تردد القنوات

أحدث شفرة قناة ABS CBN Sport| استمتع بأجدد المباريات العالمية والمحلية

أحدث شفرة قناة ABS CBN Sport.. تعد مُشاهدة مباريات كرة القدم سواء المحلية أو العالمية هوس لدى الكثيرين، ويزداد البحث عن ترددات وشفرات القنوات التي تبث البطولات العالمية ومباريات الدوري بكل أنواعها، وتعتبر هذه القناة من أشهرها عالميًا لتغطية كل الأحداث الرياضية في العالم.

معلومات عن قناة ABS CBN Sport

تعرضت قناة ABS CBN Sport للغلق قي عام 2020، ولكنها في 2022 عادت للبث مرة أخرى على كثير من الأقمار الصناعية، بتردد جديد وقوة إشارة وبث قوي، وهى أحد أشهر القنوات الرياضية المعروفة في جميع أنحاء العالم، كما أنها ضمن القنوات المشفرة التي تحتاج إلى تشفير لفتحها ومتابعتها.

تغطي قناة ABS CBN Sport الفلبينية عددا كبيرا من الدول،  إضافة إلى اهتمامها بالأحداث الرياضية الحديثة ونقل المباريات العالمية والمحلية بث مباشر، إضافة إلى بث مجموعة من البرامج والتحليلات الرياضية عن المباريات واللاعبين، وفيما يلي سنوضح معلومات أكثر عن القناة.

أحدث شفرة قناة ABS CBN Sport
أحدث شفرة قناة ABS CBN Sport

تردد قناة ايه بي أس سي بي إن سبورت ABS CBN Sport

يهتم عشاق الرياضة بمعرفة تردد قناة ايه بي أس سي بي إن سبورت ABS CBN Sports channel frequency، خاصة على قمر اليوتليسات لمتابعة أحدث المباريات المحلية والعالمية التي تبثها القناة طوال اليوم دون توقف، سيوفره لكم موقع السعودية تك خلال الآتي:

القمر الصناعيالقناةالترددالاستقطابالترميز
يوتليساتABS CBN Sport12711أفقي H30000

أحدث شفرة قناة ABS CBN Sport الرياضية

يحتاج كثير من الأشخاص المهتمين بمتابعة مباريات كرة القدم وغيرها من الرياضيات الأخرى، بمعرفة أحدث شفرة قناة ABS CBN Sport، حتى يتمكنوا من مشاهدة كل جديد من الأحداث الرياضية المهمة في العالم بكل سهولة.

Key 00: 42 83 81 D5 CE 09 8A

Key 01: 0C A6 13 DF 46 FF 70

قناة ABS CBN Sport بث مباشر 

تمتلك قناة ABS CBN Sport ميزة متابعتها ومشاهدة كل ماتقدمه من جديد، عبر البث المباشر على موقعها الرسمي أو قناتها على اليوتيوب أو الإنستجرام، كما أنها تضمن للمشاهدين أفضل جودة للصوت والصورة أثناء مشاهدة محتوى القناة.

لكي تتمكن من متابعة القناة أونلاين عبر الإنترنت ، قم بالضغط على التالي:

قناة ABS CBN Sport بث مباشر 

قناة ABS CBN Sport بث مباشر 

قناة ABS CBN Sport بث مباشر 

مميزات قناة ABS CBN Sport 

  • تتنوع القناة في محتواها الرياضي، من حيث تغطية مباريات كرة القدم، السلة، التنس، الملاكمة، الكرة الطائرة، السباحة، الجري، ..إلخ.
  • توفر القناة أفضل جودة للبث للصوت والصورة، حيث تعمل على بث محتواها بجودة HD.
  • تعمل على تقديم تحليلات وبرامج متنوعة لتغطية كل المباريات الأحداث المهمة محليًا وعالميًا.
  • تهتم ببث الرياضة الفلبينية للدوري للجامعات والمدارس والمباريات بداخلها.
  • تعمل على بث محتواها طوال يوم دون تشويش أو انقطاع.
أحدث شفرة قناة ABS CBN Sport
أحدث شفرة قناة ABS CBN Sport

محتوى قناة ABS CBN Sport

تحرص قناة ABS CBN Sport الفلبينية على بث كل ماهو جديد في الأحداث الرياضية سواء عالمية أو محلية، حيث توفر تغطية شاملة لكل المباريات العالمية من كأس العالم ومباريات الدوري الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي.. وغيرها، إلى جانب بث المباريات المحلية بداخل الفلبين.

النهاية.. نتمنى أن نكون وفرنا لكم في هذا التقرير كل المعلومات التي يحتاجها عن أحدث شفرة قناة ABS CBN Sport، وترددها على قمر اليوتليسات، إلى جانب توفير بعض المعلومات الخاصة بالقناة ومميزاتها وموقع الرسمي للبث المباشر.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى