Top 5

أفضل أفلام هندي اكشن كوميدي دراما فانتازيا 2024

أفضل أفلام هندي اكشن كوميدي دراما فانتازيا هي بطلة تقريرنا اليوم، وكان لابد أن نتحدث عن بوليوود قلعة صناعة المتعة في الهند، وقد اكتسبت بوليوود بفضل التقنيات الحديثة والقصص القوية شهرة واسعة الآن على مستوى العالم.

 

ويبحث الكثيرون عن أفضل أفلام هندي اكشن كوميدي دراما فانتازيا Best Hindi action comedy movies، وذلك بعدما أنتجت الهند الكثير من الأفلام الحاصلة على أوسكار، مما جعلها قبلة لكل عاشق لهذا الفن، ومن أهم مميزات السينما الهندي الاستعراضات العملاقة المبهجة والتي نالت إعجاب الجميع.

 

أفضل أفلام هندي اكشن كوميدي دراما فانتازيا:


من خلال هذا التقرير سنطلعكم على أفضل أفلام هندي اكشن كوميدي دراما فانتازيا على الإطلاق، ولم نختر نجمًا معينًا وإنما حاولنا اختيار الأفلام أيا كان نجومها، للحصول على وجبة دسمة ممن يحبون مشاهدة أفضل أفلام هندي اكشن كوميدي دراما فانتازيا.

 

1-  فيلم Badhaai Do  أفضل فيلم هندي كوميدي 2024

 

إذا كنت تبحث عن أفضل فيلم هندي كوميدي 2023، فبالتأكيد سنرشح لك فيلم Badhaai Do وهو فيلم هندي صدر في عام 2022، وهو تكملة لفيلم Badhaai Ho الذي صدر عام 2018. الفيلم من إخراج هارشفاردان كولكارني ومن بطولة بيديتي دوندي وجويتشو كابرا.

فيلم Badhaai Do  أفضل فيلم هندي كوميدي 2023
فيلم Badhaai Do  أفضل فيلم هندي كوميدي 2023

تدور قصة الفيلم حول قصة حب بين شرطي يدعى جيتندرا ياداف ومدربة رياضية تدعى امول ، حيث يواجهان الكثير من الصعاب في حياتهما الشخصية والمهنية. تتحول حياتهما إلى الأسوأ عندما يواجهان مشاكل في عائلاتهما. تكتشف أمول أن والدتها تعاني من مرض خطير وجيتندرا يعاني من الضغط العائلي بسبب خطيبته التي ترفض الزواج منه بسبب عدم قدرته على إنجاب أطفال.

يتناول الفيلم مواضيع عدة منها التحديات التي يواجهها الأزواج الشابة في الزواج، والعلاقات العائلية والصداقة والحب. كما يتضمن الفيلم العديد من اللحظات الكوميدية والدرامية التي تجعله فيلمًا ممتعًا ومشوقًا للمشاهدة.

2- فيلم Doctor G  أفضل فيلم دراما هندي 2024

 

فيلم Doctor G هو فيلم هندي صدر في عام 2022، من إخراج أنشاي جوهري ومن بطولة أيشمان خورانا وراكول بريت سينغ.

فيلم Doctor G  أفضل فيلم دراما هندي 2023 
فيلم Doctor G  أفضل فيلم دراما هندي 2023

تدور قصة الفيلم حول طالب طب يدعى جونال الذي يبدأ دراسته في كلية طب شهيرة في الهند. يلتقي جونال بزميله دكتور جراهام (Doctor G) الذي يعتبر مثالاً يحتذى به في الكلية. تتطور الأحداث لتكشف أسرارًا وتعقيدات في حياة جونال ودكتور جراهام، حيث يتعرضون للعديد من التحديات والمشاكل في الحياة الجامعية وخارجها.

تتناول قصة الفيلم موضوعات متعددة منها الطب والتعليم الطبي، والمشاكل الشخصية والعائلية والاجتماعية التي يواجهها الشباب في الهند. كما يتطرق الفيلم أيضاً إلى بعض المشاكل الصحية الهامة التي تؤثر على المجتمع الهندي، مثل مشكلة السمنة ومرض السكري. يعرض الفيلم بطريقة ممتعة ومشوقة مواضيعه المهمة، ويحمل رسائل إيجابية عن الحياة والتعليم والصحة.

3- فيلم Good Newwz  أفضل فيلم هندي كوميدي استعراضي 2024

تحدثنا في بداية تقريرنا عن الاستعراضات الناجحة في الأفلام الهندي، وها نحن نأتي أمام أفضل فيلم هندي كوميدي استعراضي 2023 وهو فيلم صدر في عام 2019، من إخراج راج ميهتروا ومن بطولة أكشاي كومار وكارينا كابور ودلجيت دوسانجه.

فيلم Good Newwz  أفضل فيلم هندي كوميدي استعراضي 2023
فيلم Good Newwz  أفضل فيلم هندي كوميدي استعراضي 2023

تدور قصة الفيلم حول اثنين من الأزواج الذين يحاولون الحمل، حيث يتم التوجه إلى عيادة لإجراء الفحوصات اللازمة لتحديد أفضل وقت للإخصاب. ومن خلال سوء الفهم والأخطاء التي تقع في العيادة، يتبادل الزوجان الحيوانات المنوية مع زوجين آخرين يحملان نفس الأسماء، ويتم تلقيح زوجة الأول بنسل الزوج الثاني، والعكس بالعكس.

تتناول قصة الفيلم موضوعات متعددة منها الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية، ومشاكل العقم والإخصاب، وكذلك تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية المتعلقة بالمرأة وحقوقها. يقدم الفيلم بشكل كوميدي وممتع، مع تشكيلة رائعة من الممثلين وأغاني رائعة. وقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر وحصل على إشادة من الجماهير والنقاد على حد سواء.

 

4 – فيلم 3 Idiots  أفضل فيلم هندي لعامر خان

فيلم 3 Idiots هو فيلم هندي صدر في عام 2009، من إخراج راجكومار هيراني وبطولة عدد من الممثلين البارزين بما في ذلك أمير خان ورانبير كابور وشارمان جوشي.

فيلم 3 Idiots  أفضل فيلم هندي لعامر خان
فيلم 3 Idiots  أفضل فيلم هندي لعامر خان

تدور قصة الفيلم حول ثلاثة أصدقاء يدرسون في كلية الهندسة، وهم رانشو وفرحان وراجو. يتناول الفيلم مواضيع عديدة منها ضغوط الدراسة والتعليم، والمجتمع وتوقعاته، وحقوق الطلاب وأهميتهم في المجتمع.

تدور الأحداث حول الصداقة القوية بين الأصدقاء الثلاثة، وتحديات الحياة التي يواجهونها أثناء فترة دراستهم. ويتميز الفيلم بالمواقف الكوميدية والمؤثرة، والتي تجعل منه فيلماً لا ينسى.

وقد حقق الفيلم نجاحا باهرًا وصل إلى مكوثه في السينمات الهندية لمدة تفوق السنة، وهو ما كتب النجاح لكل الأدوار اللاحقة لعامر خان.

 

فيلم “Dangal” أفضل فيلم هندي تحفيزي لعامر خان

 

إذا كنت تبحث عن أفضل فيلم هندي تحفيزي  فلن نقدم لك أفضل منفيلم “Dangal” هو فيلم هندي صدر عام 2016، من إخراج نيتشا بالي. يستند الفيلم إلى قصة حياة المصارع ماهافير سينج فوغات، وهو أول مدرب مصارعة يحرز ميداليتين ذهبيتين في بطولة المصارعة الحرة الوطنية للهند.

تدور قصة الفيلم حول ماهافير سينج فوغات، الذي يحلم بأن يصبح مصارعًا شهيرًا، ولكن يضطر لترك حلمه بسبب ظروفه الاجتماعية. يقرر بعد ذلك تدريب بناته الصغيرات، جيتا وبابيتا، على المصارعة. وبالرغم من معارضة المجتمع والعائلة لهذه الفكرة، يصر ماهافير على تدريب بناته، ويحققن نجاحًا كبيرًا في مجال المصارعة.

 

تتناول القصة قضايا اجتماعية مهمة في الهند، مثل الجندر والتحديات التي تواجه المرأة في المجتمع، وتسلط الضوء على قصة ملهمة عن النجاح والتحدي. كما حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا على المستوى العالمي، حيث حصد العديد من الجوائز والترشيحات، وأصبح واحدًا من أعلى الأفلام إيرادًا في تاريخ السينما الهندية.

 

ختامًا..  استعرضنا من خلال تقرير  أفضل أفلام هندي اكشن كوميدي دراما فانتازيا 2023، وجدنا  أن السينما الهندية مصدر رائع لـ أفضل أفلام الأكشن والكوميديا والدراما والفانتازيا. ومن بين هذه الأفلام، هناك عدد من الأفلام التي لم نذكرها أيضًا وتتميز بإثارة الإعجاب والتميز والابتكار في القصة والتصوير والتمثيل.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى