد كيدز وجهة مفضلة للعائلات العربية، حيث تقدم برامج هادفة ومسلية تحفز الأطفال على التعلم وتطوير مهاراتهم وإبداعهم. وتتوفر القناة بث مباشر على عدة منصات لتلبية احتياجات الجمهور المختلفة.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى