تردد القنوات

تردد قناة طيور الجنة اللي شغال نايل سات 2024 مباشر

قناة طيور الجنة

أعلنت قناة طيور الجنة Toyor Al Janah TV عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أنها أتاحت تردد قناة طيور الجنة الجديد على قمر النايل سات، وسيأتي هذا التردد بدقة HD لتلبي مطالب كثيرة من متابعيها في الوطن العربي بأن يكون المحتوى بجودة فائقة.

 

ومن خلال متابعة قسم تردد القنوات على موقع السعودية تك، لأحدث ترددات الأقمار، لاحظ اختفاء قناة طيور الجنة Toyor Al Janah TV channel frequency من على قمر النايل سات، تمهيدًا لنقلها إلى تردد جديد وبتقنية HD ومن خلال هذا التقرير سنتعرف تفصيليّا على تردد قناة طيور الجنة اللي شغال على جميع الأقمار.

 

تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah TV نايل سات 2024:

 

بدأت قناة طيور الجنة Toyor Al Janah TV channel في بث محتواها على قمر النايل سات من جديد منذ أيام، وقد جاءت الأغاني الكلاسيكية بالجودة الجديدة كأبرز سمات القناة، إضافة إلى بعض البرامج التعليمية الدينية بمناسبة شهر رمضان.

 

القناة الترددالاستقطابالترميز

طيور الجنة Toyor Al Janah TV

11258أفقي H27500

نبذة تعريفية عن قناة طيور الجنة:

 

تعتبر قناة طيور الجنة واحدة من أهم القنوات التلفزيونية الموجهة للأطفال في العالم العربي، حيث تهدف إلى تقديم محتوى ترفيهي وتعليمي مفيد وجذاب للأطفال بطريقة مبسطة ومناسبة لعمرهم. تأسست القناة في العام 2008 في المملكة الأردنية الهاشمية وحققت نجاحًا كبيرًا خلال فترة قصيرة.

 

تردد قناة ليبيا كيدز nlc kids الجديدة

تردد قناة الثقافية السعودية بث مباشر

نشأة قناة طيور الجنة:

 

تأتي نشأة قناة طيور الجنة نتيجة الحاجة الماسة لقناة تلفزيونية عربية متخصصة في برامج الأطفال، وقد قام فريق من المهنيين الخبراء في هذا المجال بتأسيسها. تميزت القناة منذ بدايتها بأنها تسعى جاهدة لتقديم محتوى ترفيهي آمن ومناسب لعمر الأطفال، كما أنها تحرص على تقديم برامج تعليمية تساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم وقدراتهم الذهنية والفكرية.

برامج قناة طيور الجنة:

 

تضم قناة طيور الجنة مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج التي تناسب جميع الأعمار، حيث تقدم القناة برامج تعليمية وترفيهية مثل “طيور الجنة النشيطة” و “حكايات الأنبياء” و “سلام داود” و “أبجدية الأطفال” و “الرسوم المتحركة” و “حلقات تعليمية” وغيرها الكثير.

كيفية تشغيل قناة طيور الجنة نايل سات 2023:

أما عن كيفية تشغيل قناة طيور الجنة نايل سات 2023، فلابد التأكد أولا من جهاز الاستقبال الخاص بك والإشارة الموجودة به وألا تقل عن 80% في بعض الأجهزة، ثم بعد ذلك قم بإدخال التردد الذي سنضعه لك على كل الأقمار ومن بينه تردد قناة طيور الجنة نايل سات 2023.

من خلال الريموت كنترول

 

  • اضغط على زر القائمة
  • قم بالتوجه إلى الإعدادات ثم بعد ذلك التركيب.
  •  قم بعد ذلك باختيار القمر الصناعي نايل سات.
  • ثم أضف القناة.
  •  قم بكتابة التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح سلفًا
  • اضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • توجه إلى نهاية قائمة القنوات سوف نجد أن القنوات أضيفت بنجاح.

 

 

مميزات قناة طيور الجنة:

تردد قناة طيور الجنة اللي شغال نايل سات 2023 مباشر
تردد قناة طيور الجنة اللي شغال نايل سات 2023 مباشر

  • تقديم محتوى آمن ومناسب للأطفال وتحرص القناة على عدم عرض أي محتوى يتضمن عنف أو إيحاءات جنسية.
  • اعتماد القناة على كوادر مؤهلة وخبراء في مجال الطفولة والتربية النفسية، مما يجعل البرامج أكثر فائدة وجودة.
  • توافر القناة على مختلف الأنظمة الفضائية والرقمية، مما يجعلها متاحة لجميع الأطفال في العالم العربي.
  • تقديم القناة خدمة البث المباشر على موقعها الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية، مما يسهل على الأطفال متابعة البرامج في أي وقت ومكان.
  • توفير قسم خاص للأهل يحتوي على مقالات ونصائح حول كيفية التعامل مع الأطفال وتربيتهم بشكل سليم وصحي.

 

 

قناة طيور الجنة يوتيوب:

وفرت قناة طيور الجنة قناة يوتيوب رسمية لها لعرض محتوياتها عليها من أناشيد واغاني وبرامج تعليمية وأحيانا بث مباشر لأحد البرامج على القناة ويمكن متابعة قناة طيور الجنة يوتيوب من هنا.

 

قناة طيور الجنة فيسبوك:

 

لسهولة التواصل مع محبيها ومتابعيها، وفرت قناة طيور الجنة أيضًا صفحة رسمية على موقع فيسبوك، ووثقتها بالعلامة الزرقاء منعا للتلاعب وإذا كنت تريد متابعة كل البرامج الجديدة وخريطة البرامج فيمكنك متابعة قناة طيور الجنة فيسبوك من هنا.

 

قناة طيور الجنة مباشر:

 

بسبب الاختفاء المتكرر لقناة طيور الجنة من على قمر النايل سات يبحث الكثيرون عن قناة طيور الجنة مباشر، لكن إدارة القناة لم توفر موقعا رسميا لها تقوم ببث مباشر لمحتوياتها عليه، لذلك ومن خلال السعودية تك وفرنا لكم القناة الرسمية لها يوتيوب وفيسبوك لتكونوا على اطلاع على آخر برامجها ومحتوياتها.

 

أرباح قناة طيور الجنة 2023:

 

لا يتم الكشف عن أرباح قناة طيور الجنة بشكل رسمي، حيث أنها قناة تعمل بشكل غير ربحي وتهدف إلى تقديم محتوى تعليمي وترفيهي آمن ومناسب للأطفال في العالم العربي. وتعتمد القناة على تبرعات ودعم المؤسسات والجمعيات والأفراد المهتمين بتطوير المحتوى العربي للأطفال. وتقوم القناة بعمليات جمع التبرعات عن طريق عدة قنوات، مثل الهاتف والموقع الإلكتروني والتطبيقات المخصصة. ويتم استثمار هذه التبرعات في تطوير وتحسين المحتوى الذي تقدمه القناة وتوسيع نطاقها لتصل إلى المزيد من الأطفال في العالم العربي.

في الختام، حاولنا من خلال هذا التقرير وضع تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah TV channel frequency، وذلك لأنه مصدر مهم للترفيه والتعليم للأطفال في العالم العربي، وتتميز بمحتواها الجيد والآمن والمناسب لعمر الأطفال، والذي يتميز بالتنوع والجودة العالية. يمكن للأهل الاعتماد على القناة لتقديم محتوى ترفيهي وتعليمي مفيد لأطفالهم، مما يساعدهم على تطوير قدراتهم ومهاراتهم العقلية والفكرية بشكل سليم.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى