تطبيقات وألعاب

تحميل لعبة أبناء الغابة مهكرة للجوال والكمبيوتر و ps4

لعبة أبناء الغابة مهكرة للجوال والكمبيوتر  بدأ البحث عنها يكون كثيفًا في الآونة الأخيرة؛ وذلك بعد أن أثبتت لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest أنها قادرة على صنع التريند، حيث إن أخبار قدومها إلى أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن سبب شللا في موقع اللعبة الرئيسي.

ما هي لعبة أبناء الغابة مهكرة للجوال والكمبيوتر و ps4:

 

لعبة أبناء الغابة مهكرة للجوال والكمبيوتر Sons of the Forest  هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء والتشويق، وهي تكملة للعبة Endnight Games السابقة The Forest. وتم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في عام 2019 وتم تطويرها من قبل نفس الفريق المطور.

 

وتدور أحداث اللعبة في غابة غامضة وخطيرة حيث يجب على اللاعبين النجاة والبحث عن الموارد والغذاء ومحاربة الأعداء المخيفين. ستتضمن اللعبة أيضًا الكثير من الألغاز والأسرار التي يجب على اللاعبين حلها للوصول إلى نهاية اللعبة.

وقد صدرت اللعبة الشهر الماضي على أجهزة الكمبيوتر الشخصي.

لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest الجزء الجديد 2023:

 

تنزيل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر وps4
تنزيل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر وps4

 

أما عن لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest الجزء الجديد 2023 فعلى الرغم من عدم توافر تفاصيل كاملة عن قصة Sons of the Forest حتى الآن، ولكن يتوقع أن تتمحور حول مغامرة جديدة في غابة مليئة بالأخطار والأسرار والمخلوقات الغريبة. سيعود اللاعبون إلى الغابة مجددًا كشخصية جديدة، ويجب عليهم النجاة من الأعداء والتحديات الجديدة، والكشف عن الألغاز والأسرار المخفية.

وتم الكشف عن بعض المستويات والأسلحة والأدوات في مقاطع الفيديو التشويقية للعبة، وتشمل:

 

  •  مناطق جديدة في الغابة المليئة بالمخلوقات الغريبة والأعداء الخطيرة.
  • إمكانية اللعب في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت.
  • إضافة أدوات جديدة للبناء والتخييم وتجميع الموارد.
  • إمكانية الاستكشاف البحري باستخدام الغواصات.
  • إضافة العديد من الأسلحة والأدوات الجديدة التي تساعد اللاعب على البقاء على قيد الحياة.

 

 

 

تنزيل لعبة أبناء الغابة مهكرة  للكمبيوتر 2023:

 

من خلال اللينك الذي سنتركه لك أسفل هذه الفقرة ستستطيع تنزيل لعبة أبناء الغابة مهكرة  للكمبيوتر 2023؛  وذلك بعدما وصلت إلينا من الشركة المطورة والتي تحمل مهمات وإبداعات جديدة اكتشفها بنفسك.
 
 
                         
 

تنزيل لعبة أبناء الغابة مهكرة  ps4:

أتاحت لنا اللعبة نسخة مطورة منها على أجهزة البلايستشين، ويمكنك تنزيل لعبة أبناء الغابة مهكرة  ps4  Sons of the Forest  من هنا.

 

                         

متطلبات تشغيل لعبة أبناء الغابة للكمبيوتر: 

  • المعالج:
  • CPU: Intel أو AMD CPU processor x86 / x86_64
    نظام التشغيل:
  • Win7 / Win8 / Win8.1 / Win10 / Win11 (حاليًا يدعم نظام التشغيل Windows فقط ، إصدار MAC غير مدعوم حاليًا)
    برنامج التشغيل:
  • برنامج تشغيل Windows DirectX 11 / Graphic مع برنامج OpenGL 4.0
    RAM: 8GB من ذاكرة النظام (RAM)
    الهارد: لا تقل عن 100 GB.

 

موعد نزول لعبة Sons of the Forest في السعودية

 

موعد نزول لعبة Sons of the Forest في السعودية
موعد نزول لعبة Sons of the Forest في السعودية

ومحبو اللعبة في المملكة لا يطيقون الانتظار لذلك يبحثون عن لعبة Sons of the Forest وهي تكملة للعبة The Forest التي صدرت بنسختها الكاملة في عام 2018؛ ومن خلال النجاحات المتوالية وجدنا أن الاستوديو الخاص باللعبة أصدر الجزء الجديد في نسخة دخول مُبكر هو الآخر؛ حيث لم يرد أن يؤجل الإطلاق مرةً أخرى.

إضافة إلى أن إصدارها على هيئة Early Access سيُساعد الاستوديو في تطوير اللعبة وتحسينها بجانب مجتمع اللاعبين الشغوفين بها.

موعد نزول ذا فورست 2: 

كما تحدثنا سابقًا عن موعد نزول ذا فورست 2، فإن الاستديو القائم على اللعبة بدأ في طرح بيع اللعبة عبر موقعها الرسمي، والذي شهد هجومًا ضاريًا عليه، جعله يسقط وعملت الشركة على إعادته سريعًا.

 

لعبة Sons of the Forest هي الأعلى في قائمة الأماني

 

وكانت Sons of the Forest اعلى لعبة في قائمة الأماني، وهذا يتضح من الإقبال الضخم عليها في وقت الإصدار. مئات الآلاف من اللاعبين حول العالم أرادوا شراء اللعبة لدرجة أن متجر Steam لم يستطع تحمل الضغط، وأصبح غير قابلاً للعمل عند كل اللاعبين حول العالم!

ولحسن الحظ، تم حل المشكلة سريعًا، والكثير من اللاعبين بدأوا في شراء Sons of the Forest. في الوقت الذي نشرت فيه هذا التقرير، وصل عدد اللاعبين النشطين لأكثر من 170 ألف لاعب.

وحازت اللعبة على متوسط تقييمات 95% لتُصبح واحدة من أعلى الألعاب تقييمًا على المنصة جنبًا إلى جنب مع الجزء الأول من السلسلة. ستظل لعبة Sons of the Forest كنسخة دخول مُبكر لبضعة أشهر على أقل تقدير حيث يريد استوديو Endnight Games تقديم المزيد من الإضافات والمحتوى بها قبل توفيرها بشكلٍ كامل. يمكنك الآن شراء اللعبة في نسخة الدخول المُبكر بسعر 30 دولار أمريكي.

كيف تنجو في لعبة Sons of the Forest

 

 

سؤال يراود الكثير من اللاعبين، وربما أصبحت إمبراطورية ذاتية الكفاية من التوت الأزرق، وتبقى على قيد الحياة من خلال ملء يدك بالفاكهة بينما يقتحم الجوعى بابك. أو ربما تحولت إلى شخصية Charlie Kelly الكاملة، تستهلك علب الطعام للقطط التي تم العثور عليها في جميع أنحاء الجزيرة. إذا كان الأمر كذلك، فحان الوقت لتنظيف نظام غذائك. يضيف التحديث الأحدث لـ Sons Of The Forest مدير شيطاني، ونظام كهف جديد، والكثير من التحسينات الأخرى. كما يخفض استخدام علب الطعام للقطط، لأنه كان قويًا جدًا، وهل هناك فعلا قطط في اللعبة؟

ينتظر مدير الشيطان الجديد في نهاية كهوف الجحيم، ولكنه ليس الإضافة الوحيدة في التحديث الثاني. تمت إضافة جثث الطائفة الميتة إلى الخريطة، لذا احرص على البحث عن جثث بثياب بيضاء – قد تحتوي على بعض المفاجآت. تمت إضافة عناصر جديدة للقصة، بالإضافة إلى نوع جديد من الكوخ الجائع.

يتم تعويض تقليل شعور الشخصية بالشبع بسبب تقليل كمية الطعام المستهلك من علب الطعام للقطط عن طريق زيادة شعور الشبع من وجبات الطعام الجاهزة MREs، لذا يجب عليك تناول الطعام كشخص عادي يهرب من الجوعى. تجعل لعبة Sons Of The Forest تجربة سير جيدة جدًا – إذا كنت مستعدًا للمشي بعينيك مغلقتين – ولكن رحلاتك الهادئة في البرية قد تصبح الآن أكثر انعزالًا. يتم جعل الأرانب والسناجب أصعب في الصيد، حيث يتم تشغيلهم بسرعة أكبر ويذهبون بعيدًا أكثر.

أضاف التحديث الأخير لعبة البقاء على قيد الحياة إصلاحات العديد من الأخطاء لصديقنا المفضل كيلفن، لكني أعتقد أنه لا يزال يحتاج إلى بعض الإصلاحات. لن يكون صديقنا بإمكانه المزيد من الحرق حتى الموت، حيث يتمجد إلى النار الموجودة في موقع المعسكر أحيانًا ويمشي بطريقة متهورة فيها. أنت مثالي في عيني، كيلفن. تحديد الأخطاء الأخرى الملحوظة هي عدم القدرة على شرب الماء أثناء السباحة، ولكن هذا ليس بالأمر الكبير.

ختامًا.. حاولنا أن نضع لكم من خلال هذا التقرير كيفية تحميل لعبة أبناء الغابة مهكرة للجوال والكمبيوتر و ps4  وما هي المواصفات القياسية للعبة وما هي قصة اللعبة والتحدي الجديد التي تحاول اللعبة به شد متابعيها ومحبيها.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى