تردد القنوات

تردد قناة النهار الجديد ALNahar ALGadid نايل سات 2024.. دراما تركي

قناة النهار الجديد ALNahar ALGadid

عادت قناة النهار الجديدThe frequency of the ALNahar ALGadid channel على قمر النايل سات من جديد بعد اختفائها لبعض الوقت، رغم شهرتها في وقت قصير، واستقطابها للكثير من المشاهدين، وبدأ شهر رمضان منذ أيام وشهد عودة الكثير من القنوات مثل الزعيم دراما 2 وظهور قنوات جديدة أخرى مثل قناة دراما العراق.

 

تردد قناة النهار الجديد ALNahar ALGadid: 

 

بدأ تردد قناة النهار الجديد The frequency of the ALNahar ALGadid channel  في الانتشار منذ عام تقريبًا، وبدأت القناة في تعريف نفسها أنها قناة منوعات، حيث بدأت خريطتها البرامجية ببعض برامج الطبخ والمنوعات ثم بعد ذلك بدأت في عرض المسلسلات التركية مما أكسبها شهرة واسعة في وقت قصير.

 

محتوى قناة النهار الجديد ALNahar ALGadid:

 

أما عن محتوى قناة النهار الجديد ALNahar ALGadid  قكان أكثر ما يميزها هو الدراما التركية، والتي عملت على الاستزادة منها، بعدما رأت إقبال الكثير من المشاهدين العرب عليها، لذلك عرضت الكثير من المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة على شاشتها ولا نعلم القناة الجديدة هل ستكون بنفس الخريطة أم ستغير نشاطها.

 

أحدث تردد قناة النهار الجديد ALNahar ALGadid: 

 

تردد قناة النهار الجديد ALNahar ALGadid
تردد قناة النهار الجديد ALNahar ALGadid

من خلال تقرير “السعودية تك” سنتعرف تفصيليًّا على أحدث تردد قناة النهار الجديد The frequency of the ALNahar ALGadid channel  نايل سات، حيث أعلنت المواقع المتابعة لحركة ترددات قمر النايل سات عن توافره حزمة عامة، مما يجعل القناة ستحظى بانتشار كبير على مستوى الوطن العربي، وذلك لأن الحزمة الشرقية تكون موجهة لدول شمال أفريقيا أما الحزمة الغربية فتكون موجهة لدول الشرق الأوسط على عكس الحزمة العامة التي تغطي كامل الوطن العربي وأقريقيا.

 

القناةالترددالاستقطابالترميز 
النهار الجديد ALNahar ALGadid11565 أفقي H27500

 

كيفية تشغيل قناة النهار الجديد   : 

 

بعدما اطلعنا على معلومات عامة عن قناة النهار الجديد  جاء الوقت الآن أن نعرف كيفية تشغيل القناة وهي أولا بالتأكد من جهاز الاستقبال ثم التأكد من جودة الإشارة واتباع هذه الخطوات 

 

من خلال الريموت كنترول

 

 

  • اضغط على زر القائمة
  • قم بالتوجه إلى الإعدادات ثم بعد ذلك التركيب.
  •  قم بعد ذلك باختيار القمر الصناعي نايل سات.
  • ثم أضف القناة.
  •  قم بكتابة التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح سلفًا
  • اضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • توجه إلى نهاية قائمة القنوات سوف نجد أن القنوات أضيفت بنجاح.

 

 

 

مميزات قناة النهار الجديد    

 

 

  • محتوى القناة سيكون مجانيا بالكامل ولن تحتاج لدفع رسوم أو اشتراكات شهرية.
  • ستتميز  القناة بمحتواها الدرامي والتركي المحبب لدى الكثيرين.
  • القناة ستعمل على مدار 24 ساعة بلا انقطاع كعادة قنوات النايل سات.

 

قناة النهار الجديد  بث مباشر:

 

يبدو أن النجاح الذي سينتظر القناة سيجعل الكثيرين يبحثون عن قناة النهار الجديد  بث مباشر، وبعد بحث “السعودية تك” عن بث مباشر للقناة، وجدنا أن إدارة القناة لم توفر موقعًا رسميًّا لتبث محتواها دائمًا ومباشرة، لكن عند توافره سنوافيكم به.

 

قناة النهار الجديد ضمن قنوات تعرض مسلسلات تركية مدبلجة 2023:

 

أثبتت قناة النهار الجديد أنها ضمن قنوات تعرض مسلسلات تركية مدبلجة 2023، وذلك بسبب المحتوى المتنوع التي تقوم بإذاعته من مسلسلات تركية كلاسيكية مثل مهند ونور أو مسلسلات تركية تاريخية حديثة مثل قيامة أرطغل وقيامة عثمان.

 

تاريخ الدراما التركية منذ نشأتها وحتى الآن:

 

تعود بدايات الدراما التركية إلى عام 1960، وكانت في ذلك الوقت تلعب على الهواء مباشرة. ومنذ ذلك الحين، شهدت الدراما التركية تطوراً كبيراً في العديد من الجوانب، بما في ذلك القصص والإنتاج والتصوير والأداء.

في الفترة من الستينيات حتى الثمانينات، كانت الدراما التركية تتركز بشكل أساسي على الدراما الاجتماعية والمواضيع الاجتماعية والسياسية. وكان الهدف من هذه الدراما هو إثارة الوعي والحس الوطني بين المشاهدين.

في التسعينيات، شهدت الدراما التركية تحولاً كبيراً، حيث بدأت تركز بشكل أكبر على القصص الرومانسية والدراما العائلية. ومن أبرز هذه الدراما “نور الزينة” و “وردة شامية” و “أميرة الحب”.

وفي العقد الأخير، شهدت الدراما التركية نجاحاً كبيراً على المستوى الدولي، حيث بدأت تنتشر في جميع أنحاء العالم، بفضل محتواها المشوق والقصص المؤثرة. وأبرز هذه الدراما “العشق الممنوع” و “السلطانة كوسم” و “حب للإيجار” و “العهد”.

يمكن القول بأن الدراما التركية قد شهدت تطوراً كبيراً خلال العقود الماضية، وأصبحت الآن من أكثر أنواع الدراما شعبية في العالم.

 

في نهاية التقرير حاولنا سويًّا أن نتلمس كيفية استقبال تردد قناة النهار الجديد The frequency of the ALNahar ALGadid channel على قمر النايل سات 2024، وما المنتظر منها هذه المرة، بعدما أغلقت فترة ثم عادت للعمل من جديد في بداية دخول شهر رمضان.

 

 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى