Top 5

أفضل افلام اكشن كوميدي عائلي 2024.. هتضحك وتتبسط في نفس الوقت

أفضل افلام اكشن كوميدي عائلي 2024 يبحث عنها الكثيرون لقضاء وقت لطيف أو سهرة سعيدة مع الأصدقاء والعائلة؛ وذلك لما فيها من مشاهد رائعة وروح جميلة ومرحة؛ لذلك سنحاول في “السعودية تك” أن نضع لكم أفضل افلام اكشن كوميدي عائلي 2023.

ولاشك أن الأفلام الكوميدية الحركية تُعَدُّ من الأنواع السينمائية الشيقة والممتعة التي تتحدث إلى الكثير من الجماهير حول العالم، فهي تجمع بين المتعة والتشويق والضحك في آن واحد، وتترك الكثير من المشاهدين يشعرون بالسعادة والراحة.

 

أفضل افلام اكشن كوميدي عائلي 2024

 

سنستعرض في تقرير السعودية تك  أفضل أفلام أكشن كوميدي عائلي على الإطلاق، فمن خلال هذه الأفلام الرائعة ستشعر بالإثارة والتشويق وستضحك بلا حدود. ستتعرف في هذا التقرير على أفلام لا تنسى تمزج بين العمل والكوميديا والتي لا تفوت.

هذه الأفلام تتميز بطابعها الكوميدي الساخر، وفي الوقت نفسه تحتوي على مشاهد حركية مذهلة وتصوير يحبس الأنفاس، ما يجعلها تجربة ممتعة ومثيرة في نفس الوقت.

 

1- فيلم The Paper Tigers أفضل فيلم اكشن كوميدي عائلي 2024

 
 

إذا كنت تبحث عن أفضل فيلم اكشن كوميدي عائلي 2023 فنرشح لك بالتأكيد فيلم The Paper Tigers وهو فيلم أمريكي صدر عام 2021، من إخراج وكتابة Tran Quoc Bao. الفيلم يحكي قصة ثلاثة أصدقاء في الأربعينات من عمرهم، كانوا في صغرهم مقاتلين في الكونغ فو، لكن بعد فترة من الزمن انفصلوا وذهب كل منهم في طريقه الخاص.

فيلم The Paper Tigers أفضل فيلم اكشن كوميدي عائلي 2023
فيلم The Paper Tigers أفضل فيلم اكشن كوميدي عائلي 2023

ومع ذلك، يعودون مجددًا بعد وفاة مدربهم القديم، ويكتشفون أنهم متورطون في قضية جنائية تتعلق بمقتل معلمهم. وبالرغم من تعثرهم الحالي في ممارسة الكونغ فو، يقررون الاتحاد والتعاون لحل القضية وتحقيق العدالة لصالح معلمهم الراحل.

 

يتميز فيلم The Paper Tigers بجمعه بين الكوميديا والحركة، وهو يعرض مشاهد قتالية مذهلة وممتعة، بالإضافة إلى النكات الكوميدية الساخرة التي تجعل الفيلم ممتعاً ومثيراً في الوقت نفسه. وقد حظى الفيلم بإشادة واسعة من النقاد والجمهور على حد سواء، ويعتبره البعض من بين أفضل أفلام الحركة الكوميدية التي صدرت في السنوات الأخيرة.

2- فيلم SPY (2015) أفضل فيلم اكشن كوميدي عائلي 2024

 

فيلم Spy هو فيلم كوميديا وأكشن صدر عام 2015، وهو من إخراج بول فيج وبطولة الممثلة الشهيرة ميليسا ماكارثي.

تدور قصة الفيلم حول العاملة السرية سوزان كوبر، التي تعمل كمساعدة لوكيلة المخابرات الأمريكية. وبسبب ظروف غير متوقعة، يتعين عليها الخروج من مكتبها والخوض في مهمة سرية في أوروبا للعثور على تاجر أسلحة خطير، وهو ما يجعلها تخوض عالم التجسس بكل ما فيه من خطورة وتشويق.

يتميز فيلم Spy بأداء ميليسا ماكارثي المذهل، حيث تقدم دوراً رائعاً ومضحكاً في نفس الوقت، وتعيد تعريف صورة البطلة الخارقة في عالم التجسس. ويمتاز الفيلم بالتوازن الجيد بين المشاهد الكوميدية والأكشن، حيث تقدم المشاهد القتالية بأسلوب مشوق ومثير.

يعد فيلم Spy من بين أفضل أفلام الكوميديا الأكشن التي صدرت في العقد الأخير، حيث نال إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء، وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات.

 

3- فيلم Thor: Ragnarok  أفضل فيلم اكشن كوميدي عائلي مغامرات 2024

 

فيلم Thor: Ragnarok هو فيلم أمريكي من نوع أفلام الخيال العلمي والأكشن والمغامرات، صدر في عام 2017 وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام Thor التابعة لعالم مارفل السينمائي.

تدور أحداث الفيلم بعد أحداث فيلم Thor: The Dark World، حيث يتم احتجاز ثور في كوكب ساكار، ويجب عليه العودة إلى أسجارد لإيقاف هيلا، التي تحاول إحياء راجناروك، وهو نهاية العالم في الأساطير النوردية. يحاول ثور النجاة والعودة إلى أسجارد بمساعدة الهولك والمحاربة فالكيري، لإيقاف هيلا وإنقاذ عالمه.

 

أفضل فيلم اكشن كوميدي عائلي مغامرات 2024
أفضل فيلم اكشن كوميدي عائلي مغامرات 2024

 

يعد فيلم Thor: Ragnarok من أفضل أفلام عالم مارفل السينمائي، حيث تميز بالإثارة والحماس والفكاهة، كما أنه يشهد تطوراً في شخصية ثور وتقديم أداء مميز من الممثل كريس هيمسورث، بالإضافة إلى ظهور شخصيات جديدة مثل هيلا وفالكيري والعديد من الشخصيات الأخرى المحبوبة في عالم مارفل. يعد هذا الفيلم من الأفلام الشعبية والناجحة التي حققت إيرادات كبيرة في شباك التذاكر عند عرضها في دور السينما.

 
 

4- فيلم DEADPOOL(2016) أفضل فيلم اكشن كوميدي للكبار فقط 2024:

 

فيلم “ديدبول” (Deadpool) هو فيلم حركة وكوميديا أمريكي صدر عام 2016، وهو مستوحى من شخصية الكوميكس التي تحمل الاسم نفسه. الفيلم من إخراج تيم ميلر وبطولة رايان رينولدز في دور البطولة.

أفضل فيلم اكشن كوميدي للكبار فقط 2024
أفضل فيلم اكشن كوميدي للكبار فقط 2024

 

تدور قصة الفيلم حول ويلسون ويد وهو مرتزق يعمل في مدينة نيويورك، ويتمتع بقدرات خارقة وقد أصيب بمرض السرطان. يقابل ويلسون فتاة تدعى فانيسا كارليسل، وتتطور علاقتهما ويتزوجان فيما بعد، إلا أن مرض ويلسون يتفاقم ويجعله يفكر في القيام بعملية تجريبية لعلاجه. تقوم العملية بتحويله إلى شخصية ديدبول، الذي يتمتع بقدرات خارقة جديدة ويحاول استعادة حياته وحبه لفانيسا، وفي نفس الوقت يسعى للانتقام من الشخص الذي تسبب في تحوله إلى ديدبول.

يتميز الفيلم بالكثير من العناصر الكوميدية والحوارات الساخرة والعنف الكبير، وهو يتمتع بشعبية كبيرة بين محبي الأفلام الكوميدية والأفلام الخارقة.

5- 21 Jump Street أفضل فيلم اكشن كوميدي عائلي 2024:

 
 
 

فيلم 21 Jump Street هو فيلم كوميديا ​​أمريكي صدر في عام 2012. يستند الفيلم إلى مسلسل تلفزيوني كندي / أمريكي يحمل نفس الاسم ويعرض أول مرة في الفترة من 1987 إلى 1991. يحكي الفيلم قصة شرطيين شباب يدعى (جينكو) و(سنو) يتم إرسالهما إلى مدرسة ثانوية للتحقيق في قضية تجارة المخدرات.

أفضل فيلم اكشن كوميدي عائلي 2024
أفضل فيلم اكشن كوميدي عائلي 2024

 

تبدأ الأحداث بعد أن يتم ترقية الشرطيين جينكو وسنو إلى فريق المخدرات السري في الشرطة، حيث يتم إرسالهم إلى مدرسة ثانوية كجزء من مهمة سرية للعثور على مورد المخدرات المعروف باسم “WHYPHY”، وهو المورد الذي يسبب وفاة طالب في المدرسة. يجد الشرطيان أنفسهم يشعرون بالغرابة في هذه البيئة الجديدة ولا يستطيعون إخفاء حقيقتهم الحقيقية كشرطيين، لكنهم يتعلمون كيفية التعامل مع المراهقين والاندماج في مجتمع المدرسة.

تتطور القصة بسرعة وتتضمن العديد من المواقف الكوميدية، ويجد الشرطيان نفسيهما متورطين في عدة مواقف محرجة وغريبة ومضحكة، حيث يقعون في حب زميلاتهم في المدرسة، ويتورطون في مشاجرات مع الطلاب الآخرين، ويقعون في مواقف صعبة عندما تتدهور الأمور في مهمتهمم السرية للكشف عن المورد المخدرات.

 

 

 ختامًا.. حاولنا في هذا التقرير أن نقدم لكم أفضل افلام اكشن كوميدي عائلي، وذلك لأنها من أفضل أنواع الأفلام التي يمكن للمشاهدين الاستمتاع بها. فهي تجمع بين الإثارة والتشويق من الأفلام الأكشن، والضحك والمرح علاوة على ذلك، تشتهر أفلام الأكشن الكوميدية بأدائها الفني الرائع، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الحركات والمؤثرات البصرية الرائعة. ومع ارتفاع تقنيات الرسوم المتحركة، فإنه من المحتمل أن نرى المزيد من الأفلام الرائعة في هذا النوع في المستقبل.

 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى