تردد القنوات

هدى.. تردد قناة هدى Al-Huda Tv الدينية بث مباشر 2024

قناة هدى Al-Huda Tv الدينية

يبدو أن شهر رمضان سيكون سعيدًا على محبي قناة هدى Al-Huda Tv frequency of the religious Al-Huda TV channel حيث أعلنت إدارة القناة عن عودتها من جديد لمدار القمر النايل سات، وذلك بعد اختفائها بعض الوقت، وجاء البحث عن تردد قناة الهدى Al-Huda Tv  الجديد شديدًا بعد اختفائها. 

 

نبذة عن تردد قناة هدى Al-Huda Tv الدينية 2024:

 

قناة هدى الدينية الفضائية The frequency of the religious Al-Huda TV channel هي قناة سعودية وقفية أي أنها غير ربحية ولا تهدف للربح، تأسست القناة عام 2005، ثم جاءت انطلاقتها من القاهرة في مدينة الإنتاج وتبث على عدة أقمار صناعية ويشرف على برامجها عدد من المشايخ والعلماء من أعضاء اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء في المملكة العربية السعودية وطلبة العلم وعدد من الإعلاميين البارزين. تنشر الدعوة الإسلامية في الغرب. وهناك ممن ينطقون الشهادتين عبر الإتصال على القناة والمشاركة في البرامج. تبث على القمر الصناعي نايل سات والذي يبث في الشرق الأوسط وعلى أجزاء من أفرقيا وآسيا.

 

برامج قناة هدي الدينية الفضائية 2024:

 

برامج قناة هدي الدينية الفضائية 2023
برامج قناة هدي الدينية الفضائية 2023

 

من خلال قسم “تردد القنوات” على موقع السعودية تك سنتعرف تفصيليا على برامج قناة هدي الدينية الفضائية 2023 فيأتي برنامج المحاضر، والمتخصص في شرح بعض القضايا الدينية والفقهية باللغة الإنجليزية؛ حيث إن القناة ناطقة باللغة الإنجليزية لتعريف المسلمين غير الناطقين بالعربية بدينهم ورسالة الإسلام، ثم يأتي برنامج محاسن الإسلام والذي يقدم نماذج مشرفة من الدين الإسلامي على مر التاريخ.

 

القناة الترددالاستقطابالترميز
هدي الدينية الفضائية 11565أفقي H27500

 

تشغيل قناة هدي HUDA على نايل سات 2024

 

أما عن تشغيل قناة هدي HUDA على نايل سات 2023 فيجب التأكد من توافر إشارة في جهاز الاستقبال الخاص بك، ثم بعد ذلك من خلال الريموت كنترول:

 

  • اضغط على زر القائمة
  • توجه إلى الإعدادات بعد ذلك التركيب.
  • اختر القمر الصناعي نايل سات.
  • ثم أضف القناة
  •  قم بكتابة التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح سلفًا
  • ثم اضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • توجه إلى نهاية قائمة القنوات سوف نجد أن القنوات أضيفت بنجاح.

 

تردد قناة ليبيا كيدز nlc kids الجديدة

تردد قناة الثقافية السعودية بث مباشر

مميزات قناة هدي HUDA الفضائية الدينية

 

    • القناة ستكون مجانية؛ حيث إنها غير هادفة للربح كما إنها لن تحتاج فيها لدفع رسوم أو اشتراكات شهرية.
    • ستتميز  القناة بمحتواها الحصري والرائع الذي تقدمه خاصة للمسلمين غير الناطقين باللغة العربية.
    • القناة ستعمل على مدار 24 ساعة بلا انقطاع.

 

قناة هدي HUDA الدينية بث مباشر:

 

 

يبدو أن النجاح الذي سببته القناة جغل الكثيرين يبحثون عن قناة هدى HUDA بث مباشر، وبعد بحث “السعودية تك” عن بث مباشر للقناة، وجدنا أن إدارة القناة لم توفر موقعًا رسميًّا لتبث محتواها دائمًا ومباشرة، لكن هناك الكثير من المواقع البديلة وفرت بثا مباشر ويمكنكم متابعتها من هنا .

 

 

ختاما.. في نهاية التقرير حاولنا سويًّا أن نتلمس كيفية استقبال تردد قناة هدى HUDA الفضائية الدينية على قمر النايل سات 2023، وما المنتظر منها هذه المرة، بعدما أغلقت فترة ثم عادت للعمل من جديد في بداية دخول شهر رمضان.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى